تعرفي على أهم أسرار مكياج ميغان ماركل بمناسبة عيد ميلادها الـ 41

ميغان ماركل، ما تزال تخطف الأضواء بإطلالاتها الجمالية الناعمة منذ زواجها الأمير هاري Prince Harry، والأجمل بأنها ما تزال تحافظ على هويتها الجمالية من حيث ستايلها الذي اشتهرت به بمكياج خفيف وراقي وألوان هادئة لعينيها وشفاهها، مع حرصها على ظهور بشرتها الطبيعية بالنمش الواضح غالبا، لتشكل بذلك نموذجا وخطاً جمالياً بدات بإتباعه العديد من النساء، مع التصالح مع شكلهن وعدم إخفاء عيوب البشرة وطمس معالم النمش، فتابعي معنا أهم الأسرار التي تطبقها ميغان ماركل بمناسبة عيد ميلادها اليوم حيث انها مولودة في 4 اغسطس 1981.

كريم لا تستغني عنه

ميغان ماركل Meghan Markle تبتعد عن التغطية السميكة لبشرتها، وتفضل إبراز لون بشرتها الطبيعي والنمش الذي يزينها للحفاظ على اللوك الطبيعي غير المتكلف، وغالبا ما تبتعد عن كريمات الأساس الثقيلة وتستعيض عن ذلك بكريم الحماية من الشمس بإستخدام مزودج مع لون خفيف لتغطية ناعمة لبشرتها، وهذا الكريم يحمي بشرتها كذلك من التصبغات الجلدية خصوصا وأنها تتنقل كثيرا في أماكن مفتوحة في المناسبات التي تشارك فيها مع زوجها الأمير هاري.

كريم CC CREAM من شانيل CHANEL

جربي كريم CC CREAM من شانيل CHANEL بتركيبة جديدة للكشف عن بشرة أكثر تكاملاً. يتميز هذا الكريم المتكامل بقدراته الخمس الفائقة؛ فيعزز تجانس البشرة ويرطبها ويصححها ويحميها من اشعة الشمس ويزيد من إشراقتها.

البلاشر البرونزي

البلاشر البرونزي من اسرار جمال مكياج ميغان ماركل بكونه يجعل خديها بمظهر منحوت وبلون دافئ متماهي مع اسمرار بشرتها الجذاب، وتستخدمه بطريقة محترفة، فتطبقه عند كرسي الخد وتسحب اللون الى أعلى الصدغين، وهذا ما يجعل خديها مرفوعتين ايضا.

Givenchy Healthy Glow Bronzer

لإبراز الوجنتين على طريقة ميغان ماركل، قومي بتمرير بلاشرGivenchy Healthy Glow Bronzer على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية.

مكياج عيون ميغان ماركل

مكياج عيون ماركل يمكن ان نختصره في معظم اطلالاتها بين مظهر مكياج العيون المشرقة والطبيعية بألوان نيود، وبين المكياج السموكي الدخاني الخفيف مع الكحل الأسود المموه تحت العين والمسحوب قليلا أعلى الجفن. تستخدم اولا الظل التمهيدي بلون قريب من بشرتها، ثم تدمج معه اللون البني او اللون الرمادي لتحصل على مزيج دخاني فوق العين، وتمرر ظل داكن تحت الرمش السفلي لجعل العين أكبر حجما وبشكل مفتوح. احيانا تستعين بقلم الايلانير الأسود بشكل مخفي وغير واضح لتحديد رسمة الجفن العلوي وسحبها قليلا ولتعزيز جاذبية عينيها.

لإختيار ألوان ظلال نيود ناعمة ننصحك بتجربة الوان علبة DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE.

DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE

لا تلجأ ميغان الى الرموش الطويلة المستعارة، وتكتفي بضربات الماسكارا الخفيفة لثني رموشها وتغليفها بلون داكن، فهذه الخطوة تبرز شكل عينيها أكثر وتعطي لهما اتساعا جذابا ونظرة أنثوية ساحرة.

رسمة حواجب ميغان ماركل

تلفتنا ميغان ماركل بجمال حواجبها الطبيعين بدون ان تلجأ الى جعلهما بمظهر كثيف او بشكل مرسوم، بل تتركهما على طبيعتهما مع الحرص على تشذبيهما وتسريح الشعيرات بشكل مرتب وأنيق، وتضيف بعض اللون البني في الفراغات الواضحة، ما يجعل مظهر حاجبيها بإطلالة طبيعية وناعمة مبتعدة عن صيحات الحواجب البارزة والحادة.

أحمر شفاه ميغان ماركل

الألوان الحيادية واحدة من أسرار مكياج ميغان ماركل التي تحرص على ان تكون ملامحها طبيعية وراقية. تختار التدرجات الحيادية بين البني الفاتح، البيج، والزهري الباهت، مع رسمة كونتور مخفية خفيفة لتحديد شكل الفم بأناقة. اما سر جمال شفتيها ونضارتهما فيعود الى تطبيقها بشكل يومي لمرطب شفاه حماية ومغذي للجلد حيث يمنع ذلك من جفاف الشفاه ويمنحهما المظهر الحيوي.

وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

جربي لون احمر الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick.

هذه كانت أبرز الخطوات والأسرار في اطلالات مكياج ميغان ماركل، ما رأيك بإتباع أسلوبها؟.