هل يحق للرجل الاعتناء ببشرته يومياً؟

يعتقد البعض ان الاعتناء ببشرة الرجل امر غير طبيعي، وهذه الخطوة هي حكراً على المرأة فقط. ولكن من حق اي رجل الحفاظ على الملمس الناعم لبشرته وحمايتها من اي عوارض خارجية وبثور قد تسبّب مع الوقت الحساسية والاحمرار بسبب الاهمال. بما ان الرجل يمكنه عدم انفاق الكثير من الاموال للحصول على بشرة جذابة وخالية من التشققات، تابعي معنا هذه التفاصيل البسيطة التي تحمي البشرة من العوارض الخارجية.

غسل الوجه بالماء البارد 
ان غسل الوجه بالماء البارد مع اشراقة كل صباح وقبل الخلود الى النوم من خلال استخدام الغسول الكريمي، يزيل الكلف والخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة. فهذه الخطوة تعتبر كافية لتفتيح المسام ولازالة الترسبات والكلف الذي قد يحيط بالبشرة .

استخدام مقشر لطيف للوجه 
لنتائج افضل على بشرتك يمكنك ايها الرجل استخدام مقشر لطيف للوجه مرتين في الشهر.لا تستح من هذه الخكوة لان بشرتك عرضة لكافة انواع المحاربات والتشققات. فالاهم عدم الافراط في استخدام المقشر بل جعل الترطيب اليومي خطوة اساسية من حياتك اليومية مباشرة بعد غسل البشرة، لضمان امتصاص افضل للمرطبات. فكلنا نعلم ايها الرجل انك لا تحب المستحضرات التي تترك اثراً، بل تفضل المنتجات التي تمتصها البشرة على الفور . 

الواقي الخاص من اشعة الشمس
مع ان الرجال لا يحبون على الإطلاق مظهر اللمعان الدهني للوجه لكن من الضروري ان تعلم ان الخروج من المنزل دون وضع الواقي الخاص من اشعة الشمس يسبّب التجاعيد التي قد تظهر حول العين، وتفضح عمرك وتظهر بشرتك تعبة. فساهم في تأخير مظهر الشيخوخة وانتفاخ العينين وبروز الدوائر السوداء. لا تكترث للاقاويل لان من حقك الحفاظ على بشرتك وشباب ملامحك قدر المستطاع.