مكياج وتسريحة شعر ريم سامي في حفل زفافها

اللمسات الكلاسيكية تُزين الإطلالة الجمالية لـ ريم سامي في حفل زفافها..إليكم خطواتها

إحسان علّوه
22 مايو 2024

ح\د\

فل زفاف الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي في العاصمة المصرية القاهرة، ما يزال يتصدر الترند، لفخامة الحفل والحضور الفني الكبير الذي استقطبه، الى جانب الإطلالة الأنيقة للعرس من الفستان الى المكياج والشعر، فدعونا نلقي -نظدرة على تفاصيل إطلالتها الجمالية.

تفاصيل مكياج ريم سامي في حفل زفافها

ر/يم سامي كانت حديث رواد السوشيال ميديا بإطلالتها اللافتة والراقية، حيث اختارت فستان زفاف بنمط كلاسيكي بالساتان الأبيض من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، ونسقت مع الفستان إطلالة جمالية مناسبة له من ناحية اللوك الكلاسيكي ايضا. تعاونت في مكياجها مع خبيرة التجميل المصرية

التي اعتمدت لها المكياج الكلاسيكي الذي لا تبطل موضته على الإطلاق، وهو مكياج يلائم المناسبات وملامح المرأة الشرقية. ريم سامي تتميز بجمالها الناعم الشرقي من العيون البنية الى الشفاه البارزة، فاختارت لها دينا راغب تدرجات الألوان البرونزية مع اللون الوردي الغليتر اللامع لظلال عينيها. اطرت العين بشكل دخاني بهذه الظلال المدموجة ومررت كذلك الظل اسفل الرموش. ركزت على تحديد رسمة العين بالكحل الأسود داخل الجفن، من دون استخدام الآيلانير الخارجي على الجفون. طبقت الهايلاتير اللامع عند مدمع العين. والأهم جعلت الرموش بارزة ومكثفة ومثنية بطريقة أنثوية لافتة.

ريم سامي في حفل زفافها
ريم سامي في حفل زفافها
ريم سامي في حفل زفافها
ريم سامي في حفل زفافها

بالطبع نحتت البشرة بالكونتور لإبراز تقاسيم الوجه، مع اضفاء البرونزر، واللمعة من خلال الهايلايتر في الأماكن المخصصة من الوجه. اهتمت جدا برسمة الحواجب بأن تكون مهندمة وبشعيرات مرتبة. أنهت مكياجها بلون احمر شفاه برونزي مع الغليتر اللامع، وكونتور الشفاه الكريمي.

ريم سامي في حفل زفافها
ريم سامي في حفل زفافها

للحصول على إطلالتها اخترنا لكم هذه المستحضرات الجديدة من إصدارات أهم العلامات التجارية:

- فاونديشن Reveal Skin Optimizing Foundation من Prada . هذا المستحضر يعزز من نضارة البشرة على ثلاثة مستويات – اللون، الإشراقة والملمس. فور تطبيقه، يُضفي هذا

 

 

 

 

مظهر بشرة موحّدًا، بتأثير غير لامع ناعم، من خلال تكنولوجيا ™IRL Micro-Filter المتطوّرة. تُعزّز هذه التكنولوجيا المميّزة، المسجّلة والحصريّة لـPrada، انتشار الضوء بفضل جزيء ذكي يتبلور تبلورًا دقيقًا على البشرة ليمنح إطلالة طبيعية مشرقة وخالية من الشوائب، بكلّ سهولة، مع ثبات حتى 24 ساعة وبتركيبة تسمح للبشرة بالتنفس.

فاونديشن Reveal Skin Optimizing Foundation من Prada
فاونديشن Reveal Skin Optimizing Foundation من Prada

- برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer: هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة. ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك لإطلالة برونزية ملفتة هذا الموسم. ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي وجذاب.

برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer
برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer

- قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس: استخدمي قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow.يعجبنا  كثيرا هذا المستحضر  بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس
قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس

- جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel: الحواجب العريضة والكثيفة بدت من أهم ملامح الجمال في وجه ريم سامي. وللتألق على طريقتها، إخترنا لك جل الحواجب الرائع هذا من أستيري. من وحي تجربتنا له، نؤكد لك انه يهندم الحواجب ويشكلها ويثبتها في مكانها بكل سهولة وتأثير يدوم طوال اليوم. كما ان تركيبته مستوحاة من العناية بالشعر، مما يمنح الحواجب ثباتًا رائعًا مع مكونات مرطبة إضافية تغذي الحواجب الأكثر لمعانًا وصحة.

جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel
جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel

- منتج Glow Lighter من NADINE NJEIM BEAUTY: يعمل هذا الهايلايتر المتوهج على تعزيز بشرتك بتوهج أثيري يذكرنا بأشعة الشمس. سيساعدك هذا الإكسير المضيء على نحت وجهك ويساعدك على تحديد ملامح وجهك من خلال منحها حجمًا وتسليط الضوء عليها. اما طريقة استخدامه كما التالي: ضعي بضع قطرات على عظام الخد وجسر الأنف لإضفاء توهج خفيف. يمكن استخدامه على الوجه والجسم. هذه التركيبة لطيفة على البشرة، تم تركيبها لتكون طويلة الأمد ومهدئة بزيوتها الحسية وعناصر اللؤلؤ الخاصة".

Glow Lighter من NADINE NJEIM BEAUTY
Glow Lighter من NADINE NJEIM BEAUTY

تفاصيل تسريحة شعر ريم سامي في حفل زفافها

أكملت ريم سامي إطلالة زفافها من خلال تسريحة كلاسيكية ايضا. اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة للخلف بطريقة راقية، وزينتها بأكسسوار مرصع بالحبيبات الكريستالية اللامعة. حرصت على أن تكون مقدمة شعرها مشدودة ومالسة من الأمام. زينت شعرها بالطرحة البيضاء الطويلة بقماش الدانيتل، وبدت بهذه الإطلالة بغاية الجاذبية والأناقة.

ريم سامي في حفل زفافها
ريم سامي في حفل زفافها

يذكر أن حفل زفاف ريم سامي شهد تواجد عدد كبير من أبرز النجوم في مصر والعالم العربي، الذين حرصوا على الاحتفال مع النجمة المصرية وشقيقها المخرج محمد سامي بتلك المناسبة، فكان من بين الحضور الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة رنا رئيس وبسمة بوسيل وماجد المصري، والنجمة صابرين، والكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، وأروى جودة، وكذلك الفنانة روجينا وزوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وسهير شلبي وأيضا المخرج محمد فاضل، والإعلامي عمرو الليثي، والمخرج مناف عبدال، وكذلك أحمد زاهر وعائلته، والفنان عماد زيادة الذي شارك البطولة مع مي عمر في مسلسل "الافوكاتو" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، واحيا الحفل كل من النجم عمرو دياب والنجم تامر حسني.

وحققت ريم سامي خلال السنوات الأخيرة نجاحات مختلفة على مستوى الدراما، حيث شاركت في بطولة مجموعة من الأعمال كان آخرها مسلسل "حدوتة منسية"، مع النجمة سوسن بدر، كما أنها تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل جديد يتصدرهم  مسلسل "الذنب"، مع كل من الفنان هاني سلامة وماجد المصري،  وأيضا مسلسل "للأذكياء فقط"، وكانت ريم سامي قد شاركت في بطولة مسلسل "ماما غنيمة" الذي عرض العام الماضي على منصة شاهد ، وتعاونت فيه مع كل من ليالي دهراب وفيا فؤاد.

مصدر الصور من انستغرام ريم سامي، وانستغرام خبيرة التجميل دينا راغب.