أفضل طريقة عمل غمازات بالمكياج

الغمازات هي من أشهر صيحات الجمال المنتشرة بين الفتيات. إذا كانت لديك غمازة فأنها تزيد من جمالك. هناك حتى عمليات تجميل مخصصة لجعلك تتمتعين بغمازات جذابة، لكن إذا كنت من محبين الغمازات ولا تريدين أي عملية تجميل للحصول عليها، يمكنك اليوم الحصول على أجمل غمازة، كالعادة، عن طريق السحر الجميل الذي يقدمه لك المكياج.

خطوات عمل غمازات بالمكياج:

  1. غالباً ما تكون هناك علامة قريبة إلى الغمازة بجانب الفم أو على أسفل الخد. بعد الانتهاء من وضع مكياجك الكامل مثل العادة، اضحكي أمام المرآة وركزي على ايجاد تلك العلامة.
  2. عند ايجاد العلامة، ارسمي فوقها فاصلة خفيفة اللون، وذلك بواسطة ظلال عيون بني ومطفي، مثل ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Solo Eyeshadow in 4 أو ظلال العيون من نارس NARS Matte Eyeshadow in Coconut Grove. يمكنك أيضاً رسم الفاصلة بواسطة قلم العيون البني الغامق، مثل قلم العيون من جيفنشي Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil in Coffee.
  3. لجعل الغمازة تبدو طبيعية أكثر، ادمجيها مع باقي مكياجك باستخدام فرشاة مكياج صغيرة وحركات دائرية دقيقة. وبعد الانتهاء من الدمج بواسطة الفرشاة الصغيرة، ادمجي قليلاً بفرشاة أكبر. يمكنك أيضاً استخدام أصبعك للدمج.
  4. كرري الخطوات ذاتها حتى تصبح الغمازة الاصطناعية طبيعية المظهر أكثر فأكثر، لكن انتبهي من جعل غمازاتك غامقة للغاية، حينها ستكون واضحة بأنها ليست طبيعية.

طريقة دمج ألوان الروج لإطلالات عصرية وجريئة

استخدامات أحمر الشفاه كظلال عيون وبلاشر

النمش الصناعي.. موضة جديدة في المكياج؟