ياسمينا زيتون

بالصور.. تعرفوا على أسلوب ياسمينا زيتون الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024 الراقي في اختيارات أزيائها

محمود صلاح

توّجت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024، خلال النسخة الـ71 لحفل انتخاب ملكة جمال العالم الذي أقيم في الهند، وبالإضافة لجمال ملامحها الشرقية ورشاقة قوامها وكذلك ذكائها وثقتها بنفسها، تتمتع كذلك ياسمينا زيتون بحس راقي في عالم الأزياء والموضة، فدائما تشارك متابعاتها على انستجرام صورا جديدة لإطلالاتها اليومية، والتي تعكس ميولها للستايلات الأنثوية التي تبرز رشاقتها، والتنسيقات الشبابية، وهذه لمحة بالصور عن إطلالات اللبنانية ياسمينا زيتون الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم لعام 2024. إشارة إلى أن منسّق الأزياء اللبناني عمر عبد الغني، قام بتنسيق كل إطلالات ياسمينا التي تم اختيارها لمشاركتها في المسابقة الجمالية العالمية. 

ياسمينا زيتون تتألق بإطلالات خاطفة في مراحل المسابقة

ياسمينا زيتون تألقت على منصة العرض في مرحلة Top 20 خلال حفل ملكة جمال العالم بفستان سترابلس طويل من توقيع Clo، منسدل فوق قوامها بقصة مستقيمة، كما تميز بياقة القلب العميقة، مع شق خلفي يريح حركتها على المنصة، وزينت ملكة جمال لبنان ذلك الفستان الناعم الذي تميز بلون أسود موحد بقفاز عالي وشفاف بنفس اللون، مع التزين بأقراط على شكل وردة حمراء فقط، كما انتعلت حذاءًا مدببا من الجلد الأسود.

ياسمينا زيتون بفستان سترابلس طويل من توقيع Clo
ياسمينا زيتون بفستان سترابلس طويل من توقيع Clo

كما تألقت ياسمينا في مرحلة أخرى من المسابقة بإطلالة براقة من توقيع Mariane Bechara، عبارة عن فستان بقصة مشابهة بتصميم مستقيم مجسم على القوام مع الأكتاف المكشوفة، زين أسفل الذراعين بفتحات مزينة بأربطة متداخلة، كما تميز بلونه الأخضر الزمردي، وجاء فستانها مغمورا بتطريزات لامعة تتداخل بفخامة بين الشك والترتر البراق، ونسقت ذلك الفستان مع صندل ميتاليك بلاتفورم مع اكتفائها بالأقراط المتدلية .

ياسمينا بفستان أخضر زمردي من توقيع Mariane Bechara
ياسمينا بفستان أخضر زمردي من توقيع Mariane Bechara

كما أطلت ياسمينا كذلك بستايل الفستان القصير باللون الأبيض، عانق قوامها بقصة أنثوية ذات خصر محدد مع أطراف واسعة، كما صمم بأكمام قصيرة منتفخة قليلا عند الكتفين، أما الياقة فاتخذت فتحة عميقة على شكل حرف الـV، ونسقت ياسمينا ذلك الفستان الممتلئ بتطريزات مموجة من الترتر اللامع مع صندل بلاتفورم باللون الكريمي كما تزينت بأقراط لامعة لا غير، أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بكل نعومة خلف ظهرها بخصلات ويفي.

 ياسمينا زيتون بستايل الفستان القصير باللون الأبيض
 ياسمينا زيتون بستايل الفستان القصير باللون الأبيض

وبدت في كامل أناقتها بزي رسمي أنيق باللون الأبيض من توقيع Clo، عبارة عن بدلة مكونة من بنطلون بالأرجل الواسعة، مع الخصر العالي المزين بالكسرات، منسق مع جيليه ذو فتحة ياقة واسعة مع خط أزرار في المنتصف وجيوب جانبية، مزين بتصميم متعرج في الحواف السفلية، وزينت ياسمينا إطلالتها بأقراط ماسية وعقد رفيع، بينما اعتمدت تسريحة الشعر المموج لتكتمل أناقتها.

بدلة رسمية أنيقة باللون الأبيض من توقيع Clo
بدلة رسمية أنيقة باللون الأبيض من توقيع Clo

إطلالات يومية أنيقة لياسمينا زيتون

يبدو جليا أن ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم الشابة ياسمينا زيتون تفضل الستايلات الشبابية التي تعكس الانطلاق والأنوثة بتفاصيلها العصرية، فقد أطلت منذ ساعات بلوك حيوي عبارة عن طقم جلدي باللون الزهري، مكون من تنورة ميني ضيقة، مع جاكيت قصير وواسع ، مزين بحزام وجيوب جانبية مع أربطة عند المعصمين، ارتدت معه توب أبيض متناغم مع حذائها الذي تميز بساق عالية، كما حملت حقيبة يد صغيرة باللون الأخضر زادت إطلالتها حيوية وجاذبية.

 ياسمينا زيتون بطقم جلدي باللون الزهري
 ياسمينا زيتون بطقم جلدي باللون الزهري

وتألقت أيضا بستايل الفستان الجلد الذي اختارته مطبوعا بنقشة برية جذابة، تميز بياقة عريضة مع حمالات رفيعة، مع تصميم محدد لمعالم قوامها، يصل طوله لأسفل الركبتين، ونسقت ياسمينا مع فستانها الأنيق حذاءًا مدببا وحقيبة يد صغيرة كلاهما باللون الأسود.

فستان جلد مطبوع بنقشة برية
فستان جلد مطبوع بنقشة برية

وبدت في كامل أناقتها بستايل الجمبسوت الشورت المصمم بقماش التويد بقصة كلاسيكية أنيقة، بياقة القلب مع خط في المنتصف من الأزرار الذهبية، وجيوب جانبية مزينة بكسرات، ارتدت فوقه بليز  مصمم بنفس القماش واللون، تميز كذلك بتصميم هادئ، كما زينت ذلك اللوك أيضا بأقراط ذهبية مع تسريحة الشعر الويفي.

ستايل الجمبسوت الشورت المصمم بقماش التويد
ستايل الجمبسوت الشورت المصمم بقماش التويد

أما صيحة بنطلون الدنيم فاعتمدتها أثناء السفر، فسنقت بنطلونا شاحبا بالأرجل الواسعة مع كروب توب باللون الرمادي المميز بالأكمام القصيرة مع الياقة الضيقة، كما انتعلت معه حذاءًا مدببا باللون الكريمي، وتركت شعرها منسدلا بالأسلوب المعتاد.

ياسمينا زيتون ترتدي بنطلونا شاحبا مع كروب توب باللون الرمادي
لا

وفي ظهور آخر فارتدت نفس البنطلون مع قميص أبيض، وجعلت فوق كتفيها بليزر من الجلد الأسود المزين بالجيوب الجانبية، وحملت حقيبة يد سوداء كبيرة، ولم تبالغ في ارتداء الأكسسوارات مع اعتمادها المكياج الهادئ.

بليزر من الجلد الأسود
بليزر من الجلد الأسود

اختيارات ياسمينا زيتون لأزياء السهرة تتسم بالجاذبية

ياسمينا زيتون تفضل أزياء السهرة الجذابة التي تتسم بالجرأة والجاذبية، فشاهدناها متألقة بفستان قصير باللون الأبيض، مميز بأكمام طويلة شفافة وياقة عالية، مع خصر محدد وأطراف اتخذت فتحة بستايل الكلوش، وتبعثرت تطريزات الترتر اللامع فوق فستانها بالكامل، وكعادتها اكتفت بأقراط مرصعة باللؤلؤ مع اعتماد تسريحة الشعر المموج.

فستان قصير باللون الأبيض بأكمام طويلة شفافة
فستان قصير باللون الأبيض بأكمام طويلة شفافة

كما أطلت بستايل الزي المرصع باللون الأزرق الداكن، مكون من تنورة ماكسي عالية الخصر مغمورة بالتطريزات اللامعة، مع كروب توب مكشوف الأكتاف، مع شريط مطابق للزي يلف عنقها، وعلى غير عادتها فضلت رفع سحب للخلف مع تلك الإطلالة.

ستايل مرصع باللون الأزرق
تنورة ماكسي عالية الخصر مغمورة بالتطريزات

وتباهت برشاقتها في حفل عشاء ضمن فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم وتألقت بفستان طويل باللون الأحمر، صمم بقصة الـCut Out، بفتحات جريئة تتوسط التصميم، مع أجزاء منفصلة مزمومة في المنتصف بوردة معدنية، كما انسدل فستانها على شكل تنورة ماكسي، ونسقت معه صندلاً بلاتفورم من الجلد الأسود مع حقيبة يد متناغمة.

ياسمينا زيتون بفستان طويل باللون الأحمر
ياسمينا زيتون بفستان طويل باللون الأحمر

معلومات عن ياسمينا زيتون وصيفة ملكة جمال العالم

باسمينا زيتون حصدت لقب ملكة جمال لبنان في 2022، بالإضافة لمنافستها في مسابقة ملكة جمال الكون في 2022، وهي من مواليد عام 2002 في بلدة كفر شوبا في لبنان، وحصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة في جامعة سيدة اللويزة في لبنان في عام 2020، وحصلت على العديد من الشهادات والتجارب الإعلامية في تلك الفترة قبل اتجاهها لعالم الجمال والمشاركة في مسابقات ملكات الجمال.

الصور من حساب ياسمينا زيتون على انستجرام.