خلطات للشعر تخلص الرجل من القشرة

اعد الثقة بنفسك وتخلص من القشرة

اعد الثقة بنفسك وتخلص من القشرة

تسلقط القشرة على كتفيك يسبب لك الاحراج

تسلقط القشرة على كتفيك يسبب لك الاحراج

امزج شعرك بمزيج التفاح الذي يحتوي على مضادات البكتيريا

امزج شعرك بمزيج التفاح الذي يحتوي على مضادات البكتيريا

هل شعرت بالاحراج يوماً بسبب القشرة التي تغمر رأسك؟ كم من مرة ازعجتك القشرة البيضاء ولم تستطع اخفاءها امام الحضور؟ بالطبع تعلم ايها الرجل ان القشرة تؤثر سلباً على مظهرك الخارجي وتقلل من الثقة بنفسك ومن ثقة الاخر بك. لذلك نقدم لك خلطات للشعر تخلصك من القشرة مع الوقت وتعيد جمالك وجاذبيتك الى العلن.
 
في كثير من الاحيان تؤدي قلة النظافة إلى تكاثر الأوساخ ونمو الفطريات، وبالتالي مضاعفة التعرق وتراكم القشرة. فهناك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن اعتمادها لعلاج القشرة مثل البابونج القادر على تخفيف من التهابات فروة الرأس أو زيت الشاي الذي يقلل من نسبة إفراز الزيوت. 
 
خل التفاح والليمون
لعل أكثر الخلطات تفضيلاً هي وصفة خل التفاح. كل ما عليك فعله عزيزي الرجل هو خلط نصف كوب خل التفاح مع كوبين من عصير الليمون وكوب من الماء. بعد أن تغسل شعرك بالشامبو المضاد للقشرة وتشطيفه بالماء الدافئ، امزج شعرك بمزيج التفاح الذي يحتوي على مضادات البكتيريا قبل اعادة غسله بطريقة نهائية.
 
هلام الصبار
قم ايها الرجل باستخلاص هلام الصبار ودهن فروة الرأس ليلاً قبل النوم وتركه حتى اليوم التالي. ثم اغسل الشعر بالشامبو جيداً في الصباح الباكر.
 
زيت الزيتون وبيكينج الصودا 
اخلط زيت الزيتون مع ملعقة من بيكينج الصودا للتخلص من قشرة الشعر. ضعها على فروة الرأس وافركها جيداً وستلاحظ خلال ايام معدودة تساقط القشرة المزعجة. 
 
عصير الليمون وزيت اللوز 
امزج ربع كوب من عصير الليمون مع 4 ملاعق من زيت اللوز الحلو. بهذا الخليط افرك فروة الرأس قبل غسل الشعر بالطريقة العادية.