حيل مكياج عيون متطابقة تتبعها النجمتان كيم كارداشيان وياسمين صبري ..إكتشفيها

ياسمين صبري وكيم كارداشيان يلفتان الأنظار بالشبه الواضح في شكل عينيهما، وليس هذا فحسب، فيلاحظ الجمهور بأنهما تستخدمان أسلوب مكياج متطابق حيث تحرصان على إبراز جمال عينيهما بشكل بارز ولافت خاصة مع الرموش ذات المظهر المكثف والمتباعد والعيون المرسومة بطريقة ناعمة بالظلال النيود والآيلانير البسيط، فإكتشفي معنا أبرز الحيل الجمالية التي تلجأ اليها كل من كيم كارداشيان وياسمين صبري في تطبيق مكياج العيون والذي يبدو متشابها بينهما.

احدث اطلالة لياسمين صبري

ياسمين صبري أطلت في أحدث ظهور لها على انستغرام بإطلالة جمالية جذابة بالفستان البنفسجي وكان لافتا مظهر عيونها اليقظة مع رسمة المكياج الناعمة والرموش الكثيفة، وهي رسمة عيون ذكرتنا بالستايل المشابه للنجمة العالمية كيم كارداشيان حيث تركز النجمتان على تسليط الضوء على جمال العيون وحجمها اللوزي المرفوع مع الرموش الكثيفة، وتطبيق ظلال نيود ناعمة، فإليك الخطوات التي يمكنك استلهامها من مكياج عيون كل من كيم وياسمين للحصول على مكياج العيون الذي يعتمدانه بتفاصيل مشتركة.

خطوات مكياج عيون متشابهة تتبعها كيم كارداشيان وياسمين صبري إليك الخطوات

تطبيق البرايمر

يتميز مكياج عيون كيم كارداشيان وياسمين صبري بخلوه من الشوائب او العيوب البارزة، او حتى السيلان رغم تعرضهما لأضواء التصوير وحرارة الطقس. والخطوة الأولى لتثبيت مكياج العيون التي لا تتخلى عنها النجمتين هي استخدام البرايمر الذي يعد أساسا قي مكياج العين. ويمكنك تمرير كمية صغيرة منه ومدّها على كامل الجفون العلوي واسفل الرموش وتوزيعها بشكل متساوي مع التربيت.

الكونسيلر

مكياج عيون كيم وياسمين خالي من مظهر العيون المنتفخة او الهالات الداكنة، فرغم بأن النجمتين تتعرضان بالطبع لهذه المشاكل الجلدية خاصة للارهاق الذي يصيب حول العين بسبب التصوير، فإن الكونسيلر هو الحل السحري لتغطية البقع والخطوط السوداء تحت العين. اختاري كونسيلر سائل بلون مناسب لبشرتك ومن المفضل أن يكون افتح من لون بشرتك بدرجة واحدة.

ظلال العيون

نلاحظ بأن نظرة كل من كيم وياسمين هادئة وراقية مع استخدامها لظلال العيون بألوان خافتة بتدرجات النيود القريبة الى لون البشرة او الألوان الترابية. فهذه الألوان رغم بأنها غير بارزة وواضحة، لكنها تمنح تأثيرا مذهلا على جمال العين. ضعي الظل البيج على الجفن بدءا من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية. يمكنك تمديد ظلال العيون قليلا ودمجه بظل بدرجة أغمق قليلا مثل البيني او الوردي بأسلوب مجنح من الناحية الخارجية.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

الهايلايتر

الهايلايتر لمسة لا تتخلى عنها كل من كيم وياسمين عند مدمع العين لجعلها ممتدة أكثر ومتوهجة. كذلك فإنهما تمرران الهايلايلاتير تحت عظمة الحاجب لجعل العين مرفوعة.

الكحل النيود

تبتعد غالبا كل من كيم وياسمين عن تلوين الجفن الداخلي بالكحل الأسود، فتستخدمان بدلا من ذلك الكحل النيود وليس الأبيض لتوسيع العين وبدون تحديدها من الأسفل بخط داكن او قاسي، فهذه الحيلة تمنح نظرة العين النعومة والحجم الواسع.

الآيلانير

لا تتخلى كيم وياسمين عن خط الآيلانير الطويل والمجنح لتحديد شكل العين في الأعلى وجعلها مسحوبة ومجنحةعين في النعومة والحجم الواسعكحل الها ممتدة يصيب حول العين بسبب التصوير  يعتمدانه بتفاصيل مشتركةن ود وا، فهذه الرسمة تمنح المرأة نظرات الثقة بالنفس والنظرات الأنثوية الساحرة. ضعي الآيلانير من منتصف الجفن العلوي واسحبيه بشكل أكثر سماكة الى الزاوية الخارجية.

كيم كارداشيان

الماسكارا

الماسكارا العنصر الأساسي في مكياج عيون كيم وياسمين، مع الرموش الطويلة المستعارة. ففي معظم اطلالات كيم تلفتنا برموشها البارزة والمتباعدة وهو اسلوب تشتهر به منذ بدايتها، وايضا تطبق ياسمين صبري نفس الأسلوب للحصول على مظهر عيون يقظ وجذاب. ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا السوداء وحاولي جعل الرموش متفرقة لإطلالة عين بارزة.

رسم الحواجب

وأخيراً، لا يكتمل مظهر جمال العيون بدون تحديد الحواجب ورسمهما وملء الفراغات بينهما للحصول على رسمة حواجب ممتلئة وأنيقة كما اطلالة كل من كيم وياسمين.

اعتمدي هذه الخطوات والحيل الجمالية التي تستخدمها كل من كيم وياسمين، وتألقي بمظهر مكياج ساحر وأنثوي.

 

صور ياسمين صبري من حسابها على انستغرام، وصور كيم من حسابها على انستغرام ومن وكالة AFP.