أغرب الصيحات الجمالية على السجادة الحمراء في حفل Met Gala لعام 2024

أبرز الصيحات الجمالية الجريئة على السجادة الحمراء في حفل Met Gala لعام 2024

نانسي شربل

لم يكن حفل ميت غالا Met Gala عادياً هذا العام بإطلالاته الجمالية والتفاصيل الجريئة التي رافقت العديد من اختيارات النجمات العالميات، اذ حرصت النجمات على الإلتزام بموضوع الحفل لهذا العام وهو "حديقة الزمن"، فطغت الأكسسوارات الغريبة خاصة تلك المستوحاة من الأشجار والورود النافرة، كذلك سيطرت صيحات المكياج المبتكرة وغير التقليدية كما ستشاهدون من خلال التقرير التالي.

تابعي بالصور أغرب الصيحات الجمالية التي برزت على السجادة الحمراء في حفل Met Gala لعام 2024:

تسريحات الشعر "المنفوش"

تسريحات الشعر المنكوش
تسريحات الشعر المنكوش من اطلالة Gwendoline Christie

سيطرت تسريحات الشعر "المنفوش" على العديد من اطلالات النجمات العالميات وأبرزهن اطلالة Gwendoline Christie بالتسريحة "المنفوشة" التي أتت جريئة ومجعدة على جوانب الخصل القصيرة والكاريه. هذه التسريحة اختارتها مع صبغات الشعر الاشقر والغرة المبعثرة التي غطّت الجبين بطريقة عصرية ومميزة.

رسمات المكياج الدراماتيكي

رسمات المكياج الدراماتيكي
رسمات المكياج الدراماتيكي من وحي  Emma Chamberlain

أما رسمات المكياج الدراماتيكي فكانت محط اهتمام الجميلة Emma Chamberlain مع تمرير تدرجات الظلال القوية بلوني الاسود والبنفسجي بأسلوب مميز ومسحوب على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. ولاستكمال مكياجها، اختارت تمرير خطوط الكحل الأسود العريض على الجفون السفلى للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

رسمات الحواجب الرفيعة

رسمات الحواجب الرفيعة
رسمات الحواجب الرفيعة بأسلوب Zendaya

ومن أغرب الصيحات الجمالية التي برزت على السجادة الحمراء في حفل Met Gala لعام 2024 اطلالة النجمة Zendaya برسمات الحواجب الرفيعة جداً التي تعود بنا الى عصر الثمانينيات مع الرفعة الطويلة والمسحوبة بخطوط مستقيمة مع الشعيرات الفاتحة بشكل منتظم ومتوازي على كامل رسمة الحواجب.

صيحة الحاجب المشطوب

صيحة الحاجب المشطوب
صيحة الحاجب المشطوب من وحي Tyla

أما رسمات الحواجب العريضة، فكما يبدو هي رائجة أيضاً في هذا الحفل ولكن من خلال شطب الحاجب من الجهة الخارجية بأسلوب جديد دخل الى عالم الجمال النسائي بعد أن كان مرتبط فقط بموضة الرجال. فاختارت الجميلة Tyla الرسمة المسحوبة الى الاعلى والممشطة بطرق بسيطة وملفتة. والاهم شطب الحاجب بموازاة الشعيرات الخارجية واحصلي على اطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة.

أكسسوارات شعر الغطاء الكريستالي

أكسسوارات شعر الغطاء الكريستالي
أكسسوارات شعر الغطاء الكريستالي بأسلوب النجمة Cara Delevingne

 أطلّت العارضة  Cara Delevingne بأكسسوار شعر الغطاء "الهودي" المتصل مع بلوزتها المرصعة بحبيبات الكريستال، وهي صيحة شاهدناها بطريقة مختلفة سابقا مع إطلالات الفساتين المتصلة بغطاء الرأس.

أكسسوارات بيضاء نافرة على العينين

أكسسورات بيضاء نافرة على العينين
أكسسورات بيضاء نافرة على العينين من وحي Ariana Grande

أما قطع الأكسسوارات البيضاء ذات التموجات الملونة، فزيّنت إطلالة النجمة Ariana Grande في حفل Met Gala ووضعتها على جوانب العينين بأسلوب نافر وهندسي. هذه الصيحة جعلتها تستغني عن رسمات المكياج القوي وسلّطت الضوء على سحبة العينين بطريقة متجددة في عالم الجمال.

صيحة الشعر الفضي الفاتح

صيحة الشعر الفضي الفاتح
 Amanda Seyfried تعتمد اكسسوار الشعر على شكل اوراق الأشجار

 إطلالة Amanda Seyfried جاءت ساحرة ومشرقة مع اختيارها لأكسسوار الشعر البراق والمزخرف بنقشة أوراق الورود، فجاء كطوق أنيق مستوحى من "حديقة الزمن" على مقدمة شعرها ذات اللون الفاتح.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني

وبدت الجميلة Kim Kardashian في غاية الجاذبية والجمال مع صبغة الشعر الاشقر البلاتيني المتموج مع الخصل الفاتحة الطويلة والتدرجات العصرية الجريئة التي برزت على كامل الشعر بكثير من الانوثة. فباتت هذه الصيحات من أساسيات الجمال بالنسبة للشعر، خصوصاً من خلال تطبيقها التسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف.

Kim Kardashian
Kim Kardashian بالشعر البلاتيني

أكسسوار شعر الورود

اكسسوارات شعر الورود
اكسسوار شعر الورود من وحي Zendaya

ومن الاطلالات الجمالية الغريبة في هذا الحفل، تألق النجمة Zendaya بتسريحة شعر كيرلي ومبعثرة، مع اكسسوار شعر الورود التي جاءت على شكل باقة غريبة ومسحوبة بأسلوب القبعة على الشعر.

أكسسوار شعر التول الشفافة

أكسسوارات شعر التول الشفافة
أكسسوار شعر من الأغضان على طريقة Lana Del Rey

بدورها اختارت Lana Del Rey أكسسوار شعر غير تقليدي مستوحى من موضوع حفل الميت غالا "حديقة الزمن"، وجاء عبارة عن طرحة من التول متداخلة مع أغضان الأشجار البنية اليابسة.

أكسسوار شعر الباند الماسي

أكسسوارات شعر الباند الماسي
أكسسوارات شعر الباند الماسي بأسلوب الجميلة Karol G

 الجميلة Karol G اتجهت الى أكسسوار الشعر المنسدل على الجببين والمرصع بحبات ماسية براقة مع تسريحة شعرها المنسدلة بالخصل الويفي.