نصائح لتثبيت العطر على جسم العروس

ليست على رائحة العطور وحدها يتوقف مدى نجاح العلاقة بين الشريكين او فشلها، ولكن للرائحة دور كبير اذ تستطيع ان تأسر عريسك وتجعله اكثر انجذابا لك. لذلك ترغب كل عروس بأن يدوم العطر عليها لساعات طويلة خصوصا عندما تكون بالقرب من العريس. لكن ماذا تفعلين عزيزتي العروس اذا كنت تعانين من صعوبة تثبيت العطر بعكس الاخريات؟ لا عليك لان شروط كثيرة تتحكم في تثبيت رائحة العطور.

"هي" تقدم لك نصائح تساعدك في تثبيت العطر لفترة اطول:

ضعي العطر بعد الاستحمام

العطر المثالي لا يعني ابدا ان رائحته ستدوم عليك اكثر عزيزتي العروس. لذلك من اهم الطرق لتثبيت العطر على جسمك، ان تضعيه بعد الاستحمام حيث تكون مسامات الجلد مفتوحة، مما يسمح للعطر بالتغلغل داخلها وتبقى عالقة لفترة اطول.

رطبي بشرتك قبل رش العطر

ثبات العطر يتطلب عزيزتي العروس منك جلدا رطبا. لذلك حاولي ان تضعي العطر بعد ترطيب بشرتك بالكريم الخاص بها، لان ذلك سيتيح للعطر بأن تعلق على الكريم مما يعني ان الرائحة ستدوم اكثر.

احذري فرك معصميك

من الاساليب الخاطئة بشأن التعطر اعتقاد الكثيرين أنّ فرك المعصمين معا بعد وضع العِطر يجعل الرائحة تدوم لفترة اطول. فإياك والانسياق وراء هذا الاعتقاد حتى لا تختفي الرائحة بسرعة.

اختاري منطقة النبض للتعطر

هل تعلمين عزيزتي العروس ان العطر يدوم اكثر عند وضعه على منطقة النبض؟ لذلك اختاري وضع العطر دائما خلف الاذنين او على المعصمين والرقبة لتبقى مدة طويلة.

تعطّري قبل ارتداء الملابس

ولأن العطر يتفاعل مع الحرارة فننصحك عزيزتي العروس بوضع العطر على جسمك مباشرة قبل ارتداء الملابس لتبقى الرائحة اقوى وثابتة لمدة اطول. 

جددي العطر

وفي النهاية ننصحك عزيزتي العروس بأن تضعي في حقيبتك قارورة عطر دائما لتجديد العطر كل بضع ساعات.