مكياج خطوبة ناعم وعصري

تحرص الفتاة عادة أن تختار لخطوبتها مكياج ناعم أنيق، كي تطل في يوم زفافها بالمكياج الثقيل والفاخر، وتبدو مختلفة عن إطلالاتها اليومية.

ولكنها من جهة أخرى فهي أيضا تريد أن تكون جذابة وعصرية في جميع تفاصيلها الجمالية، فمهما كانت حفلة الخطوبة بسيطة أو مقتصرة على المقربين فقط، تبقى تفاصيل هذه الحفلة عالقة في الذهن، بجميع ما فيها.

لذا نعرض لك بعض الطرق لتطبيق مكياج خطوبة ناعم وعصري يمكنك تطبيقه في هذا اليوم المميز.

مكياج خطوبة ناعم بألوان مشرقة

طبقي الألوان المشرقة التي تزيد من جمال وجهك وتضيئه، لا سيما في الظلال، حتى وان كان فستانك بلون حيادي، فهذا لن يمنعك من تطبيق الألوان المبهجة كالزهري والأحمر، بل على العكس سيضاف من جمالك ويزيد من بريق إطلالتك.

وكم سيدو جميلا حينما تطبقين مثلا اللون الزهري أو الأحمر على حفن العين مع القليل من نفس اللون تحت الجفن السفلي، لتحيطي كامل عينيك بلون براق، ولكن من دون المبالغة، كي لا يبدو مبتذلا. شاهدي مثلا مكياج الجميلتين جيجي وبيلا حديد.

مكياج خطوبة ناعم بالسموكي

إذا كنت من عاشقات المكياج السموكي، فهي فرصة كبيرة لأن تطبقيه في حفل خطوبتك، ولكن بشرط أن يكون ناعماً من دون المبالغة بوضع اللون الأسود، ونفضل اختيارك السموكي بألوان ترابية لاسيما أن كان فستانك ناعماً ويتناسب مع هذه الألوان.

مكياج خطوبة ناعم مع الآيلاينر المجنح

تعد موضة الآيلاينر المجنح رائجة جدا هذا العام، كما أنه لا يتطلب المكياج الثقيل لعينيك، بل يمكنك فقط وضع القليل من الظلال الفاتحة مع التركيز على لون أحمر شفاه بارز وجريء مثلا كالأحمر، وحينها ستحصلين على طلة جميلة وجذابة.