جيه ايه منتجع الجزيرة إنشانتد يحصد شهادة التميز من تريب أدفايزر للعام الثالث على التوالي

حاز جيه ايه منتجع الجزيرة إنشانتد الواقع في جزر سيشيل على شهادة التميز من موقع ’تريب أدفايزر‘ المختص بالسفر والسياحة حول العالم، وذلك للعام الثالث على التوالي.

حيث يعتمد مركز ’تريب أدفايزر‘ للتميز في تقييمه على تتبع آراء النزلاء ومستوى رضاهم عن خدمات المرافق والمطاعم ومعالم الجذب التي يحتضنها المنتجع طوال العام، وبناءً على ذلك يمنح المركز شهادة التميز مع تقييم كلي لا يقل عن أربع نجوم من أصل خمس.

جوهرة المحيط الهندي

يقدم جيه ايه منتجع الجزيرة إنشانتد، جوهرة المحيط الهندي المنعزلة، لضيوفه رفاهية لا مثيل لها، وذلك ضمن فيلاته العشر الفاخرة والمميزة بأجوائها الخاصة، موفراً لهم ملاذاً مثالياً وهادئاً للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات، كما يحظى المنتجع بإطلالات خلابة على أفق المحيط، وغرف معيشة فسيحة، ويتيح لروّاده إمكانية الوصول عبر طريق خاص إلى الشواطئ الرملية والحدائق الوارفة المتناغمة مع الطبيعة الغنّاء، مع باقة من الخدمات الفاخرة التي ينعم جميع الضيوف بتجربتها. ويحتضن مركز سبا جيه ايه منتجع جزيرة إنشانتد ثلاثة أجنحة للعلاجات الفردية تضمن للضيوف الانغماس بتجارب استجمام فاخرة تساعدهم على الاسترخاء وإعادة تجديد نشاطهم أو حتى الاستمتاع بممارسة نشاطات الغطس والتجذيف في مركز الرياضات المائية المغلق. ولأن روعة التجربة الفاخرة لا تكتمل دون تذوق أطايب المنتجع المستوحاة من الأساليب التقليدية والمنتجات المحلية، يحظى زوّار مطعم ’باونتي‘ وركن المشروبات ’كاست أواي‘ من عشاق الطعم الأصيل بتجربة لا مثيل لها، كما يمكن للباحثين عن مزيد من الخصوصية تناول ما يفضلونه في الفيلا التي يقيمون بها.

الضيافة من القلب

وبهذه المناسبة أعرب السيد آبل دامرجي، المدير العام في جيه ايه منتجع الجزيرة إنشانتد عن سعادته العارمة بنيل هذا التكريم العالمي بقوله: "نشعر بسعادة كبيرة لقاء تقدير ضيوفنا الكرام لما نقدمه لهم، الأمر الذي يشجعنا على الاستمرار بتحسين جودة الخدمات والمضي قدماً لإيجاد طرق جديدة تجسد المزيج الفريد من حفاوة "الضيافة من القلب" التي تشتهر بها ومنتجعات وفنادقجيه ايه. يتمثل نهجنا ببساطة في رغبتنا بتوفير تجربة فريدة تبعث على التجديد وتشجع المسافرين الشغوفين بكل جديد ومميز على إبراز شخصيتهم والثقة بأنفسهم، إلى جانب قضاء عطلة ساحرة يطيب لهم ذكرها والحديث عن روعتها. تأتي هذه الجائزة القيّمة كحافزٍ جديدٍ يحثّنا على تقديم المزيد، كما أن اختيارنا بناءً على آراء الضيوف يعني الكثير بالنسبة لنا. ونحرص على المحافظة على مكانتنا الرائدة لنضمن تجاوز التوقعات والارتقاء بمستوى الخدمات، فنحن نسعى دائماً إلى التميّز".

تأتي هذه الجائزة كخطوة جديدة على طريق النجاح، وذلك بعد نيل جيه ايه منتجع الجزيرة إنشانتد لجائزة أفضل منتجع في جزر سيشيل خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية هذا العام.