رسمات الحواجب العريضة تعود الى الواجهة في صيف 2024.. إليك أبرز الحيل لتطبيقها

رسمات الحواجب العريضة تعود الى الواجهة في صيف 2024.. إليك أبرز الحيل لتطبيقها

نانسي شربل
26 أبريل 2024

رسمات الحواجب العريضة بتفاصيلها الملفتة وشعيراتها المسحوبة الى الاعلى تعود الى واجهة الجمال من جديد في صيف 2024، خصوصاً أنها تليق بكافة أشكال العينين. اختاري اجمل صيحات الحواجب العريضة التي تتناسب مع تدويرة وجهك.

اليك أبرز الحيل والطرق من وحي عارضات منصات الأزياء التي يمكنك من خلالها تطبيق رسمات الحواجب العريضة التي تعتبر من الصيحات الاساسية التي تعود هذا الموسم بشكل لافت.

رسمات الحواجب العريضة والكثيفة

رسمات الحواجب العريضة والكثيفة من دار Dior
رسمات الحواجب العريضة والكثيفة من دار Dior

طبّقي رسمات الحواجب العريضة التي تبرز سحبة عينيك واختاري الصيحات الدائرية التي يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل. فقومي بأسلوب دار Dior بتطبيق رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات السوداء الداكنة، وقومي بتمشيطها الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة. كما احرصي على ملىء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة.

ويمكنك مع هذه الرسمة ترك شعيرات الحواجب الزائدة بارزة على الجهة الداخلية للحواجب وأسفل الرسمة لكي تظهري جمال عينيك خصوصاً اذا كانت بنية.

Dior Sourcils Poudre Powder Eyebrow Pencil
Dior Sourcils Poudre Powder Eyebrow Pencil

حافظي على شعيرات الحواجب قومي بتمشيط حاجبيك من أسفل الى أعلى عبر استعمال قلم Dior Sourcils Poudre Powder Eyebrow Pencil وبلمسات راقية على حاجبيك، مرّري اللون الأسود الرفيع داخل الشعيرات ليتم بعدها دمج اللون على كامل الحواجب من دون جعل النظرة داكنة

رسمات الحواجب العريضة والبنية

رسمات الحواجب العريضة والبنية من دار Zuhair Murad
رسمات الحواجب العريضة والبنية من دار Zuhair Murad

واذا اردت اختيار رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية الفاتحة، اختاري الرسمة المسحوبة الى الاعلى والممشطة بطرق بسيطة وملفتة. فقومي بسحب الخصل الكثيفة الى الأعلى للحصول على خطوط متوازية ورسمة موحدة ومسحوبة الى الاعلى.

والاهم ملئ الخطوط الداخلية للحواجب بشكل مسحوب بموازاة الشعيرات الزائدة واحصلي على اطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة.

Yves Saint Laurent Dessin Des Sourcils Eyebrow Pencil
Yves Saint Laurent Dessin Des Sourcils Eyebrow Pencil

يتميز مستحضرYves Saint Laurent Dessin Des Sourcils Eyebrow Pencil  بقدرته على الحد من تساقط الشعيرات وتعزيز النمو الفعال للحواجب الرفيعة لجعلها كثيفة وطبيعية 

رسمات الحواجب العريضة والمبعثرة

رسمات الحواجب العريضة والمبعثرة من دار Viktor&Rolf
رسمات الحواجب العريضة والمبعثرة من دار Viktor&Rolf

أما رسمات الحواجب العريضة فيمكن أن تكون من اختيارك مع الشعيرات المبعثرة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فانتقي هذه الصيحات الرائجة من وحي دار  Viktor&Rolf مع الرسمة العالية ونصف الدائرية وقومي بتمشيط الخصل الى الأعلى، واملئي الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

والابرز أن هذه الرسمات يجب أن تكون كثيفة مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة، قبل سحب الحواجب الكثيفة الى الأعلى دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة.

رسمات الحواجب العريضة والدائرية

رسمات الحواجب العريضة والدائرية من دار Juana Martin
رسمات الحواجب العريضة والدائرية من دار Juana Martin

واذا اردت الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة بطريقة ناعمة، احرصي على تطبيق من وحي دار Juana Martin الشعيرات الداكنة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة في المواسم المقبلة. فمع هذه الرسمات، احرصي على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الداخل وأسفل الحواجب  للحصول على رسمة متوازية من ناحية الطول.

رسمات الحواجب العريضة والممشطة الى الاعلى

1 رئيسية رسمات الحواجب العريضة تعود الى الواجهة في المواسم المقبلة من دار Anaya
 رسمات الحواجب العريضة تعود الى الواجهة في المواسم المقبلة من دار Anaya

ومن اجمل رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الداكنة فيمكنك تطبيقها من دار Anayaبأسلوب ناعم وبطريقة عريضة على طول الرسمة من الجهة الداخلية للعينين مع الحرص على جعل الخطوط أعرض من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى. للحصول على نظرة طبيعية، قومي بتمشيط الرسمة العالية نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع عدم ملىء الحواجب من الجهة الداخلية للحصول على نظرة طبيعية.