تيم حسن

نجوم حصدوا الإشادات من زملائهم ومنافسيهم بسبب أدوارهم في دراما رمضان.. تيم حسن يتصدر القائمة

محمود صلاح
1 أبريل 2023

خطف العديد من النجوم الأنظار بسبب أدوار مهمة في دراما رمضان 2023، التي تركت تأثيرا واضحا على الجمهور وكذلك المشاهير في الوسط الفني، الذين تفاعلوا مع شخصيات زملائهم مما جعل بعضهم يعلق ويشيد، وتصدرت كل من الفنانة هالة صدقي، والفنان تيم حسن إشادات النجوم بسبب أدوارهما في كل من مسلسل "جعفر العمدة"، ومسلسل "الزند:ذئب العاصي"، في وقت حصد أيضا عدد من النجوم على إشادات من قبل أصدقائهم ومن بينهن النجمة ماغي بوغصن.

إشادات واسعة من النجوم بتيم حسن ومسلسل "الزند : ذئب العاصي"

باسم ياخور بطل مسلسل "العربجي" الذي يعرض على أكثر من فضائية عربية خلال رمضان 2023، أشاد بدور زميله الفنان تيم حسن، الذي يتصدر بطولة مسلسل "الزند :ذئب العاصي"، وذلك خلال حضوره ملتقى الإبداع بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بسوريا، فالنجم السوري أشاد باختيار تيم حسن لدوره في المسلسل الجديد وابتعاده عن أي مقارنات خاصة بمسلسله الأخير الهيبة، حيث أنه قدم شخصية جبل في 5 أجزاء كاملة، وأوضح ياخور أن زميله تيم حسن استطاع أن يخرج من شخصية جبل، ليقدم أداء مدهش في شخصية عاصي الزند ، وأشاد كذلك النجم السوري بكل من المخرج سامر البرقاوي والنجوم المشاركين في بطولة المسلسل الذي يعرض على شاشة قناة mbc  ومنصة شاهد.

إشادات واسعة من النجوم بتيم حسن ومسلسل "الزند : ذئب العاصي"
إشادات واسعة من النجوم بتيم حسن ومسلسل "الزند : ذئب العاصي"

سامر إسماعيل نشر أيضا عبر حسابه على "تويتر" تغريدة أكد فيها متابعته للمسلسل ولزميله تيم حسن، مشيدة بالتجربة الفنية التي يقدمها العمل وتجديده لتوهج الدراما السورية، وعبر عن إعجابه بأداء جميع زملائه في المسلسل فكتب الفنان سامر إسماعيل: "تحية لجميع النجوم والقائمين على مسلسل الزند ومبروك على النجاح المستحق في رمضان أتابع العمل وسعيد بالزملاء تيم حسن، أنس طيارة، مجد فضة، فرزدق ديوب، نانسي خوري، دانا مارديني، ريهام قصار وجابر جوخدار .. الدراما السورية بخير".

تيم حسن لاقى كذلك إشادة واسعة من قبل زميلته الفنانة سلاف فواخرجي التي عبرت عن مدى إعجابها الكبير بأدائه في مسلسل "الزند : ذئب العاصي"، مؤكدة أن مكان تيم حسن من الصعب أن يملئه أحد غيره، وقدمت أيضا الشكر للقائمن على العمل، وتمنت أن يستمر المسلسل في نفس حالة التوهج التي بدأ بها فكتبت سلاف فواخرجي: "مسلسل الزند ذئب العاصي بداية رائعة بكل تفاصيلها، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي شكرا للقائمين عليه والعاملين به، أتمنى أن يستمر بنفس بدايته ويزداد جمالاً ومتعة تيم العزيز ، مكانك لا يملؤه غيرك للبطولة أهلها"، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم دانا مارديني، وفايز قزق، وأنس طيارة، ورهام القصار، ونهال الخطيب.

مسلسل "الزند : ذئب العاصي"
مسلسل "الزند : ذئب العاصي"

إلهام شاهين تمتدح دور هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة"

إلهام شاهين نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صور لزميلتها الفنانة هالة صدقي، تمتدح فيها أدائها لدور "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة"، مشيرة إلى موهبة النجمة المصرية في تجسيد جميع الأدوار ما بين التراجيدي والكوميدي، وأن أدوار هالة صدقي في دراما رمضان، أوضحت مدى النضج الذي تعيشه، وتجارب الحياة التي أثقلت حضورها، وأكدت أن الجمهور سعيد بما تقدمه من فن فكتبت إلهام شاهين : "هالة صدقى تألق عظيم فى رمضان .. دور كوميدى فى (جعفر العمدة) ..بتموتنى من الضحك .. الملكه صفصف، و دور تراجيدى فى مسلسل (سره الباتع) .. ملئ بالمشاعر الصادقه المؤثرة ..برافو هالة .. النضج و الخبرة و تجارب الحياة تصقل الفنان .. أسعدتينا فى رمضان بفنك الجميل يا جميلة".

إلهام شاهين تمتدح دور هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة"
إلهام شاهين تمتدح دور هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة"

منة فضالي تحدثت أيضا عن شخصية "صفصف" التي تقدمها الفنانة هالة صدقي في رمضان، أوضحت مدى إعجابها الكبير بأداء زميلتها في العمل، ونجاح هالة صدقي في لفت الأنظار من خلال هذا الدور، كما أشادت أيضا بدور النجمة المصرية في دعم جميع من حولها في المسلسل فقالت منة فضالي في برنامج "نجوم رمضان أقربلك": "هالة صدقي بعيدا عن أنها صديقة عزيزة، لكن شخصية صفصف التي تقدمها تعتبر مسلسل بمفردها، كما أن الفنانة الكبيرة هالة صدقي نجمة متصالحة مع نفسها وجميلة وتحب الجميع، وساعدتني على تعلم الكثير من الأشياء، أبرزها أن لا نقف أمام أي أزمة وتطلب مني التفائل بشكل مستمر".

منة فضالي وهالة صدقي مع النجمات
منة فضالي وهالة صدقي مع النجمات

طارق العلي يشيد بنجوم "استديو 23"

طارق العلي كان من بين النجوم الذين أشادوا بأداء أبطال وصناع "ستوديو 23"، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في رمضان 2023، كما حصد وليد قشران على إشادة الفنان طارق العلي، كونه أحدث المنضمين للعمل، بالإضافة لبروز موهبته في عالم التقليد، وأكد طارق العلي أن صناع ستوديو 23 يستحقون هذا النجاح، بقيادة المخرج نعمان حسين، فكتب طارق العلي: "تستاهلون وأخوي نعمان مبدع بإخراجك الجميل وفاجأني وليد قشران بموهبته في التقليد ومكسب شبابي جميل بالإضافة الى خبرة حبيب الحبيب وخالد الفراج وماجد مطرب وريم عبدالله، ووحيد صالح، والبقية و كل من شارك"، ويعرض"استديو 23" على كل من قناة mbc ومنصة شاهد يوميا في رمضان.

طارق العلي يشيد بـ "استديو 23"
طارق العلي يشيد بـ "استديو 23"

أحلام تكشف عن إعجابه بأبطال "للموت 3" و"أخيرا"

الفنانة أحلام عبرت كذلك عن إعجابها الكبير بأداء كل من الفنانة نادين نسيب نجيم، والنجم قصي خولي في مسلسل "وأخيرا" والذي حقق نجاحات كبيرة في الأيام الماضية، وأوضحت أحلام أنها تتابع كل من مسلسل "للموت 3" و"وأخيرًا"، وكتبت الفنانة الإماراتية عبر تويتر تدوينة أشادت من خلالها بهذين المسلسلين، فقالت: "نادين نسيب نجيم  عظيمة وقصي خولي عظيم"، فيما حرصت أيضًا على الإشادة بمسلسل "للموت 3"، فكتبت: "ماغي بو غصن ودانييلا رحمة العام لما شفت مسلسل للموت كنت افتكر إن خلاص، وش بيعملون في سيزون 3.. هالسنة بحس كأن المسلسل هو الحلقة الأولى من للموت 3.. انتوا رائعين.. بصراحة أقوى حتى من سيزون 2  للموت 2.. استمروا، المسلسل إبداع وفيه تشويق وأنا من المعجبين ايضاً بالممثلة ورد الخال.. الحمد لله انها موجوده بينكم.. بحبكم".

أحلام تشيد بأبطال "للموت 3" و"أخيرا"
أحلام تشيد بأبطال "للموت 3" و"أخيرا"

الصور من من حسابات النجوم المذكورين وأبطال الأعمال على "انستجرام".