خطوات جمالية تجعل الرجل أصغر سناً.. ما هي؟

الأسنان ناصعة وبيضاء

الأسنان ناصعة وبيضاء

حافظ على بشرتك الناصعة والخالية من الجفاف

حافظ على بشرتك الناصعة والخالية من الجفاف

اللحية المنظّمة تجعلك أصغر في العمر

اللحية المنظّمة تجعلك أصغر في العمر

التسريحة العصرية تجعل الرجل وسيماً

التسريحة العصرية تجعل الرجل وسيماً

لا تقل ليت الشباب يعود يوماً لأن الخطوات الجمالية التي سنطلعك عليها اليوم أيها الرجل ستحافظ على إطلالتك البهية وستجعلك أصغر سناً. بخطوات بسيطة، حافظ على مظهرك وبشرتك التي تبقى مشرقة ومميزة في عين المرأة.
 
تطبيق التسريحة العصرية 
تجرّأ على تطبيق التسريحة العصرية التي تتناغم مع الموضة لتتألق مع إشراقة كل صباح بأفضل لوك جذاب وتسريحة كاجوال. على سبيل المثال تخطى التسريحات التقليدية واختار التسريحة الجانبية والعصرية التي تجذب النساء بشكل ملفت، مع بروز الخط الجانبي المسحوب الى الخلف مع الخصل المنتظمة.
 
اللحية أساسية لتبدو شاباً
لا تتخلّ أيها الرجل الوسيم عن اللحية لأنها تجعلك أكثر جاذبية وتضمن لك إطلالة أصغر من عمرك. فلا تتردّد بالحفاط على اللحية المنظمة والمرتّبة حتى لو كانت بعض الشعيرات بيضاء أو رمادية.
 
كريم الترطيب يبعد الجفاف
احمي بشرتك من النشاف والتفتتات البيضاء الصغيرة التي تغمر وجهك لأنها ستجعلك أكبر في العمر نظراً لبشرتك التعبة. فمع إشراقة كل صباح، ابسط كريم الترطيب الضروري على كامل وجهك ويستحسن أن يكون واقياً من الشمس ومحافظاً على لمعية ملامحك خصوصاً على الأنف والجبين لأنهما أكثر عرضة للجفاف.
 
الأسنان ناصعة وبيضاء
في النهاية، حافظ على أسنانك البيضاء ولا تهملهم لأن الإصفرار يجعلك شاحباً وعابساً. عندما تكون أسنانك ناصعة، ستشع حيوية أثناء تحدّثك مع الآخرين ولن تخجل من الإبتسام طوال الوقت الأمر الذي سيضمن لك إطلالة أضصغر سناً مما تتوقّع.