ابتكري مكياج عيون ساحر مع النظارات الطبية على طريقة مدونة الجمال وخبيرة المكياج Elnaz Golrokh

هل ترتدين النظارات الطبية بشكل دائم؟ إليك خطوات المكياج الملّون المناسب لك في السهرات

نور عبد الساتر
24 أبريل 2024

هل ترتدين النظارات الطبية بشكل دائم وتتجهزين لحضور مناسبة قريبا؟ اذا انت في المكان الصحيح، هذا الموضوع من ثمرات خبراتنا في عالم الجمال والمكياج، جمعنا لك فيه حيل مجربة واسرارنالإبراز جمال العيون حتى من خلف النظارات. اخترنا لك اليوم لوك مكياج سموكي متجدد من انستقرام بأسلوب عارضة الأزياء، وخبيرة المكياج Elnaz Golrokh.

تألقي في المناسبات مع مكياج يعزز جمال عيونك مع النظارات الطبية
تألقي في المناسبات مع مكياج يعزز جمال عيونك مع النظارات الطبية

تابعي معنا خطوات مكياج العيون المتجدد للسهرات واكتشفي ما تحتاجينه من مستحضرات لجعل جمال عيونك يسطع حتى من خلف عدسات النظارات الطبية.

ـ خطوات مكياج العيون المتجدد للسهرات لصاحبات النظارات الطبية بأسلوب الفنانة Elnaz Golrokh:

مكياج متجدد على طريقة مدونة الجمال وخبيرة المكياج Elnaz Golrokh
مكياج متجدد على طريقة مدونة الجمال وخبيرة المكياج Elnaz Golrokh

ـ طبقي الكونسلير أسفل العينين لتعزيز إشراقتهما:

هل كنت تعلمين ان إطار النظارات يمكن ان يسبب ظل اسفل عينيك فيسلط الضوء بشكل اساسي على اي عيوب في هذه المنطقة؟ نعم عزيزتي، وخصوصا ان كان الإطار سميكا او باللون الأسود فهذا يلفت النظر الى السواد، التعب، والخطوط الرفيعة اسفل العينين. لا تقلقي فالحل لهذه المشكلة عند تطبيق مكياج السهرات بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو تطبيق كونسيلر اسفل عينيك وتركه ليجف قليلا ثم دمحه بفرشاة ناعمة لتحقيق تغطية مثالية من وحي إطلالة النجمة إلناز غولروخ. ولكن ان كنت تعانين من مشكلة هالات بارزة جدا اسفل العينين، يستحسن ان تمرري القليل من مصحح اللون باللون البرتقالي اسفل عينيك قبل تطبيق الكونسيلر.

لتطبيق هذه الخطوة بإحترافية ننصحك بتجربة خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان:

خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان
خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان

جامعاً بين فوائد القوام السائل والبودرة، لاحظنا ان تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان يوفر تغطية استثنائية سهلة البناء، جنباً الى جنب مع نتيجة سلسة ناعمة. من وحي التجربة نؤكد لك انه يضمن الملمس المريح والحسيّ المرهف بشكل خاص وترطيبا يدوم مدة 24 ساعة وتغطية مثالية على مدى 24 ساعة بفضل تقنية الثباتوعدم التلطيخ.

أكثر ما نحبه هو تركيبته التي تتضمن 95 ٪ مكوّنات مشتقة بشكل طبيعي، مدعمة بأنشطة العناية بالبشرة الرائدة. كما انه يحتوي على مستخلص بحري وزيت الأرجان، المكوّن المميز في خط تراكوتا Terracotta.

ـ مرري ظلال عيون بالنمط الدخاني كما فعلت إلناز غولروخ:

لفتتنا كثيرا الوان ظلال العيون التي اختارتها النجمة إلناز غولروخ لهذا اللوك مع النظارات الطبية. ونستطيع ان نؤكد ان اختيار الألوان كان موفقا جدا في إبراز وتعزيز جمال العيون. بدأت إلناز بتمرير ظلال باللون الأبيض على كامل الجفن المتحرك مع التركيز على المدمع ايضا للإنارة العين وخاصة من وراء عدسات النظارات. والآن وبإستعمال فرشاة ناعمة، اخذت القليل من تدرج اللون الكحلي الفاتح وبدأت بتطبيقه عند نهاية العين مع الدمجه ليصل ويحدد كسرة العين. بهذا تكون إلناز قد منحت العمق لعيونها مع مكياج دخاني متجدد.

لإبتكار ظلال عيون بأسلوب إلناز ننصحك عزيزتي بتجربة مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTEمن علامة Byredo:

مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo
مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo

 

اغرمنابمجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE بإصدارٍ محدودٍ، وتدرجات تضم 18 لوناً، مما يمنحُ العيون مظهراً غاية في الجاذبية والعمق. تتميز هذه الظلال بتركيباتها المتوازنة والمنعشة سهلة التطبيق والاستخدام. ومن وحي التجربة لاحظنا ان مجموعة الظلالتنفرد بقوامها الكريمي والخفيف الذي ينسجم مع نوع البشرة، وتتألق بتدرجات لونية مستوحاة من ألوان ربيع الشمال السويدي ونسيمه العليل، بما فيها من تدرجات البيج الناعمة وألوان الأحجار المتلألئة وتدرجات الأزرق الداكن الغني والمخملي، إلى جانب الألوان الممزوجة بلمعان فضي. وتتميز هذه الظلال بسهولة تطبيقها وتمنح تأثيراً لونياً يدوم طويلاً، مما يجعلها خياراً مثالياً لعاشقات الجمال يتيح لهنّ التألق بإطلالات متجددة ومبتكرة باستمرارمع قوام الظلال المميزة بسهولة مزجها وتطبيقها، مما يتيح الحصول على العديد من الإطلالات الجريئة أو الطبيعية على حدٍ سواء. لفتنا ايضا التصميمٍ المنقوش الخاص بعلبة الظلال هذه، اذ تتزين بالأحجار المعدنية اللامعة التي تمثل شعار التشكيلة، مما يجعلها قطع مميزة بمثابة تجسيدات مادية تعكس حكايات الماضي أو الحاضر أو المستقبل، وتروي قصصاً كلاسيكية لا يخبو ألقها مع الزمن.

مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo (2)
مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo

وقد أطلقت علامة Byredo تشكيلة MINERALSCAPES بالتعاون مع خبيرة المكياج Lucia Pica.وتقول خبيرة التجميل Lucia Pica، الشريك الإبداعي لقسم الصورة والمكياج: "لطالما راودتني فكرة استمرار تغير الأشياء مع ثبات جوهرها.وعلى الرغم من تغير الأوقات والفصول، لا يزال هناك شعوراً بالاستمرارية ضمن العالم المادي والطبيعة،فالألوان عميقة ومعقدةومن الصعب حقاً تفسير سبب انجذابنا لألوانٍ معينة، بل إننا ببساطة نفضلها عن غيرها.وأردت أن أعكس تلك الفكرة في التشكيلة الجديدة،فحرصتُ على استخدام العناصر الخارجية وتوظيفها مع الألوان لتعكس تميز الشخصيات الفريدة للسيدات، وذلك بهدف ابتكار مستحضرات تجميلتجسد رغبتي في تطبيقها بشكلٍ عمليٍ وملموس."

ـ حددي عينينك بآيلاينر اسود وعريض:

من اساسيات مكياج السهرات مع النظارة الطبية هو تحديد العينين بالايلاينر. لا نخفي عنك عزيزتي، فالنظارات الطبية قد تحجب شكل العينين. لذا وبوحي من اطلالة إلناز غولروخ، حددي عينيك بالأيلاينر الأسود لإبراز جمالهما. من هنا يجب ان نؤكد على ان طرف الايلاينر من اخر العين يجب ان يكون عريضا ومرفوعا لسحب العين وخاصة مع وجود النظارات.

ـ إطلي رموشك بالمسكارا لنظرة مفعمة بالأنوثة والجاذبية على طريقة إلناز غولروخ:

قبل ان تمرري المسكارا على رموشك، لا بد من ان تستعملي "مكبس الرموش" لعكفها حتى لا تسبب لك الإزعاج وخاصة مع عدسات النظارات. اذ تذكري، القاعدة هي ان عليك عكف رموشك دائما إن كنت ترتدين النظارات الطبية وخصوصا ان كانت رموشك الطبيعية مستقيمة وطويلة. اطلي رموشك السفلية والعلوية بالمسكارا كما فعلت النجمة إلناز.

لمكياج السهرات مع النظارات الطبية اخترنا لك ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود من بنفت:

من بنفت ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود
من بنفت ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود

إذا كان حلمك الحصول على رموش مقوّسة بسهولة كبيرة وبدون استخدام مكبس الرموش حتّى، فنصيحتنا الذهبية لك ان تختاري ماسكارا Roller Lash . تعجبنا كثيرا كيف تلتقط فرشاة Hook ‘n’ Roll الرموش وترفعها وتقوّسها بكل سهولة، للحصول على تأثير العينين الواسعتين الذي يفيض أنوثة. والأهمّ أنّ تركيبة الماسكارا تقاوم التلطّخ وتدوم طويلاً كما لاحظنا، لتبقى رموشك ثابتةً على حالها طوال اليوم. استعدّي لتتألقي بأفضل ابتكارات تكنولوجيا الرموش!

أعيدي تشكيل مظهر حواجبك:

الحواجب المرتبة تساعد في إبراز جمال العيون، وخاصة مع النظارات. استخدمي قلم تحديد الحواجب لملء الفراغات وتحديد الشكل بطريقة طبيعية. لا تنسي تمشيط حواجبك للأعلى بإستعمال جل الحواجب.