أسرع طريقة لرسم الحواجب

قبل سنوات قليلة، لم نكن نهتم بمظهر الحواجب بالمكياج. حتى أننا لم نستخدم أي منتجات تجميلية للحواجب، وكنا نكتفي بتنظيفهم فقط. لكن الآن، انعكس الأمر تماماً.

أهمية الحواجب بالمكياج اليومي

 

اليوم أصبحت الحواجب شيء أساسي بالمكياج، وجميع شركات المكياج العالمية تتنافس لإصدار أفضل منتجات رسم الحواجب. يمكننا أن نقول إن أهمية رسم الحواجب اليوم بدأت تتنافس مع أهمية المكياج الدائم منذ سنين. يمكنك الحصول على أجمل طلة للحواجب بأقل المنتجات وأسرع وقت.

تنظيف الحواجب

 

لا يمكنك الحصول على الحاجب المثالي بدون تنظيفه والحرص على عدم وجود أي شعيرات صغيرة زائدة تحت الحاجب. الخطوة الأولى قبل المكياج هي التأكد من شكل الحاجب ونظافته بالطريقة الصحيحة.

أسرع طريقة لرسم الحواجب

 

تحتاجين فقط لقلم حواجب واحد لإنجاز هذه المهمة. جربي قلم بنفتBenefit Precisely My Brow Pencil، أو قلم ايف سان لوران Yves Saint Laurent Dessin Des Sourcils، أو قلم انستاسياAnastasia Beverly Hills Brow Definer.

ابدئي من وسط الحاجب بضغط متوسط وحددي على شكل الحاجب، ثم اضغطي على القلم أكثر في ذيل الحاجب وحددي.أما في بداية الحاجب، خففي ضغط القلم وارسمي خطوط صغيرة تشبه شعيرات الحاجب، واكملي بهذه الحركة على الحاجب كاملاً حتى تكتمل الرسمة.

ثبتي مكياج الحواجب

 

تثبيت رسمة الحواجب خطوة مهمة جداً حتى يبقى المكياج طوال اليوم. استخدمي مسكره الحواجب من بنفتBenefit Gimme Brow Eyebrow Gel، أو مسكره الحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow، أو مسكره الحواجب من انستاسياAnastasia Beverly Hills Tinted Brow Gel.

، ، ، ، ، .