فساتين عروس 2024 مختلفة كليا وهذه أبرز الصيحات من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

أحدث صيحات فساتين الزفاف 2024 من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

18 أكتوبر 2023

انكشفت خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك صيحات جديدة خاصة بعروس خريف 2024، وبرزت العديد من تصاميم فساتين الزفاف التي ستبهر العروس في الموسم الجديد. من موقع "هي" رصدنا لك العديد من الصيحات التي ربما ستساعدك في اختيار شكل ونمط فستان زفافك، شاهدي أحدث صيحات فساتين زفاف خريف 2024 التي رصدناها لك من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لتختاري الصيحة الأجمل والأنسب لك.

فساتين عروس 2024 مختلفة كليا وهذه أبرز الصيحات من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك
فساتين عروس 2024 مختلفة كليا وهذه أبرز الصيحات من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

عروس 2024 هل أنت من محبات الفساتين القصيرة؟

فساتين زفاف قصيرة من Sareh Nouri
فساتين زفاف قصيرة من Sareh Nouri

أنت على موعد مع الأناقة والبساطة، فضمن صيحات عروس 2024 الفساتين القصيرة حاضرة بقوة. هذه الفساتين القصيرة المميزة مناسبة لإطلالتك خلال الزفاف وخاصة بعد تأدية الرقصة الأولى والانتهاء من المراسم الرسمية، اذ يمكنك تبديل إطلالتك واختيار فستان أبيض قصير يسمح لك الاحتفال بزفافك بكل راحة.

هل تعجبك تصاميم البدلة ليوم الزفاف أو هي مناسبة لعقد القران؟

البدلة الرسمية ضمن عروض أزياء اسبوع الموضة في نيويورك
البدلة الرسمية ضمن عروض أزياء اسبوع الموضة في نيويورك

قدمت المصممة Francesca Mirandaمجموعتها في اليوم الأول من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، وتوجت المجموعة بالعديد من التصاميم الراقية والتي تناسب العروس التي تبحث عن الراحة في إطلالتها. وجمعت ضمن عرضها في اليوم الأول مجموعة من التصاميم التي تستهوي العروس العصرية، ولا يمكن ان تغيب البدلة الرسمية المصممة باللون الأبيض عن مجموعات الأزياء الجديدة والخاصة بعروس 2024 التي يبدو أنها ستكون السباقة في اختيار البدلة الرسمية. أما للعروس التي تتابع صيحات أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك فيمكن أن تختار هذه البدلة ليوم عقد القران أو ما يسمى "كتب الكتاب" حيث يوفر هذا النوع من التصاميم الشعور بالراحة ويعكس ثقة العروس بجمالها وأناقتها في أهم يوم بحياتها.

الكشكش يغلب على تصاميم عروس ربيع 2024

لا شك بأن تصاميم الفساتين الناعمة والبسيطة هي التي تفوز دوماً، لأن أغلب العرائس يبحثن هذه الأيام عن الفساتين المريحة والعملية والتي تبرز أناقتهن دون مبالغة. وهذا طبعاً ما رصدناه لك من موقع "هي" حيث شاهدنا الفساتين الناعمة والبسيطة والتي تميزت بقصات الفساتين العصرية البعيدة عن التصاميم المنفوشة والكبيرة. وفي عرض Francesca Miranda لاحظنا أن موديلات الفساتين جميعها ناعمة بسيطة، إنما غلبت عليها تفاصيل صغيرة زادت من جمال الفساتين ومنها الكشكش الذي زين تنورة العروس إضافة إلى الأكمام المنفوخة والضخمة التي أعطت المزيد من التألق لإطلالة عروس 2024.

هل قماش الساتان هو الأجمل لعروس 2024؟

فساتين راقية من الساتان
فساتين راقية من الساتان

ضمن اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك رصدنا أيضاً تنوع قماش الفساتين، ولكن يبدو أن التركيز في الموسم القادم هو على فساتين الساتان. على سبيل المثال قدمت المصممة Romona Keveza فساتين من مجموعتها الجديدة لعروس خريف 2024، وبدى من خلال تصاميمها أن قماش الساتان هو الطاغي والمسيطر على فساتين هذا الدار.  أيضاً فيما يتعلق بالأقمشة فإن التول غلب على تصميم اكمام فساتين عروس 2024 رصدنا أيضاً أن أكمام التول زينت فساتين عروس 2024، أما عن القصات فكانت أغلبها ناعمة وبسيطة بعيدة عن الفساتين الضخمة والكبيرة

أنت عروس رومانسية؟

تطريزات فساتين عروس 2024 من الورود
تطريزات فساتين عروس 2024 من الورود

ان كنت من محبات الفساتين الرومانسية وتحبين هذا الثيم ليزين فستانك وحتى تفاصيل زفافك عليك باختيار من وحي الطبيعة وعناصرها وعلى سبيل المثال فقد أقبلت المصممة Claire Pettibone بتصاميمها الجديدة للعروس في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك التي غلب على مجموعتها تطريزات الورود والتي تعكس النمط الرومانسي للعروس، وتميزت المجموعة التي عرضت بالتنوع في القصات وحضور قماش التول والدانتيل بقوة. أما الاكمام التي يمكن أن تختاريها للفساتين المطرزة فمعظمها يمكن أن تكون بتصميم مميز ومنسدل.

الفيونكات حاضرة بقوة في فساتين عروس 2024

 قد تكوني من محبات الفساتين الناعمة والبسيطة التصميم، لكن لا يكفي هذا لتحصلي على إطلالة راقية عليك باختيار لمسة اضافية تضاف إلى فستانك للحصول على إطلالة مميزة. ومن بين الاكسسوارات أو اللمسات العصرية هي الفيونكات التي يبدو أنها حاضرة بقوة لتزين فساتين عروس 2024.

ألوان غير متوقعة لفساتين عروس 2024

خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك رصدنا تصاميم فساتين زفاف متنوعة، لكن الأكثر تميزاً كانت الألوان القوية التي زينت فساتين عروس خريف 2024. من الزهري إلى الأسود حتى الأزرق كلها ألوان قوية حضرت في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك فهل لديك الجراة الكافية لاختيار هكذا لون لفستان زفافك في موسم خريف 2024؟

ما رأيك بفساتين الزفاف ذات الياقة العالية؟

تصاميم فساتين الياقة العالية من ريم عكرا
تصاميم فساتين الياقة العالية من ريم عكرا

بعيداً عن الفساتين الملونة وموديلاتها فإن الأبرز والأكثر حضوراً في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك هي تصاميم الياقة العالية. حضرت هذه التصاميم المميزة ذات الياقة العالية والأكمام القصيرة كالتي قدمتها المصممة ريم عكرا لعروس خريف 2024.