تنحيف البطن بسرعة قبل العرس

هناك نظام غذائي لتنحيف البطن والخصر كما ان هناك  خلطات لتنحيف البطن والارداف في اسبوف ،تنحيف البطن بسرعة هو مطلبك ايتها العروس، خصوصا اذا داهمك الوقت واقترب موعد الزفاف وما زالت الدهون في هذه المنطقة ظاهرة للعيان. والسؤال الذي ستطرحينه على نفسك: ما الحل؟ وما السبيل الى إزالة الشحوم المتراكمة في البطن بسرعة؟

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس طرقَ لـ تنحيف البطن بسرعة قبل الزفاف:

نظام غذائي خال من الدهون

تنحيف البطن بسرعة قبل الزفاف يتطلب منك أولا الابتعاد عن جميع الاطعمة التي تحتوي على الدهون والنشويات المكررة مثل الخبز والأرز الأبيض ومقاطعة الوجبات السريعة والحلويات. وأكثري من تناول الخضار والفاكهة ومن شرب الماء بالاضافة الى تصغير وجبات الطعام ومضغ الأكل جيدا. وعند المساء حاولي ان تتناولي الشاي الاخضر الذي له القدرة على اذابة الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والخصر.

التمارين الرياضية

التمارين الرياضية فعالة جدا في تنحيف بطنك بسرعة وخلال أيام فقط اذا ترافقت مع نظام غذائي صحي. فالرياضة تستطيع ان تنحت جسمك عند منطقة الخصر واذابة دهون البطن في الوقت نفسه. و من ابرز التمارين الرياضية لمنطقة البطن على سبيل المثال لا الحصر، قيامك بإنحناء الظهر للأمام مع مد اليدين للأمام. ابقي في هذه الوضعية مع شد اليدين للأمام والإنتقال إلى الجوانب اليمين واليسار. ثم قومي بشد اليدين مع توصيلها إلى القدمين مع الحفاظ على شد البطن. ويمكنك في الوقت نفسه ممارسة كل انواع الرياضة فلها مفعولها على منطقة البطن.

ارقصي يوميا

اذا كنت من العرائس التي تكره ممارسة الرياضة، يمكنك عزيزتي العروس الاستعاضة عنها بالرقص لمدة ثلث ساعة فقط يوميا من اجل تنحيف البطن بسرعة. فسواء كان رقصك شرقيا، او سريع الايقاع فإن له قدرة مذهلة على تخليصك من الدهون الزائدة في مختلف انحاء الجسم خصوصا في منطقتي البطن والأرداف.

نامي حتى يشبع جسمك

اذا اردت تنحيف بطنك بسرعة نوصيك عزيزتي العروس بمحاولة اخذ القسط الكافي من النوم والذي لا يقل تقريبا عن 8 ساعات. لماذا؟ لأن قلة النوم تسبب اختلالات في الايض مما يتسبب بتراكم الدهون خصوصا في منطقة البطن التي تريدن تخليصها من هذه الشحوم. فحاربي هذه الدهون بالنوم.

خلطات فعالة

تنحيف البطن بسرعة يُمكنك الحصول عليه ببعض الوصفات المنزلية والسهلة والقادرة على تخليص بطنك من الدهون المتراكمة. فهناك الكثير من الخلطات المنتشرة في العديد من المواقع على الانترنت، وفي صفحات "هي"، ومن بينها خلطة الشاي الاخضر والزنجبيل مثلا والتي تحتاج الى خلط كميات متساوية من الشاي الأخضر، والزنجبيل المطحون. اضيفي اليها أوراق النعنع، وقشر الرمان المجفف، ثم اغليها في الماء لبضعة دقائق. بعد ذلك صفّيها واشربيها من دون اضافة السكر اليها. وليكن توقيت شربها بعد تناول الطعام.

إلتزمي عزيزتي العروس بهذه النصائح من اجل الوصول الى يوم زفافك ببطن ممسوح.

مواضيع ذات صلة

تخلصي من دهون الفخذين باسهل الطرق

للعروس..نصائح لـ تنحيف الارداف قبل العرس