هكذا تخفي الاحمرار والشوائب في وجهك

تماماً كما النساء، فإنّ الرجال يحبّون الاعتناء ببشرتهم والحصول على وجه نضر

تماماً كما النساء، فإنّ الرجال يحبّون الاعتناء ببشرتهم والحصول على وجه نضر

عندما يتعلّق الأمر بالاحمرار والبقع الداكنة وغيرها من الشوائب التي تصيب الوجه، فإن المرأة تعلم كيف تخفيها بطريقة سهلة وباستخدام المكياج، ولكن الامر يكون أصعب بالنسبة إلى الرجل. فكيف تخفي الاحمرار والشوائب التي تصيب وجهك؟ في الحقيقة، لاحظ خبراء العناية بالبشرة أنّ ثمّة بعض الخطوات التي على الرجال إتباعها ضماناً لاشراقة وجوههم وغخفاء الشوائب والعيوب أبرزها: 
 
1- غسل الوجه: تماماً كما النساء، فإنّ الرجال يحبّون الاعتناء ببشرتهم والحصول على وجه نضر خال من الشوائب والعيوب خصوصاً أنّ بعض المهن تفرض حصول الرجل على وجه مشرق. للحصول على بشرة مثالية والتخلّص من الاحمرار، استخدم غسول الوجه لتنظيف بشرتك وتجنّب المستحضرات التي تهيّج البشرة. واختر المستحضر الذي يلائم نوع بشرتك.
 
2- علاج الاحمرار: قد يكون الاحمرار ناجماً عن التقلّبات المناخيّة والتغيّر المفاجئ في الحرارة، أو تناول بعض الماكولات التي تؤدي إلى تهيّج البشرة ومنها الحرّ والمأكولات الساخنة. فقد تبيّن أنّ هذا النوع من المأكولات يؤدي إلى توسّع شرايين الدم ما يؤدّي إلى احمرار الوجه.
 
3- كريم لاخفاء الشوائب: إذا كانت المرأة تخفي الاحمرار والشوائب في وجهها بواسطة المكياج وتحديداً كريم الاساس، فإنّه يمكن للرجل استخدام الكريم المتخصص بإزالة الاحمرار وتوحيد لون البشرة لتستعيد نضارتها وحيويّتها. كذلك، أحرص على الاعتناء ببشرتك عبر غسلها يومياً وترطيبها واستخدام المستحضرات التي توحّد لون البشرة وتخفي العيوب والتجاعيد. انتبه إلى استخدام الكريمات والمستحضرات التي تتماشى مع نوع بشرتك، فإنّ تركيبتها تختلف بإختلاف نوع البشرة.