لن تتوقعوا شكل هؤلاء المشاهير مع شوارب

جيمي دوردن

جيمي دوردن

دايفيد بيكهام

دايفيد بيكهام

ليوناردو دي كابرييو

ليوناردو دي كابرييو

ميل غيبسون

ميل غيبسون

جوني ديب

جوني ديب

جورج كلوني

جورج كلوني

برادلي كوبر

برادلي كوبر

بيارس بروسنان

بيارس بروسنان

توم هاردي

توم هاردي

جايمس فرانكو

جايمس فرانكو

براد بيت

براد بيت

بالرغم من ان موضة الرجال الحالية لا تروّج كثيراً لاعتماد الشوارب لدى الرجال كصيحات منتظرة، نرى ان العديد من مشاهير العالم تألقن باطلالة استثنائية ومفعمة بالرجولة من خلال اعتمادهم صيحة الشوارب الطويلة والكثيفة بعض الشيء.

مع ان صيحة الشوارب ليست العامل الوحيد للرجولة لدى الرجال، الا انها تجعلهم في غاية الجمال والجاذبية خصوصاً عندما يتفنّنوا باختيار الاسلوب العصري. فالمشاهير يلجؤون احياناً الى اعتماد الشوارب حتى تتناسب مع دورهم التمثيلي، وهناك آخرون يختارون هذه الصيحة على سبيل التغيير والتجدّد.

الشوارب العريضة والجريئة
بجرأة وثقة اختار المشاهير في كثير من الاحيان الشوارب العريضة دون ارفاقها باللحية الكثيفة لكسر حدية هذه الصيحة. فالجرأة التي تمتع بها المشاهير جذبت الانظار اليهم واعطتهم لوكاً جديداً لفترة من الزمن. وهناك بعض المشاهير الذين اختاروا صيحة الشوارب لتفعيل ادوارهم التمثيلية بشكل افضل على غرار النجم براد بيت وميل غيبسون.

موضة الشوارب مع اللحية
اما بعض المشاهير ففضلوا اعتماد موضة الشوارب الكثيفة المرفقة مع اللحية التي بدورها اظهرت وسامتهم وجمالهم البارز مع الشعر الطويل والعفوي. ويعتبر جورج كلوني من اشهر الفنانين الذين أطلقوا شواربهم قبل الافاقها باللحية البيضاء المميزة في السنوات الأخيرة. كذلك، لجأ بيارس بروسنان إلى الشاربين أحياناً في أدواره التمثيلية، إذ فاجأ الجمهور بهذه الاطلالة المميزة والملفتة للنظر.

ما رأيك ان نطلع بالصور على شكل هؤلاء المشاهير مع شوارب كثيفة او عصرية على الموضة؟