تبييض البشرة للعروس بهذه الطريقة

 

أيام معدودة تفصلك عن العرس.. وتبييض البشرة هاجسك الآن لتتألقي في يوم زفافك ببشرة متوهجة نضرة وخالية من المشاكل. أنت لا تريدين ان تستخدمي عزيزتي العروس المنتجات الكيميائية لـ تبييض البشرة لمخاطرها الصحية على الجلد، فتبحثين عن افضل الطرق الطبيعية للوصول الى مبتغاك.

"هي" تقدم لك افضل النصائح لـ "تبييض البشرة" قبل العرس بطرق طبيعية:

النصيحة الأهم لـ تبييض البشرة عزيزتي العروس ترتكز على الخلطات الطبيعية المنزلية لان لها قدرة فعالة على منحك البشرة التي تحلمين بها. لكن قبل الحديث عن الخلطات يجب ان تعرفي ضرورة القيام ببعض الخطوات الجمالية بالتزامن مع استخدام الخلطات للحصول على نتيجة فعالة، من أبرز هذه الخطوات تقشير بشرتك للتخلص من الخلايا الميتة والاوساخ عن الجلد، وترطيب البشرة باستمرار مع تجنب التعرض لاشعة الشمس، خصوصا في ساعات الذروة. كذلك عليك تجنب استخدام الكريمات ذات التركيبة الكيميائية للبشرة لما لها من آثار سلبية على المدى الطويل.

وبالعودة الى ركيزة النصائح لـ تبييض البشرة قبل العرس، نقدم لك الان عزيزتي العروس عددا من الوصفات الطبيعية لاستخدامها قبل ايام من الزفاف:

قناع البطاطس

تبييض البشرة بقناع البطاطاس سهل جدا ويحتاج الى وضع البطاطس المبشور على وجهك لمدة نصف ساعة فقط، قبل غسله. واظبي على هذا القناع لمدة ايام وسترين نتيجة مذهلة.  فالبطاطاس الغني بفيتامين c يمنحك بشرة صحية ويُعتبر عاملا طبيعيا لتبييضها.   

زيت اللوز لبشرة متوهجة

اذا اردت تبييض البشرة وفي الوقت نفسه اعطاءها بريقا مميزا فعليك باستخدام زيت اللوز الدافئ. هذا الزيت يمكنك استبداله ايضا باللوز عن طريق نقعه طوال الليل ثم طحنه. قومي بعد ذلك بخلط زبدة الحليب مع اللوز فتحصلين على قناع. ضعيه على وجهك لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء البارد.

خشب الصندل للبشرة الدهنية

اذا كانت بشرتك دهنية وتريدين تبييضها فعليك بمسحوق خشب الصندل لأنه يناسب جدا نوع بشرتك. وطريقة استخدام هذا القناع يتم عن طريق صنع عجينة من الماء مُضاف اليها هذا المسحوق. ضعي العجينة على وجهك واتركيها حتى تجف ثم اغسليها بالماء البارد. نتيجة هذا القناع فورية في تبييض البشرة. فواظبي عليه قبل ايام من زفافك.

الفراولة والعسل

تبييض البشرة يمكن ان تحصلي عليه ايضا عزيزتي العروس عن طريق قناع الفراولة والعسل. تحتاجين في هذا الماسك الى هرس حبة من الفراولة مُضاف اليها القليل من الحليب والعسل. ضعي هذا القناع على بشرتك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد.

الجزر والأفوكادو

من أجل تبييض البشرة استخدمي قناع الجزر والأفوكادو. قومي بهرس ثمرة الافوكادو مع الجزر المطبوخ. اضيفي الى هذا الخليط بيضة والقليل من العسل. ضعي هذا المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء البارد.

مواضيع ذات صلة

تبييض البشرة .. إليك أفضل طريقة تستخدمها السعوديات

زيت اللوز الحلو .. فوائد لن تصدقيها لبشرتك