تخلص من الرؤوس السوداء بهذه الوصفات!

ازالة الرؤوس السوداء من الانف للرجال

ازالة الرؤوس السوداء من الانف للرجال

ازالة الرؤوس السوداء ، ازالة الرؤوس السوداء من الانف، كيفية ازالة الرؤوس السوداء، طريقة ازالة الرؤوس السوداء ، التخلص من الرؤوس السوداء، العناية بالبشرة للرجال
 
الرؤوس السوداء في الأنف هي مشكلة أغلبية الرجال، أو أصحاب البشرة الدهنية بشكل خاص. إذا كنت ترغب بحل طبيعي وسريع للتخلص من هذه المشكلة تابعنا في هذا النص!
 
قبل البدء بعرض الخلطات الطبيعية ننصحك بغسل وجهك 3 مرات يومياً بشكل منتظم، فبذلك تمنع تراكم الأوساخ والزيوت على المسام ومن ثم تكوّن الرؤوس السوداء. أما الوصفات الطبيعية فهي كالتالي: 
 
وصفة العسل 
قم بتدفئة ملعقة كبيرة من العسل الأبيض قليلاً على النار، من ثم قم بتوزيعه على انفك مكان الرؤوس السوداء وأتركه لمدة 15 دقائق. تخلص من العسلمن خلال غسله بالماء الفاتر. واظب على استخدام هذه الوصفة يومياً لتحصل على نتيجة مضمونة.
 
وصفة الماء المالحة
اغسل  وجهك  مرتين في اليوم بالماء المالح الدافئ، للتخلص من الدهون المسببة لظهور البثور والرؤوس السوداء. 
 
وصفةالليمون وماء الورد
امزج عصير ليمونة مع القليل من ماء الورد، من ثم قم بوضع المزيج على منطقة الأنف وأتركه لمدة نصف ساعة، بعد مرور الوقت قم بغسل وجهك بالماء الدافئ. كرر هذه العملية يومياً وستلاحظ الفرق من الإستخدام الأول. 
 
وصفة معجون الأسنان
بلل أنفك بالماء من ثم ضع كمية قليلة من معجون الأسنان على فرشاة أسنان نظيفة وأفرك بها أنفك بطريقة خفيفة ولطيفة لمدة 5 دقائق، بعد الانتهاء اغسل أنفك بالماء لإزالة المعجون. كرر هذه الوصفة يومياً لتتخلص نهائيا من الرؤوس السوداء.