عادات يومية تمنح العروس السعادة والطاقة الايجابية

الضغوط الكثيرة التي تعيشها العروس قد تسبب لها الضيق والتوتر، وتجعلها تبحث عن أي طريقة للتخلص من الطاقة السلبية التي تسيطر عليها. ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس ان الحل سهل جدا، ولا يحتاج سوى لممارسة بعض العادات اليومية التي تمنحك السعادة والطاقة الايجابية؟ فما هي اهم هذه العادات؟

"هي" تعرفك على اهمها لتتخلصي من الطاقة السلبية:

اضحكي لمدة دقيقتين يوميا

هل تعلمين عزيزتي العروس ان الدراسات اثبتت ان الضحك لمدة دقيقتين فقط يترك أثراً إيجابياً على أجسامنا ويؤدي الى تخفيف الضغط والتوتر؟ الباحثون اكدوا ايضا ان الضحك لمدة دقيقتين يعادل في في فائدته الجري لعشرين دقيقة. فحاولي ان تضحكي من قلبك مع الاصدقاء او عبر مشاهدة فيلم كوميدي مثلا. المهم ان تضحكي.

ارقصي لتفريغ الشحنات السلبية

امنحي نفسك 10 دقائق يوميا من اجل ممارسة هواية الرقص، لان الرقص يستطيع عزيزتي العروس ان يفرّغ الطاقات السلبية من جسمك ويخلصك من التوتر الذي تعيشين تحت ضغطه خصوصا في فترة التجهيزات الحافلة بالمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقك. كما ان الرقص يستطيع ان يجعلك تشعرين بالنشاط طيلة اليوم بحسب خبراء الرياضة حول العالم الذين ينصحون بتناول وجبة الافطار الغنية بالفيتامينات اولا ثم ممارسة الرقص لفترة ثلث ساعة تقريبا لتشعرين من بعدها طوال النهار بالحيوية والنشاط وحتى الابتهاج.

خصصي وقتا للاسترخاء

في خضم المسؤوليات الكبيرة والارهاق الذي يحيط بك، تحتاجين عزيزتي العروس الى الاسترخاء لساعة على الاقل يوميا، فتشحنين نفسك بالطاقة الايجابية. وننصحك ان تختاري المكان بعيدا عن الضجيج، او أي مكان يحتوي على الات كهربائية والكترونية، وان استطعت ان تذهبي الى الطبيعة فسيكون ذلك رائع. وخلال هذه الساعة جربي ان لا تتذكري سوى كل ما هو مُفرح.

اشربي كوبا من الماء قبل النوم

ومن النصائح التي نقدمها لك عزيزتي العروس هو الاعتياد على شرب كوب ماء يوميا قبل النوم. لماذا؟ لأن نقص الماء في جسمك سيتسبب بالصداع لك وبألم في الرأس ويدفعك ذلك الى الانطواء والانعزال. اما شربك لهذا الكوب فسيمنحك الشعور بالراحة. 

مارسي الرياضة

ننصحك عزيزتي العروس بممارسة أي نوع من الرياضة يوميا حتى ولو كانت رياضة المشي، لأن الرياضة لها قدرة سحرية على تفريغ الطاقة السلبية من جسمك، ومنحك الشعور بالسعادة.