قصر كنسينغتون يصدر منتجات تذكارية مستوحاة من الأميرة تشارلوت

متجر الهدايا في قصر كنسينغتون يقوم حاليا ببيع مجموعة من المنتجات الجديدة المستوحاة من الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) ابنة الأمير وليام (Prince William)، وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton)، بالتزامن مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد ميلادها الثاني والموافق ليوم الثاني من مايو في هذا العام.

منتجات تذكارية جديدة مستوحاة من الأميرة تشارلوت

المنتجات الجديدة المتوفرة للبيع حاليا في قصر كنسينغتون تتضمن مجموعة من متنوعة من الألعاب والاكسسوار بدرجات الألوان الوردية والأرجوانية، ومستحضرات متنوعة تتضمن ملمع شفاه، بالإضافة إلى ملابس، أكاليل، أدوات مائدة.

أحد المنتجات المتوفرة للبيع عبارة عن فستان أرجواني جميل للفتيات، و كتب على بطاقة المنتج الوصف التالي: " تخيلي نفسك وأنت تتجولين في ممرات قصر كنسينغتون مثل الأميرة شارلوت بهذا الفستان الرائع"، "قطعة ملابس رائعة للفتيات الصغيرات لكي تشعر كل منهن بأنها مثل الأميرة تماما في داخل منزلها الخاص".

هدايا تذكارية سابقة مستوحاة من الأميرين جورج و تشارلوت

هذه ليست المرة الأولى التي يطرح فيها متجر الهدايا في قصر كنسينغتون مجموعة من المنتجات المستوحاة من العائلة المالكة البريطانية، وخاصة أسرة كمبريدج حيث طرحت مجموعة من لعب الأطفال الصغار في المتجر قبل مولد الأميرة تشارلوت بفترة قصيرة، كما طرحت مجموعة من الهدايا التذكارية بالتزامن مع تعميد الأمير جورج (Prince George) وأخرى بالتزامن مع تعميد الأميرة تشارلوت.

كتاب تلوين كيت بالألوان

كان متجر الهدايا في قصر كنسينغتون قد أصدر كتاب تلوين في وقت سابق من هذا العالم يحمل اسم " Colour in Kate" (كيت بالألوان) ويتضمن مجموعة من صور لأشهر إطلالات كيت ومعظمها صور نصف ملونة على الأطفال إنهاء تلوينها بالكامل. كتاب تلوين " Colour in Kate" كان قد صدر للمرة الأولى في عام 2013 إلا أنه تمت إعادة طبعه بسبب الإقبال المتزايد على شراء نسخ من الكتاب.

كيت ميدلتون تتحدث عن تأثير الأميرة تشارلوت على الأمير جورج

كيت ميدلتون والأميرة تشارلوت تقابلان ميجان ماركل

حراس الأميرة تشارلوت يشترون لها هدية أعياد الميلاد