ماء الورد يصنع المعجزات لبشرتك

يكافح ماء الورد الشيخوخة ويرطب البشرة

يكافح ماء الورد الشيخوخة ويرطب البشرة

ماء الورد ينعش الجلد

ماء الورد ينعش الجلد

يتميز ماء الورد بخصائصه المدهشة على البشرة عبر الإستعمال الخارجي، فهو غني بمركبات الفلافونويد المضادة للتأكسد، ويحتوي على الفيتامينات مثل A، E، C، D. لذا يعمل على معالجة مشاكل البشرة ويمنحها إشراقة خاصة متفوقاً بذلك على كريمات التجميل.
 
إليك من "هي" أهم استعمالات ماء الورد للعناية بجمال بشرتك ونضارتها ومعالجة مشاكلها:
 
- يقلل من التجاعيد: يعمل ماء الورد على التقليل من التجاعيد ويشد مسامات الوجه مما يساعد في تأخير أعراض الشيخوخة. ويمكن استخدامه على كافة أنواع الجلد دون أن يسبب بأعراض الحساسية.
 
- مزيل للمكياج ومرطب: يمكنك استخدام ماء الورد لترطيب الجلد الجاف وإزالة الأوساخ والزيوت والملوثات الأخرى من عمق مسام الجلد. إستعمليه ايضا كمزيل طبيعي للمكياج وسيترك بشرتكِ نضرة وحيويّة!
 
- علاج مشاكل البشرة: يستخدم ماء الورد لعلاج المشاكل الجلدية بما في ذلك الجلد الجاف المتقشر، البشرة الدهنية، ،التهاب الجلد والاكزيما. كما يعمل على التخفيف من حروق الشمس. إفركي المزيج على المنطقة المصابة أو ضعي بضع قطرات منه في البانيو للإسترخاء ونعومة الجلد وتعطير جسمك.
 
- لإزالة انتفاخ الجفون: ضعي قنينة ماء الورد في الثلاجة لمدّة نصف ساعة ثم طبقي القليل من الماء على قطنة وضعيها على العينين المغلقتين. كما يمكنك استعماله عند الشعور بأي ألم أو تعب في العين، عبر وضع كمادات مغمسة به فوق عينيك.
 
إستمتعي بفوائد ماء الورد على بشرتك، وتباهي بإطلالة مشعّة في كل الأوقات بعيدا عن كريمات التجميل ذات المواد الكيماوية.