مكياج عيون ناعم لإطلالة أنيقة في رمضان

أتينا اليوم بلمسة مختلفة قليلة، وألهمتنا زينة رمضان الملونة والجميلة لنعطيك أسهل وأسرع الخطوات التي ستمكنك من الحصول على مكياج عيون ناعم يناسب ليالي وسهرات رمضان. إذا كنت من محبين الألوان المارونية مع الذهبية، أنت في المكان الصحيح.

مكياج عيون ناعم لإطلالة أنيقة في رمضان:

الألوان المارونية أساس العيون:

لأن رمضان ينعش الألوان الدافئة والجميلة، اخترنا لك اليوم اللون الماروني الناعم والمناسب لجميع ألوان العيون. استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow in 268 Candeur Et Experience وضعي اللونين الفاتحين على كسرة العين بشكل مكثف وعلى الخط الأسفل من العين بطريقة سموكي. ثم ركزي اللون البني الغامق على الطرف الصغير الأول والطرف الصغير الأخير من جفن العين والخط الأسفل من العين.

الخطوة الأخيرة والأهم هنا هو تركيز اللون الماروني الجذاب على حواف الجفن من الداخل والخط الأسفل من العين تماماً بجانب اللون البني الذي وضعناه مسبقاً، وضعي القليل من اللون الماروني أيضاً على كسرة العين للدمج بين الألوان جميعاً. بهذا الشكل، أنت استخدمتي أسلوب "الأومبريه" أو التدريج في ظلال العيون. تذكري بأن المنطقة المتوسطة من الجفن لا تزال فارغة.

اللون الذهبي نجم الإطلالة:

كما أكدنا سابقاً، المنطقة الوسطى من الجفن والخط الأسفل من العين لا تزال فارغة، لأنها بانتظار نجم الإطلالة وهو اللون الذهبي البارق. استخدمي ظلال العيون من غوتشي Gucci Oro Magnetic Color Shadow Mono، أو ظلال العيون من بربري Burberry Eye Color Glow in 001 Gold Pearl لإملاء المناطق الوسطى الفارغة من العين. ولا تتوقفي هنا، فنحن بحاجة إلى برق أكثر يناسب ليالي رمضان. استخدمي البرق من لانكوم Lancome Le Metallique Liquid Eyeshadow in 03 Or Farniente فوق ظلال العيون الذهبي.

انهي إطلالتك بمسكرة ناعمة وأنثوية لرموشك، يمكنك حتى رسم الآيلاينر الأسود المسحوب إذا كنت من محبيه، لكننا ننصح بترك الإطلالة كما هي مع مسكرة فقط حتى لا يطغى الآيلاينر على الألوان الجميلة الرمضانية الموجودة.

الشفايف المناسبة لهذه الإطلالة:

في هذه الإطلالة، يمكنك استخدام أكثر من لون يليق بالإطلالة ويناسب رمضان. لدينا اليوم خيارين لك، الأول هو اللون النيود الجذاب، والثاني هو اللون الماروني الفاتح. جربي أحمر الشفاه النيود من ديور Dior Addict Lipstick in 138 Purity، أو أحمر الشفاه الماروني من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Lipstick in 216 Red Clash.