نصائح كايلي جينر في عالم الجمال

نحن نحب أن نكشف لك دوماً أهم وأبرز النصائح الجمالية التي تتبعها فنانات عالميات معروفات بجمالهن. ولهذه المرة، اخترنا لك الأخت الصغرة الجذابة كايلي جينرKylie Jenner، التي باتت اليوم من أشهر أيقونات المكياج الحديث وبالأخص بعد انتشار منتجات المكياج الخاصة بها. اكتشفي اليوم أبرز نصائحها معنا.

نصائح كايلي جينر في عالم الجمال:

التركيز على كريم واقي الشمس:

اتبعت كايلي هذه النصيحة من اختها كلوي كارداشيان، التي أكدت لها على أهمية وضع كريم واقي الشمس أكثر من أي شيء آخر. تقول كايلي أن هذه الخطوة بالنسبة لها أساسية للعناية بالبشرة، وأهم من الكريم المرطب أو المقشر أو أي شيء آخر، لأن أشعة الشمس تدمر جمال البشرة.

استخدام كريم العيون يومياً:

لا تهتم كايلي بالكريم المرطب كثيراً وتقول بأن استخدامه الزائد يجعل الحبوب تنبت على بشرتها، لكنها تؤكد بأن تستخدم كريم العيون يومياً لترطيب المنطقة وحمايتها من الخطوط الرفيعة. وقالت أيضاً بأنها اتبعت هذه النصيحة من أختيها كورتني وكيم كارداشيان.

خلط أكثر من نوع من الفاونديشن:

إذا كنت متابعة لكايلي جينر على السناب شات الخاص بها، إذن أنت تعلمين بأنها دائماً تفضل خلط أكثر من نوع من الفاونديشن قبل وضعع على بشرتها ودمجه. بالنسبة لها، فاونديشن واحد ليس بكافٍ لتقديم كل شيء تحتاجه الفتاة لبشرتها، وإنما خلط أكثر من فاونديشن بجعل البشرة مثالية حقاً.

تنظيف الحواجب بعد رسمهم:

لأنها تتبع خطوات المكياج العصري، تهتم كايلي برسم حواجب مثالية بدون أي خطأ. للحصول على هذه الإطلالة، لا تستغني أبداً عن تحديد وتنظيف أسفل الحواجب بفرشاة المكياج المسطحة والكونسيلربشكل دقيق لتحصلي على حواجب كايلي.

عدم نسيان خطوة البلاش:

بالنسبة إلى كايلي جينر، خطوة البلاش هي الأكثر استخفافاً للفتيات في عالم المكياج كله، إلا أنها خطوة أساسية لا يمكن لكايلي التخلي عنها. وتقول بأن لمسة البلاش بأي لون على الخدود تعطي مظهر شبابي أكثر وتجمع ما بين الهاي لايت والكونتور.

تقشير الشفايف قبل وضع الروج:

جميعنا أحببنا الشفايفالنيود بسبب اعتماد كايلي جينر لها. ولأنها تضع الكثير من أحمر الشفايفالمات أو المطفي، تحرص كايلي على الالتزام بخطوة تقشير الجلد الميت من الشفايف بواسطة مقشر الشفايف الخاص حتى تصنع حاجز جيد يمنع تشقق الشفاه.