زيوت طبيعية لتكثيف حواجب العروس

مع انتشار صيحة الحواجب الكثيفة باتت كل عروس تبحث عن افضل الطرق التي تساعدها في تكثيف حواجبها طبيعيا من دون اللجوء الى الماكياج والاقلام لتخطيطها.

لذلك ننصحك عزيزتي العروس ان تستفيدي من الزيوت الطبيعية في الحصول على هذه الحواجب، وتكثيفها.

اليك اهم اربع زيوت تساعدك في تكثيف الحواجب:

زيت جوز الهند يلبي حاجتك

وبما انك تبحثين الان عن الزيوت الطبيعة لتكثيف حواجبك، فاننا ننصحك بالاستعانة بزيت جوز الهند لقدرته على منحك حواجب كثيفة وجميلة قبل الزفاف. فهذا الزيت يحتوي على البروتينات المختلفة ومواد مغذية مثل فيتامين E والحديد التي تعمل على تعزيز نمو شعر الحاجبين. ما عليك سوى وضع قطرات من هذا الزيت الدافئ على حاجبيك ليلا وتدليكهما بلطف لبضع دقائق واتركيهم  حتى الصباح.

زيت الخروع اشهر من نار على علم

 بالتأكيد سمعت عزيزتي العروس عن فوائد زيت الخروع في تكثيف حواجبك. فهو فعال في نمو حاجبيك نظرا لاحتوائه على البروتين والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تغذّي بصيلات الشعر، وتعزّز نمو الشعر. ومن فوائد هذا الزيت ايضا انه يقاوم اي كائنات حية تعيق نمو شعر الحاجبين. قومي بدهن حاجبيك بهذا الزيت ودلكيهما بلطف لبضع دقائق ثم اتركيه لساعات قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

زيت الزيتون مفيد لتكثيف الحواجب

زيت الزيتون يُعتبر واحد من اهم الزيوت الطبيعية لتكثيف الحواجب. وفعالية هذا الزيت تكمن في غناه بفيتامين E الضروري لنمو شعر الحاجبين بسرعة وبطريقة كثيفة. دلكي حاجبيك بهذا الزيت لمدة 5 دقائق قبل النوم واتركيه حتى الصباح.

زيت السمسم لحواجب اكثر كثافة

ويدخل زيت السمسم ايضا ضمن الزيوت الطبيعية المفيدة لتكثيف الحواجب لانه ايضا غني بالعديد من المركبات الغذائية مثل فيتامين E، وبعض المعادن مثل الماغنسيوم والكالسيوم والفسفور والبروتين والضرورية لتغذية شعر الحواجب وتقويته. دلكي حواجبك ليلا بهذا الزيت لبضع دقائق واتركيه حتى الصباح.

كانت هذه اهم 4 زيوت لتكثيف الحواجب فاستفيدي منها عزيزتي العروس قبل الزفاف من اجل مواكبة موضة الحواجب الكثيفة طبيعيا.