احدث اطلالات كاجوال أنيقة للرجل موضة شتاء 2022 !

يسعى العديد من الشباب والرجال إلى المحافظة على أناقتهم في الستايل الكاجوال والإطلالات العمليّة، بعيداً عن الأسلوب الرياضي الطاغي على خيارات الأغلبيّة.

وبرزت هذا الموسم في عروض الأزياء العالمية لموسم شتاء 2022  اطلالات كاجوال للرجل بتصاميم أنيقة وطرق تنسيق جذابة ومميّزة، اخترنا لك منها مجموعة غنيّة لتناسب مختلف الأذواق، ولتستوح منها مايلائم الستايل الخاص بك.

 

اطلالات كاجوال للرجل بأكثر من ستايل وأسلوب !

الستايل الشبابي المسترخي والراقي برز بإطلالة "كريستيان بيليزاري" Christian Pellizzari، بالألوان الخريفية الدافئة، البيج والبني مع لمسات من الأورانج الجذاب، بالتوب السادة بستايل الـTurtleneck، مع المعطف الطويل بالقصّة الكبيرة والمسترخية، والسروال المزخرف بأسلوب شبابي جذاب.

1

 

اطلالة دافئة وجذابة بمزيج من الألوان الفاتحة بأسلوب الطبقات الشبابي من تصميم "برونيللو كوتشينيللي" Brunello Cucinelli، بالسروال الأبيض المسترخي مع الثنيات الشبابية، والجاكيت القصير والأنيق بالبيج الفاتح مع لمسات من البني، ومن تحته الكارديغان الصوف بقصّة الهودي، والقميص الأنيق بنقشة الكارو، مع الـBoots الأنيق من الجلد البني الفاخر.

2

 

لمن يفضّل الستايل الشبابي الملفت بذوق وأناقة الأسود، اخترنا لك إطلالة مميّزة من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، بالجاكيت اللمّاع والقصير، مع السروال القماشي الأنيق بالقصّة المسترخية والمريحة والحذاء العملي من الجلد الفاخر بالقصّة الفريدة، ولمسة مميّزة بالوشاح بالنقشة الحيوانية بمزيج من الألوان الكلاسيكية.

3

 

وغيرها من الإطلالات الكاجوال والجذابة بمختلف الألوان والتصاميم.