كيت ميدلتون تفتتح دارا جديدة لرعاية الأطفال المرضى

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج بافتتاح دار " Ronald McDonald House Evelina" (رونالد ماكدونالد هاوس إفلينا) في لندن، التابعة لمؤسسة " Ronald McDonald House" الخيرية أمس الثلاثاء.

 مؤسسة "Ronald McDonald House" هي مؤسسة خيرية توفر "منزل بعيد عن المنزل" للأطفال الصغار المرضى وذويهم، وستوفر الدار الجديدة مقر إقامة للأطفال الذين يعالجون في مستشفى " Evelina London" للأطفال، ولذويهم.

كان في استقبال كيت ميدلتون عدد من العاملين في المؤسسة الخيرية بالإضافة إلى طفلة في الثامنة من عمرها تدعى إيزابيل راندال (Isabelle Randall)، وهي شقيقة طفل يدعى لوك (Luke) ويعالج في مستشفى "Evelina London" يبلغ من العمر 6 أعوام.

كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة من Rebecca Taylor

العاملون في المؤسسة أعدوا أيضا كعك الكب كيك والزهور والبطاقات الملونة في المنزل الجديد ترحيبا بقدوم كيت ميدلتون، والتي ظهرت في هذه الزيارة بإطلالة أنيقة باللون الأزرق حيث ارتدت بدلة نسائية زرقاء من ماركة "Rebecca Taylor".

كيت ميدلتون قابلت الأطفال المرضى وأسرهم

كيت قامت أيضا خلال تلك الزيارة بجولة تفقدية في الدار حيث قامت بمقابلة الأطفال المرضى وأسرهم، كما قابلت أيضا ميا ميفسود (Mia Mifsud)، وهي طفلة صغيرة أصيبت بفشل كلوي مزدوج وعمرها يقارب 8 أشهر فقط، ونتيجة لذلك أصبحت ميا تحتاج إلى جلسة غسيل كلى كل ليلة، كيت قابلت أيضا طفلاً حديث الولادة يدعى جاك (Jack) والذي ولد بنصف قلب ولكنه تمكن من الاستمرار على قيد الحياة عكس التوقعات بعد سلسلة من العمليات الجراحية.

الدار الجديدة توفر ملاذا لأسر الأطفال أثناء علاجهم في المستشفى

دار "Ronald McDonald House Evelina" الجديدة تحتوي على 59 غرفة حيث يمكن لأسر الأطفال المرضى الإقامة مجانا طوال فترة تلقي أطفالهم للعلاج في المستشفى، والدار الجديدة تحتوي مطابخ، غرف للعب، مرافق لغسل وتنظيف الملابس، وغرف عامة تجتمع فيها الأسر لزيادة شعورهم بالراحة وبأنهم يتواجدون في منازلهم، وخلال زيارة كيت للدار توقفت بعض الوقت في داخل المطبخ في الدار حيث كان الأطفال يشاركون في صنع الكب كيت وتزيينه احتفالا بيوم الكب كيك.

الدار الجديدة تكلفت 13 مليون إسترليني

قبل ذلك قامت كيت بحضور حفل استقبال صغير، حيث تم الكشف عن لوحة تذكارية بمناسبة افتتاح الدار الجديدة وهي بتكلفة 13 مليون جنيه إسترليني، ويتوقع أن تستقبل الدار متوسط 975 أسرة سنويا.

الدار الجديدة هي واحدة من ضمن 14 داراً في كافة أنحاء المملكة المتحدة تابعة لمؤسسة " Ronald McDonald House" وهي مؤسسة خيرية تم تأسيسها في عام 1989 ومنذ ذلك الحين قدمت المؤسسة بمنشأتها الدعم لأكثر 7 آلاف أسرة سنويا.

كيت ميدلتون ترتدي موضة 2017 بأنوثة بارزة

لماذا تختار كيت ميدلتون ملابس طفليها من ماركات إسبانية؟

أخيرا .. السر وراء إشراقة بشرة كيت ميدلتون !