صور ترصد مراحل التغيير في شكل تامر حسني بعد ظهوره الأخير

صور ترصد مراحل التغيير في شكل تامر حسني بعد عمليات التجميل في ظهوره الأخير نستعرضها معكم بهذا التقرير. فالنجم المصري تامر حسني أثار جدلا واسعا قبل أيام قليلة بعدما ظهر بـ نيو لوك شعر مختلف مع الملامح المتغيرة في احدث صور له نشرها عبر حسابه على انستغرام، ولم يكن هذا التغيير الأول في شكل تامر حسني، حيث يواكب كل فترة تغييرات ملفتة ومثيرة للجدل في شكله، فنطلع معكم على أبرزها.

تغييرات لافتة في شكل تامر حسني قبل أيام

يبدو بأن التعديلات التجميلية لم تعد حصرا بالنجمات فقط، انما يواكب ايضا عدد من النجوم هذه التعديلات لإجراء تحسين او تغيير على ملامحهم كما أطل تامر حسني في ظهوره الاخير. فأطل تامر حسني عبر انستغرام في احدث حفلاته الغنائية بملامح وجه مختلفة عما عهده الجمهور الذي لاحظ بأن نجمهم خضع لتعديلات تجميلية مثل عملية تكساس للذقن لتعريض الحنك وتنحيف الذقن، ليبدو وجهه أكثر طولا عن السابق وأكثر تناسقا بملامحه الرجولية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

وترافق هذا التغيير مع اطلالة تامر حسني بتسريحة شعر جديدة وغير معتادة له سابقة حيث إعتمد الشعر الطويل نسبيا من الأمام مع الغرة المنسدلة والمجعدة نسبيا على الجبينن وذلك بعدما كان يسرح غرّة شعره للخلف، وايضا اختار نيو لوك لذقنه.

هذا التغيير الكبير في ملامح تامر حسني دفع الجمهور الى مقارنته بملامح وائل كفوري معتبرين بأنه بدا نسخة مشابهة له، بينما رأى آخرون بأن ملامح تامر تحولت الى مزيج بين وائل كفوري ورامي عياش.

تامر حسني وتغييرات سابقة في تسريحات شعره وملامحه

وسابقا، اشتعلت صفحات السوشيال ميديا بصور تامر حسني والتي قارنت بين ملامح وجهه في الماضي والحاضر، مسلطة الضوء والانتباه على حجم اذنيه حيث اعتبر الجمهور بأن النجم المصري اجرى عملية تصغير لأذنيه.

تامر حسني قبل سنوات

وايضا لاحظ الجمهور خضوع تامر حسني الى عملية "غمازة الذقن"، لكن تامر نفى ذلك من خلال بيان نشره رابطة جمهوره عبر صفحة الفيسبوك ، وبرروا في بيانهم ان سبب تغير ملامح النجم وظهور طابع الحسن على وجهه بشكل مفاجيء يرجع إلى خسارته الكبيرة للوزن والتي وصلت إلى 12 كلغ، وإزالته لحيته من أجل دوره في فيلمه الجديد "البدلة.

تامر حسني 2019

تامر حسني ومنذ شهرته والى اليوم، واكب العديد من تسريحات الشعر المتجددة، حيث عاني في بداية شهرته من الشعر الخفيف في مقدمة الشعر، لكنه استعان بجزء من الشعر المستعار في مقدمة الرأس، وما لبث ان يطل كل مرة بتسريحة شعر جديدة وعصرية.

شاهدوا بالصور مراحل التغييرات في شكل تامر حسني، وبأي اطلالة برأيكم بدا أجمل؟.

صور تامر حسني من حسابه على فيسبوك وانستغرام ومن حفلاته الغنائية.