تعرفي على طريقة ميريام فارس في المكياج السموكي

ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس تتميز بأجمل إطلالات المكياج. ومؤخراً، بدأت ميريام تميل أكثر إلى المكياج السموكي بجميع الوانه، من الذهبي إلى الفضي وحتى الأزرق. إذا كنت من محبين الفنانة الجذابة، اتبعي أجمل إطلالاتها المميزة بالمكياج السموكي.

تعرفي على طريقة ميريام فارس في المكياج السموكي:

ميريام فارس والسموكي الفضي:

بالعادة تلجأ الكثير من الفنانات إلى المكياج السموكي بالدرجات الذهبية. أما بالنسبة إلى ميريام فارس، فهي تختار السموكي الفضي في معظم الأحيان. مثلما ترين بالصور، تركز ميريام درجات الفضي البراق على الجفن وتدمج الألوان البنية الباردة على كسرة العين والخط الأسفل من العين. وفي إطلالات أخرى، تركز ميريام اللون الأسود في آخر الجفن والفضي في أوله، مع دمج الألوان البرتقالية الدافئة في كسرة العين.

ميريام فارس والسموكي الذهبي:

مثل جميع الفنانات، تحب ميريام درجات السموكي الذهبي أيضاً، فهو أكثر لون سموكي براق مشهور في عالم المكياج. مثلما ترين بالصور، تضع ميريام الألوان الترابية في كسرة العين وتركز درجات الذهبي من الأفتح حتى البرونزي على الجفن. كما أنها تركز على جعل المنطقة الخارجية من الجفن والكسرة داكنة وجذابة برفقة الآيلاينر الأسود المسحوب.

ميريام فارس والسموكي الأزرق:

فاجأتنا ميريام مؤخراً بإطلالة سموكي مختلفة عن الفضي والذهبي.، سموكي أزرق براق! تمتعت ميريام بهذه الإطلالة الرائعة والجريئة واستخدمت اللون الأزرق النيلي البراق على كامل الجفن وأضافت إليه برق أكثر لتصبح عيونها بهذا اللمعان التي تريه في الصور. كما أنها ضافت الألوان البنية الباردة على كسرة العين لتدمج الأزرق وتركت الخط الأسفل من العين خفيف للغاية.