أحدث صيحات مكياج عروس صيف 2017

ينطلق موسم الاحتفالات والأفراح مع بداية فصل الصيف، ليزيد هذا الفصل الذي يشهد نشاطا وحركة متزايدة، بهجة وفرحة تطرق القلوب.

وإذا كنت عزيزتي عروسا في هذا الفصل من العام، فأنت الآن بلا شك، تبحثين عن أحدث صيحات مكياج عروس صيف 2017، لتبدي أميرة جميلة عصرية في حفلتك.

ولكن لا تقلقي، فهناك الكثير من الصيحات الجمالية التي رأيناها للعروس في هذا الفصل، فما عليك سوى اختيار الأسلوب الذي يليق لوجهك الجميل.

مكياج عروس صيف 2017 باللمسة البيضاء المضيئة للعين

من أجمل الصيحات التي يمكنك تطبيقها، طبقي بعض اللمسات البيضاء في زاوية العين الداخلية، لتزيد من مساحة عينيك، وتمنحك إشراقة جميلة.

المكياج البراق لعروس صيف 2017

إذا رغبتِ بالابتعاد عن المكياج الكلاسيكي، اعتمدي المكياج البراق لوجهك الجميل، فقد رأينا هذا الاتجاه سائدا لدى العديد من اخصائيي التجميل، الذين نصحوا بتطبيق الظلال البراقة فوق العين مباشرة، أو إضافة بعض البلاشر البراق لوجهك، وحتى يمكنك تطبيق أحمر الشفاه التي يتميز بلمعة براقة ومضيئة.

المكياج الزهري للعروس

مهما تعددت الصيحات، يظل المكياج الزهري يحتل مكانة بارزة في قائمة صيحات مكياج العروس كل عام، فهو يمنح للعروس لمسة أنثوية لا مثيل لها.

 طبقي الظلال الوردية الناعمة على عينيك الجميلتين، أو تألقي بشفاه وردية ناعمة، ويمكنك عزيزتي بلا شك أن تمزجي الزهري مع بعض الألوان الأخرى، لتحصلي على طلة عروس أكثر إشراقا.

مكياج عروس بالآيلاينر المجنح

تستمر موضة الآيلاينر المجنح للعروس لهذا الفصل أيضا، حيث تمنح للعين نظرة جميلة وساحرة، بالإضافة أنها لا تحتاج إلى الكثير من الظلال والمكياج، فإذا رغبتي بتطبيق المكياج الناعم، فما عليك سوى تطبيق الآيلاينر المجنح.