زفاف من أفخم الأعراس الروسية

بالصور والفيديو اجمل وأفخم الاعراس الحقيقية التي شهدها صيف 2023

29 سبتمبر 2023

ندعو دوما كل عروس ان تشاهد الاعراس الحقيقية التي تنشر تفاصيلها على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك كي تستوحي منها أفكاراً لزفافها، وفي صيف 2023 شهدنا الكثير من الأعراس الحقيقية الفخمة والكبيرة في بيروت والعالم العربي. لكن ندعوك عروستنا أن تتابعي هذه الصور والفيديوهات الخاصة بأعراس حقيقية فخمة وغير مألوفة لتستوحي منها ما يعجبك من زينة وافكار مثل الزفة أو الزينة وغيرهما ليكون زفافك من أجمل أيام العمر.

من موقع "هي" جمعنا لك العديد من أفخم وأهم الاعراس الحقيقية التي جرت هذا الصيف والتي تستحق أن تتابعي تفاصيلها وصورها، شاهديها وأخبرينا أي زفاف لفتك أكثر؟

زفاف خيالي في بيروت

شهدت بيروت هذا الصيف اعراساً خيالية بالجملة، كل أسبوع كنا نرصد زفافاً مميزاً من كل النواحي كالديكور والزينة والورود وحتى طريقة وزفة العروسين. لكن هذا الزفاف الذي جرت مراسمه على مدار أيام في بيروت لفت أنظارنا ولا بد أن نقول أنه من أفخم الأعراس التي جرت في بيروت خلال هذا اليف. استمر حفل الزفاف لأيام وارتدت العروس فساتين مميزة من المصمم العالمي إيلي صعب، وأحيا الحفل العديد من الفنانين من بنيهم الفنان راغب علامة وعاصي الحلاني وغيرهما، وحضر الحفل العديد من الوجوه الفنية والإجتماعية من لبنان والعالم.

عرس فخم كل تفاصيله مستوحاة من دار ديور

زفاف فخم مستوحى من دار ديور
زفاف فخم مستوحى من دار ديور

https://www.instagram.com/p/CpnMjr7K9Fk/

يأخذنا هذا الزفاف الخيالي والفخم التي جرت مراسمه في قطر إلى عالم من الخيال والرومانسية والموضة، عرس فخم بكل تفاصيله التي استوحيت من الألف إلى الياء من دار ديور. أقيمت مراسم هذا الحفل الخيالي في فندق الشيراتون الدوحة، وأضيفت في كل زاوية من الحفل تفاصيل تخص دار ديور من مجوهرات وأكسسوارات وفساتين تحمل توقيع المصمم كريستيان ديور. أما زينة الحفل فقد تميزت بالثريات الكبيرة، وتم استخدام ورق الجدران المزين بنقشات الورود الملونة لإضفاء لمسة مميزة على الحفل حتى أن حلويات الزفاف لها طابع خاص مستوحى من الحلويات الفرنسية التقليدية كالكرواسون والشوكولاته الذي زين بإسم دار ديور.

الكريستال والورود معاً في زفاف أقل ما يقال فيه أنه خيالي

زفاف فخم مستوحى من دار ديور
الكريستال والورود معاً في زفاف أقل ما يقال فيه أنه خيالي

يبدو ان عشق العروس للتفاصيل الكلاسيكية الفخمة لا ينتهي عند حدود اختيارها فستان من هذا النمط، بل عندما تشاهدين هذا الزفاف الذي يحكي قصة من الجمال والفخامة،من خلال ديكور فخم جداً حوّل هذا القصر الكلاسيكي إلى مكان خيالي من قصص تحاكي الخيال. زينت آلأف الورود المساحة الكبيرة لهذا القصر ومن ثم أضيفت قطع الكريستالات على الطاولات وفي مساحات معينة من الصالة لتخلق جواً رومانسياً فخماً بامتياز.

زفاف فخم وهدايا بملايين الدولارات للعروس

زفاف من أفخم الأعراس الروسية
زفاف من أفخم الأعراس الروسية

من المألوف أن تجري مراسم أحد افخم الأعراس في روسيا، فقد تابعنا قبل أيام صور زفاف ملوكي فخم تكلفته تساوي ملايين الدولارات. نبدأ بالديكور الفخم المؤلف من ملايين الورود والأثاث الفخم الذي زين زوايا الزفاف، والثريات الكريستالية التي تدلت من السقف. لم يقف الزفاف عند هذا الحد بل ظهرت العروس وهي ترتدي مجوهرات العديد من قطع المجوهرات الماسية ليلة الزفاف إضافة إلى دخول فتيات يحملن هدايا ثمينة يقومون بتمريرها أمام الضيوف وكلها هدايا قدمها العريس لعروسه. وهذه الهدايا عبارة عن أطقم مجوهرات ماسية وساعات وحتى ملابس وأحذية من دور أزياء عالمية.

زفاف خيالي في نيو دلهي

زفاف فخم في نيودلهي الهند
زفاف فخم في نيودلهي الهند

انتشرت قبل أسابيع صور زفاف خيالي جرت مراسمه في نيو دلهي الهند، أظهرت الصور المنشورة والفيديوهات ديكوراً خيالياً يمتد على مساحة واسعة وصلت حتى 122 ألف قدم. وتميز الحفل بإضاءة ضخمة كما لو أنه حفل غنائي، وعلى المسرح قدّم العديد من المشاهير والنجوم عروضاً استعراضية وعلى رأسهم النجم سلمان خان وأكشاي كومار وغيرهما. تخلل الحفل أيضاً عروض ألعاب نارية كبيرة، والملفت أن هذا الزفاف الضخم والخيالي تم تصميمه من شركة Le Mariage التي يرأسها المهندس محمد غياد، أما التصوير فمن شركة pulse production.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Le Mariage (@lemariage)

الشموع في كل مكان

الشموع واللون الأحمر يجتمعان في هذا الزفاف
الشموع واللون الأحمر يجتمعان في هذا الزفاف

طغت الأجواء الرومانسية وألوان الحب على هذا الزفاف اللبناني، من الزينة باللون الأحمر إلى الشموع التي زينت كل ركن من الزفاف. أخذتنا زينة هذا الزفاف إلى عالم من الحب والعشق يتميز باللون الأحمر، كل الزينة بأدق تفاصيلها من الثريات والورود وحتى أكسسوارات الطاولة زينت باللون الأحمر والشموع التي حملت الضيوف إلى عالم الحب والرومانسية.