خلافات بين ميغان وهاري ومخاوف من زيارة وليام وكيت إلى أمريكا؟

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة وجود خلافات بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بسبب إصرار هاري على السفر إلى بريطانيا بصحبة طفليهما لزيارة جدته الملكة.

تعالوا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

خلافات بين الأميرة بياتريس Princess Beatrice وسارة فيرغسون Sarah Ferguson دوقة يورك بسبب الأمير أندرو Prince Andrew:

 نشرت مجلة New Idea في عددها الجديد تقريرا جديدا تحدثت فيه عن خلافات حادة بين الأميرة بياتريس ووالدتها سارة دوقة يورك، وصلت إلى حد تهديد الأميرة لوالدتها بمقاطعتها، بسبب إصرار دوقة يورك على دعم زوجها السابق ووالد الأميرة بياتريس، الأمير أندرو، في قضية الاستغلال الجنسي لقاصر والمتهم فيها الأمير أندرو، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأميرة بياتريس تخشى أن يتسبب ذلك في التأثير سلبا على صورتها وصورة والدتها وشقيقتها الصغرى الأميرة يوجين Princess Eugenie، أمام الرأي العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الأميرة بياتريس ووالدتها سارة دوقة يورك بسبب دعم الأخير علنيا، للأمير أندرو وقلق الأميرة بياتريس من تسبب ذلك في التأثير سلبا على صورتها وصورة والدتها وشقيقتها الصغرى.

خلافات بين جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck بسبب إلحاحها عليه للزواج منها:

 نشرت مجلة OK! تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك بسبب إلحاح جينيفر عليه للزواج منها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر وبن أصحا يقضيان وقت أقل معا في الفترة الحالية بسبب انشغال كل منهما في عمله، وهو ما جعلها تخشى أن يتسبب ذلك فتور العلاقة بينهما وانفصالهما، مما جعلها تلح على بن وتحاول إقناعه بالإقدام على خطوة الزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إلحاح جينيفر لوبيز على بن أفليك للزواج منها أو وجود خلافات بينهما.

الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس قلقان من زيارة محتملة للأمير وليام Prince William وكيت ميدلتون Kate Middleton إلى الولايات المتحدة:

 نشرت مجلة Who في عددها الجديد تقريرا جديدا تحدثت فيه عن قلق وخوف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس من زيارة محتملة للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، إلى الولايات المتحدة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير هاري وزوجته قلقان من تسبب زيارة وليام وكيت إلى الولايات المتحدة في دعاية سلبية لهما، وعقد مقارنات بينهما وبين وليام وكيت، في غير صالح ميغان وهاري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خوف وقلق الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من زيارة محتملة للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج للولايات المتحدة الأمريكية.

صوفيا فيرجارا Sophia Vergara تخضع لعملية جراحية سرية لشد الوجه:

نشرت مجلة Life & Style تقرير في عددها الجديد تحدثت فيه عن أن صوفيا فيرجارا قد خضعت لعملية جراحية سرية لشد الوجه خلال فترة العزل الصحي في المنازل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن صوفيا فيرجارا قد خضعت للعملية سرا حتى تتمكن من استعادة المظهر الشاب لوجهها دون إثارة الجدل والحصول على دعاية سلبية لاستعانتها بالجراحات التجميلية للاحتفاظ بمظهر شاب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خضوع صوفيا فيرجارا لعملية سرية لشد الوجه خلال فترة الحجر الصحي.

خلافات بين الأمير هاري وميغان ماركل بسبب تخطيط الأمير هاري للسفر إلى المملكة المتحدة بصحبة طفليهما بناء على طلب جدته الملكة:

 نشرت مجلة Woman’s Day في عددها الجديد تقريرا جديدا تحدثت فيه عن خلافات حادة بين ميغان وهاري بسبب تخطيط الأخير للسفر إلى المملكة المتحدة بصحبة طفليهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هاري كان يخطط منذ فترة للسفر إلى بريطانيا لزيارة جدته الملكة هناك، بعد أن عانت الملكة من أزمة صحية إلا أنه قام بتعجيل خططه الخاصة بالسفر وقرر اصطحاب طفليه إلى رحلة سفره، بناء على طلب من الملكة والتي أخبرته برغبتها في مقابلة طفليه، وهو الأمر الذي ترفضه ميغان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري للسفر إلى المملكة المتحدة بصحبة طفليه، بناء على طلب من الملكة أو تسبب ذلك في خلافات بينه وبين زوجته ميغان ماركل.

جميع الصور من على الانستجرام