شاهدي صيحات طلاء الاظافر المقلمة لشتاء 2018

في ظل كثرة الالوان والرسمات التي ستزيّن الاظافر في شتاء 2018، هناك صيحات مقلمة بدت بارزة وجنونية لكي تحصلي على أظافر مشرقة ومميزة سترضي ذوق المرأة العصرية، لتصبح أظافرك محط أنظار الجميع في كافة المناسبات.

ابتعدي على الخطوط التقليدية، واختاري في شتاء 2018 صيحات طلاء الاظافر المقلمة برسمات متعددة وموديلات عصرية وبارزة.

طلاء اظافر مقلمة وملونة

صيحات طلاء الاظافر المقلمة مع الاظافر الناعمة من Tibi S

لكل سيدة تبحث عن طلاء الاظافر المقلمة والملونة، عليها اختيار اجمل الرسمات العصرية مع الخطوط التي تحتوي على اكثر من 5 الوان على الظفر الواحد. ولا بد لك من اختيار طلاء الاظافر المقلمة مع الخطوط الفضية بشكل هندسي مع الالوان العصرية التي توضع بجرأة على كل ظفر بأسلوب دار Emilio Pucci. ومن الصيحات البارزة مع المناكير البيضاء ألوان الاسود المقلم بخطوط غير مستقيمة، لتكون من اختيارك مع الاظافر الدائرية والقصيرة.

طلاء اظافر مقلمة

أما طلاء الاظافر المقلمة لشتاء 2018 بالوان داكنة وبتدرجات اللون عينه، يمكنك تنسيقها باسلوب عارضات Rebecca Minkoff. ومن الصيحات الرائجة أيضاً، طلاء الاظافر المقلمة بخطوط عريضة مع لونين مختلفين على الظفر الواحد. اما طلاء اظافر الكارو المقلمة فاجعليها بارزة خلال اطلالات النهار خصوصاً انها تليق بالاظافر المربعة عند رسمها بأسلوب مميز. ولا بد لك من اختيار الخطوط المقلمة باسلوب الفرانش بطرق جنونية لتتطاير على أظافرك هذا الشتاء على طريقة عارضات Jenny Packham.

لتطلعي اكثر على صيحات طلاء الاظافر المقلمة لشتاء 2018، شاهدي الصور الحصرية التي اخترناها لك وانتقي ما يناسبك منها.