مكياج سهرة باللون البرغاندي

اللون البرغاندي، أو الماروني من أكثر الألوان الملفتة للعيون مهما كان لونها. صحيح بأنه لون للخريف والشتاء، لكن إذا كانت لديك سهرة وتريدين إطلالة مختلفة عن الألوان الترابية، ليس هناك أجمل من البرغاندي.

خطوات مكياج سهرة باللون البرغاندي:

عيون جذابة وداكنة:

خذي علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Quads in 06 Terra Sienna وركزي اللونين البرغاندي تدريجياً في القسم الخارجي من الجفن وكسرة العين، والخط الأسفل من العين بأكمله. ثم خذي اللونين الفاتحين وضعيهما على القسم الداخلي من الجفن ليعطي مظهراً أوسع لعيونك.

لزيادة الدراما والجاذبية، ارسمي الآيلاينر الممدود بواسطة الآيلاينر من جيفنشي Givenchy Liner Couture Precision Felt-Tip Eyeliner، وضعي قلم العيون الأسود من قوتشي Gucci Iconic Black Impact Long Wear Eye Pencil داخل عيونك.

بعد الانتهاء من ظلال العيون والآيلاينر الأسود الجذاب، حان الوقت لنختم الإطلالة برموش طويلة وجذابة. استخدمي المسكرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara in Asphalt Black.

شفاه طبيعية أو برغاندية:

إذا أردت إكمال الإطلالة البرغاندية، استخدمي أحمر الشفاه البرغاندي من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet in 58 Rouge Vie. أما إذا أردت شفاه طبيعية أكثر، استخدمي أحمر الشفاه النيود من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipcolor in 307B Sweet Embrace.

إحصلي على مكياج ناعم بالخطوات السريعة في الصباح

مكياج ناعم 2017 إستوحيه من نانسي عجرم

إحصلي على مكياج برونزي بخطوات بسيطة