إطلالات نجوى كرم في فيديو كليب "لو سألوا حبيبي"

3 إطلالات لـ نجوى كرم رسمت بها اتجاهات الموضة في كليب "لو سألوا حبيبي"..تصاميم بلمسات إبداعية

إحسان علّوه
18 أبريل 2024

إطلالات نجوى كرم في فيديو كليبها الجديد "لو سألوا حبيبي" أثارت إعجاب الجميع حيث جاءت مبتكرة وغير تقليدية، فلم ترتدي فساتين السهرة ذات التصاميم المألوفة، انما تميزت باللمسات المبتكرة المناسبة للاستعراض ولشخصية شمس الأغنية اللبنانية. وبالتالي، تألقت نجوى كرم بإطلالتين من فساتين السهرة المبتكرة مع ظهور آخر لها بالبدلة البنفسجية ذات التصميم المتجدد، فنلقي نظرة على هذه الإطلالات المتفردة.

إطلالة فينيقية لنجوى كرم بفستان ذهبي مع كورسيه

بدت نجوى كرم وكأنها ملكة فينيقية وهي ترتدي فستانا ذهبيا من تصميم إيليو أبو فيصل Elio Abou Fayssal الذي استوحى الثوب من ملكة مدينة صور. تميّز بالفستان بالتالي، بالنمط الملكي من حيث اللون الذهبي والتصميم. جاء بكتف واحد اما الكتف الثاني جاء منسدلاً، وتميز بتدرجات الذهبي الفاتح في الأعلى ثم يتحول اللون الى الدرجة الأدكن في التنورة، مع الثنيات التي ميّزت التصميم، كذلك كان بارزا الكورسيه العريض الذهبي الذي يعد من صيحات الموضة.

نجوى كرم
نجوى كرم بفستان من تصميم  Elio Abou Fayssal
نجوى كرم بفستان من تصميم  Elio Abou Fayssal
نجوى كرم بفستان من تصميم  Elio Abou Fayssal

بهذه الإطلالة أعادت نجوى كرم رسم اتجاهات الموضة من خلال إحياء الفساتين الملكية التاريخية مع لمسة الكورسيه. وقد ناسب هذا الفستان قوام نجوى وأناقتها في كليبها الجديد خاصة مع تنسيقها للشعر الطويل المجعد والمكياج الذهبي.

ما كان لافتاً اختيارها لأقراط على شكل الشمس الساطعة بالمعدن الذهبي من توقيع العلامة التجارية L’Atelier Nawbar - Fine Jewelry.

إطلالة نجوى كرم بفستان ذهبي مع كاب ضخم

الإطلالة الثانية لنجوى في كليب "لو سألوا حبيبي" حملت ايضا توقيع المصمم اللبناني إيليو أبو فيصل  Elio Abou Fayssal من مجموعته لصيف وربيع 2024، والذي أبدع في تصميم فستانها بشكل مبتكر. جاء الثوب طويلاً وبقصّة مجسمة على القوام تبرز منحنيات الأنوثة، بينما جاء قماشه فخماً ومرصعاً بالحبيبات الذهبية اللامعة والنافرة المرصوفة بشكل هندسي مع الخيوط الذهبية، ويتسع الثوب في نهايته لينسدل منه ذيلاً خلفيا. وتم إقران الثوب بكاب ضخم ومنفوخ باللون التركوازي اللامع والذي منح الإطلالة اللمسة الملوكية.

إطلالة نجوى كرم بفستان ذهبي مع كاب ضخم
نجوى كرم بفستان من تصميم  Elio Abou Fayssal
نجوى كرم بفستان من تصميم  Elio Abou Fayssal
نجوى كرم بفستان من تصميم  Elio Abou Fayssal

تعود الفساتين المرصعة الى واجهة الموضة هذا الموسم، الى جانب عودة نمط الكاب الخلفي التي كنا شهدناها قبل عامين، وبهذا ترسم مجددا نجوى كرم هذا الستايل ضمن اتجاهات الموضة الرائجة للموسم الحالي.

ووثق المصور Georges saliba إطلالات نجوى كرم بعدسته على انستغرام، فيما اهتم بمكياجها Mhammad Harb، وصفف لها شعرها خبير الشعر Andre Gureghian.

نجوى كرم
نجوى كرم في فيديو كليبها الجديد

إطلالة نجوى كرم بالبدلة العصرية البنفسجية

الإطلالة الثالثة لنجوى كرم في كليبها الجديد، تميّزت بالاختلاف عن الإطلالتين السابقتين، فاتجهت الى البدلة البنفسجية الأقل صخباً والخالية من البريق الزخرفة. حملت البدلة توقيع منسق الموضة والمصمم ابراهيم فخر الدين " styledbyibra " وجاءت مؤلفة من سروال بتصميم مستقيم مع توب وحزام عريض، وأرفقت طلتها بجاكيت طويلة عززت من أناقتها، وما كان لافتا ارتدائها لقفازت طويلة مع البدلة باللون العنابي مع ارتداء الأساور فوق القفازات في صيحة جديدة.

إطلالة نجوى كرم بالبدلة العصرية البنفسجية
إطلالة نجوى كرم بالبدلة العصرية البنفسجية من توقيع  " styledbyibra "
إطلالة نجوى كرم بالبدلة العصرية البنفسجية من توقيع  " styledbyibra "
إطلالة نجوى كرم بالبدلة العصرية البنفسجية من توقيع  " styledbyibra "

إطلالة نجوى كرم من نمط البدلة المبتكر الى لمسة القفازات تعد من الصيحات الجديدة في عالم الموضة التي ترافقنا لهذا الموسم.

يذكر ان نجوى كرم انطلقت في مسيرتها الفنية في فترة الثمانينات عندما ظهرت لأول مرة عام 1985 في برنامج "ليالي لبنان" لاكتشاف المواهب الجديدة، وخطفت الأنظار وقتها بقدراتها الصوتية المميزة، قبل أن تنجح بعدها بسنوات قليلة في طرح أول ألبوم غنائي لها في عام 1987 بعنوان "عالعلالي"، ثم طرحت ألبومها الآخر "يا حبايب" في 1989، واستمرت في النجاح وطرح الألبومات المميزة إلى الوقت الحالي، وهو ما جعلها من أقدم النجمات على الساحة وأكثرهن استمرارية.

وما ساعدها على التفوق في عالم الغناء الى جانب صوتها الجبلي، دراستها للموسيقى بشكل أكاديمي في بدايتها الفنية حيث التحقت بمعهد الموسيقى، وتعلمت العزف على آلة العود، وقالت نجوى كرم في عدة تصريحات سابقة لها أنها تعلمت ذلك من والدها الراحل، وتعلمت منه القوة والاجتهاد لآخر نفس.

وحصلت نجوى كرم على اللقب الفني "شمس الأغنية اللبنانية" بسبب التزامها باللهجة اللبنانية في أغانيها، وحرصها على تقديم الألوان الغنائية الطربية اللبنانية في أعمالها، بالإضافة إلى طرحها سابقاً أغنيتها الشهيرة "شمس الغنية" في التسعينيات"، وهو ما جعلها تستحق لقب "شمس الأغنية اللبنانية".

مصدر الصور من انستغرام نجوى كرم ومن حسابات انستغرام مصممي أزيائها.