بالخطوات.. طرق رسم الحواجب الرفيعة باحترافية

رسم الحواجب الرفيعة لا يختلف كثيراً عن رسم الحواجب الكثيفة. في جميع الأحوال، يجب عليك إبقاء رسمة حواجب طبيعية وتبعي كل البعد عن الحواجب القاسية والواضحة بشكل كبير على الوجه. إذا كنت تملكين حواجب رفيعة وتريدين تعلم أبرز طرق رسمها، اتبعي الخطوات التالية.

طرق رسم الحواجب الرفيعة باحترافية:

الحواجب الرفيعة والممتلئة:

إذا كنت تملكين حواجب رفيعة لكن في الوقت ذاته ممتلئة، أنت بحاجة إلى رسمها بطريقة طبيعية أكثر لا تجعلهم يبدون بشكل واضح وغير طبيعي. أهم شيء في رسم الحواجب هو ابقاؤها بإطلالة طبيعية.

استخدمي قلم الحواجب الرفيع من بربري Burberry Effortless Eyebrow Definer، وسرحي شعر الحواجب إلى فوق. ثم قومي برسم أطراف حواجبك بخفة ولا تشدي على القلم، ولا تحاولي تعريض رسمة حواجبك بشكل كبير لأنه سيكون واضحا. بعد الانتهاء من الأطراف، ارسمي الحاجب نفسه لكن بشكل خطوط صغيرة تبدو مثل الشعر الطبيعي. أما لبداية الحاجب، ارسمي خطوطا طبيعية أيضاً ولا تجعليها محددة مثل آخر الحاجب، لأن شكل الحاجب الطبيعي يكون بشعر ولون خفيف في البداية.

انهي إطلالة حواجبك بمسكرة الحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow Mascara لتحافظي على شكلها ورسمتها طوال اليوم.

الحواجب الرفيعة والخفيفة:

في هذه الحالة، أنت تريدين طريقة مختلفة بعض الشيء عن الفتاة ذات الحواجب الرفيعة والممتلئة. هذه الخطوة تناسبك لأنك بحاجة إلى شيء يكمل رسمة حواجبك ويجعلها تبدو متكاملة أكثر. لكن، تماماً مثل نصيحتنا السابقة، هذا الشيء لا يجب أن يجعلك ترسميها بشكل زائد عن اللزوم.

استخدمي جل الحواجب من لانكوم Lancome Sourcils Gel Waterproof Eyebrow Gel Cream لرسم الأطراف تماماً مثل طريقة رسمها بقلم الحواجب مثلما شرحنا في الخطوة السابقة. الفرق هذه المرة هو أن رسم الحواجب الخفيفة في الداخل بواسطة الجل سيجعلها تبدو ممتلئة أكثر. تذكري بأن ترسميها وكأنك ترسمين شعرا إضافيا على حواجبك. وفي بداية الحاجب، اجعلي يدك أخف من الخفيفة في رسمها.

انهي الإطلالة الجميلة بمسكرة الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted Waterproof لتحافظي على شكلها طوال اليوم.