سلافة معمار

بعيدًا عن صخب شخصيتها في "ولاد بديعة".. ذوق سلافة معمار الأنيق في إطلالاتها بالواقع يلهمنا دائمًا

سما جابر
18 مارس 2024

حالة من التألق رافقت النجمة سلافة معمار منذ عرض مسلسل "ولاد بديعة" الذي ينافس بقوة في دراما رمضان 2024، حيث تجسد خلاله شخصية سكر، الفتاة القوية والشرسة التي نشأت في بيئة فقيرة دون أن تحمل اسمًا بسبب والدتها البسيطة بديعة، إلى أن تعرفت بديعة على شخصية عارف الذي منح للطفلة اسم سكر، وكبرت وهي تحمل هذا الاسم.

وتختلف شخصية سكر عن شخصية سلافة معمار في الواقع تمامًا، سواء من حيث المعاناة أو الأسلوب أو المظهر الخارجي المتمثل في إطلالاتها الصاخبة أحيانًا، بينما في الواقع فإن سلافة معمار تمتلك ذوق مميز في اختيارات أزيائها لتظهر بأناقة لافتة، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات.

سلافة معمار بفساتين السهرة الأنيقة 

من بين الإطلالات التي خطفت بها سلافة معمار الأنظار من قبل كانت عندما ارتدت فستان سهرة جذاب باللون الأسود جاء مكونا من طبقتين، الطبقة السفلية مجسمة وطويلة وبحمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، فيما جاءت الطبقة العلوية شفافة ومزينة ببعض التطريزات السوداء البراقة المتناثرة في أنحاء الفستان مع الأكمام الطويلة والرقبة المستديرة.

ل

إطلالة أخرى أنيقة خطفت بها سلافة معمار الأنظار من قبل عندما ارتدت فستان سهرة باللون الأزرق السماوي جاء من الأعلى بتصميم مجسم وفتحة صدر مربعة وأكمام متوسطة الطول بتصميم فضفاض وخصر محدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم مريح وطويل حتى أسفل، مع التطريزات البراقة التي زينت جميع أنحاء الفستان.

تر

سلافة معمار ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بفستان باللون الأزرق جاء من الأعلى مجسمًا مع أكتاف عريضة موصولة برقبة مستديرة مزينة بالتطريزات الداكنة مع فتحة عند منطقة الصدر، وانسدل الفستان بداية من الخصر المحدد بنفس تطريزات الرقبة؛ بتصميم مريح وطويل حتى أسفل من طبقات الشيفون الجذاب.

ل

إطلالات سلافة معمار التي تميل للكلاسيكية

النجمة سلافة معمار تألقت في بعض الإطلالات مؤخرًا والتي تميل إلى الطابع الكلاسيكي أحيانًا، مع اللمسة العملية، ومن بين تلك الإطلالات عندما ظهرت مرتدية سروال أنيق باللون الأسود بتصميم مريح مع خصر مرتفع ونسقت معه قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة ومريحة مع أزرار أمامية وياقة على شكل وشاح مربوط على الرقبة، وتزين القميص بتطريزات ذهبية على شكل أوراق شجر.

ل

كما ظهرت من قبل بإطلالة باللون الأسود عبارة عن جمبسوت مجسم مع أرجل واسعة جاء بكم واحد طويل ومجسم، مع خصر محدد بحزام عريض مزين باكسسوار ذهبي، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ل

النجمة الشهيرة كان لها ظهور سابق أيضًا بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان قصير على شكل بليزر باللون البني الفاتح جاء بأكمام طويلة وتصميم مجسم مع أزرار ذهبية أمامية وجيبين جانبيين وفتحة صدر على شكل حرف V، ونسقت فوق الفستان معطف أنيق وطويل بتصميم مريح باللون الأبيض مع الأكمام الطويلة.

ل

أجمل إطلالات سلافة معمار

من بين الإطلالات الأنيقة التي أطلت بها سلافة معمار كانت عندما ارتدت جمبسوت أنيق باللون البنفسجي الفاتح، الذي جاء بتصميم مجسم من الأعلى ومزين بقماش الدانتيل من نفس اللون مع الأكمام الطويلة والرقبة المستديرة والأرجل الواسعة قليلًا.

ل

وفي إطلالة أخرى تألقت سلافة معمار بفستان باللون الأخضر بتصميم ميدي ومجسم مع كم واحد طويل وكتف عريض ورقبة مرتفعة، وتزين الجزء العلوي من الفستان بفتحة لافتة أضفت لمسة جذابة على تلك الإطلالة.

تر

معلومات عن سلافة معمار ومسلسل "ولاد بديعة"

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولاد بديعة" يدور في مرحلتين زمنتين، حيث تؤدي إمارات رزق دور بديعة في المرحلة الزمنية الأولى، وهي الأم لأبطال العمل، وتروي شخصية بديعة حكاية امرأة جميلة تتسول طعامها في الشوارع بثياب رثة مع ابنتها سكر قبل أن يتعرف عليها عارف الدباغ ويقلب حياتها رأساً على عقب، والعمل من إخراج رشا شربتجي وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي وبطولة كل من سلافة معمار، محمود نصر، سامر اسماعيل، يامن الحجلي، ونادين تحسين بك، وإمارات رزق ومن إنتاج بينتاليس

تر

ومن المعروف أن أول الأعمال التي شاركت فيها سلافة كان مسلسل "عيلة 5 نجوم" حيث أطلت كضيفة شرف في إحدى الحلقات عام 1994، إلا أن انطلاقتها نحو النجومية بدأت بعد مشاركتها في مسلسل "خلف القضبان" لتثبت موهبتها الفنية لاحقاً من خلال أعمال درامية كثيرة ومميزة، ومن بين المسلسلات التي شاركت فيها "ورود في تربة مالحة، صلاح الدين الأيوبي، طيور الشوكو، أحقاد خفية، خلف القضبان، أشواك ناعمة، أبواب الغيم، السراب والغفران، الأرواح العارية، أهل الراية، قلم حمرة، الخائن" وغيرها.

ع

الصور من حساب سلافة معمار على انستجرام