أحدث موديلات جاكيت الجلد للرجل من عروض خريف 2021 !

يعدّ جاكيت الجلد من التصاميم الأساسية في خزانة كل رجل أو شاب، وبشكل خاص بالإطلالات الخريفية والتشوية، حيث بإمكانك اعتماده بالعديد من الطرق وبأكثر من ستايل، سواء بالأسلوب الكاجوال أو بالإطلالات الأكثر رسميّة.

وفي كل موسم تتنوّع تصاميم وموديلات جاكيت الجلد، من ناحية القصّات والألوان، والتي يغلب عليها بشكل عام الألوان الكلاسيكية بالأسود والبني بدرجاته المختلفة، مع بعض التصاميم بألوان جذابة بأسلوب ملائم للشباب.

وشملت المجموعة التي اخترناها لك من عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021/2022، أحدث تصاميم جاكيت الجلد بقصّات مناسبة لمختلف الأذواق، لتنتق منها ما يلائم أسلوبك الخاص.

 

تصاميم منؤعة لجاكيت الجلد للرجل !

قصّة البلايزر الراقية والأنيقة بجاكيت جلد بلون البيج الداكن، اخترناه لك من دار أزياء "بريوني" Brioni، بالقصّة المتقنة مع القبّة الكلاسيكية المتوسطة العرض، وبإمكانك اعتماده مع الجينز أو مع سراويل الأقمشة الأنيقة.

Brioni

 

أعجبنا جاكيت الجلد المسترخي من تصميم "ايترو" Etro، باللون البني بالدرجة المموجة والجذابة، بقصّة أنيقة وبسيطة مع جيبين أماميين وبارزين بالحجم المتوسط، والأزرار الأمامية الصغيرة باللون الفضي.

Etro

 

تصميم ملفت لجاكيت الجلد الفاخر اخترناه لك من دار أزياء "هيرميس" Hermes، بلون البوردو الراقي من الجلد بالأسلوب المقطّع والقصّة الكاجوال والمسترخية بأسلوب الـAnorak العملي والمريح.

Hermes

 

لستايل كاجوال جذاب وشبابي، اخترنا لك جاكيت جلد من تصميم "توم فورد" Tom Ford، باللون البني العسلي، بقصّة رياضيّة أنيقة بأسلوب عملي ومريح، مع السحابات الفضيّة البارزة والتي أضافت لمسة إيدجي على التصميم.

Tom Ford

 

وغيرها من موديلات وتصاميم جاكيتات الجلد الأنيقة والتي انتقيناها من منضّات عروض الأزياء العالمية.