اجمل مسكات عروس كريستال

مسكات العروس من اهم الاكسسوارات التي تجعلك عزيزتي اميرة ساحرة في يوم زفافك، خصوصا عندما يتم انتقائها بطريقة مميزة ومتكاملة مع الفستان.

وكل المسكات جميلة، فيمكنك ان تختاري مسكات من الورد الطبيعي، او الاصطناعي، ويمكنك تزيين هذه الباقات بالكريستال او حتى صُنع بوكيه كاملة من الكريستال، لتزيديها جمالا وتألقاً.

فالمسكات المصنوعة من الكريستال رائعة وجميلة وتستطيع ان تمنحك الاناقة في نفس الوقت.

تصاميم مسكات العروس من الكريستال متنوعة شأنها شأن باقي الباقات، فتجدين التصميم الكلاسيكي والعصري، والمسكات الصغيرة والكبيرة. يمكنك ان تقوم بتصميم مسكة خاصة بك من الكريستال تناسب شخصيتك ولا تشبه المسكات الاخرى، فتجذب اليك الانظار في يوم زفافك.

يمكنك ايضا ان تمزجي بوكيه الورد الطبيعي او الاصطناعي مع الكريستال او تزيني اطرافها واوساطها بحبات كبيرة من الكريستال لتصبح البوكيه اكثر جاذبية. واذا اردت استخدام حبات الكريستال لوحدها فيمكنك لصقها على العيدان الخشبية او الزجاجية ووضع مجسمات كريستالية بطريقة تظهر وكأنها باقة ورود.

البوكيه من الكريستال يمكن ان تتنوع الوانها لتناسب مختلف ثيمات الزفاف، سواء البنفسجي او الازرق او الابيض او أي ثيم اخر. كما ان حبات اللؤلؤ تستطيع ان تزيد من جمال واناقة مسكات العروس من الكريستال فاستخدميها، لتزيين المسكة الكريستالية.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لمسكات عروس كريستال لتستلهمي منها ما يناسب باقة زفافك.