الوان مكياج صيف 2017 مع النجمات العربيات

تتميّز الوان مكياج صيف 2017 بإطلالات عصرية ورسمات عيون تظهر الأنوثة الشرقية على طريقة النجمات العربيات، للحصول على مكياج بارز بأساليب مدروسة، وحيل بسيطة يمكن تطبيقها لتتخطي على خطاهن الإطلالة العادية عن طريقة المكياج.

واكبي الوان مكياج صيف 2017 بتوقيع النجمات العربيات، واستوحي من خلال إطلالاتهن الأسلوب الذي أعجبك مع خطوات تطبيق المكياج المشرق.

الوان مكياج صيف 2017 برونزية

اختاري الوان مكياج صيف 2017 مع تطبيق الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا مثلما فعلت النجمتين بلقيس ونادين نجيم، وطبّقي معها احمر شفاه بألوان الزهري الفاتح القريب الى الطبيعة مع تحديد الشفايف بالكونتور الداكن قليلاً. وفي حال أردت تطبيق الوان مكياج صيف 2017 مع الظلال الذهبية الفاتحة والبراقة على الجفون العليا، استوحي إطلالتك من نانسي عجرم التي لا تتخلى عن التفاصيل الناعمة ورسمات اللعيون المشرقة.

الوان مكياج صيف 2017 بأسلوب سموكي

واللافت في الوان مكياج صيف 2017 تركيز العديد من النجمات العربيات على تطبيق رسمات عيون أساسها الأيلاينر الأسود بأسلوب شرقي مثلما تفعل النجمة أحلام في إطلالاتها الفاخرة، كما تحرص على تمرير أحمر الشفاه الزهري الناشف بطريقة متناغمة مع المكياج السموكي. فضلاً عن ذلك، تأتي الوان مكياج صيف 2017 من خلال تمرير الظلال السوداء الهادئة مع ألوان الذهبي الفاتح وأحمر الشفاه الوردي الذي يظهر حجمهما بأنوثة مشرقة من وحي إطلالة نجوى كرم. وعلى خطاها سارت الفنانة نوال الزغبي التي طبّقت المكياج السموكي مع رسمات عيون الآيلاينر الأسود على الجفون بأسلوب مجنح، مع الحفاظ على الشفايق البنية مع تمرير كونتور راقٍ.

نترك لك أيتها المرأة حسن تطبيق الوان مكياج صيف 2017، واختاري من النجمات العربيات أي مكياج سيرافقك في الربيع.