يارا

اللون الأحمر القوي اختيار لافت لعاشقات الموضة في أجواء الربيع فكيف قمن بتنسيقه؟

سما جابر

اللون الأحمر سيطر على إطلالات عدد من نجمات الفن خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تألقت به عاشقات الموضة في إطلالات لافتة وجذابة واستعرضن أناقتهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ليخطفن أنظار الجمهور بتلك الإطلالات التي اعتمدن فيها على قطع أزياء بدرجات اللون الأحمر المختلفة، وفيما يلي جولة على أجملها.

غادة عبد الرازق 

النجمة غادة عبد الرازق تألقت مؤخرًا في أحدث ظهور لها بإطلالة كلاسيكية باللون الأحمر، جاءت عبارة عن فستان طويل ومجسم بأكمام طويلة وأكتاف بارزة، مع تصميم مريح وياقة عريضة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا مع الكشكش الذي زين جانب الفستان مع فتحة الساق الجانبية، وانتعلت غادة حذاء لامع بكعب صغير.

تر

هند صبري

النجمة التونسية هند صبري أيضا اختارت هذا اللون المميز فأطلت مؤخرًا بجمبسوت أنيق باللون الأحمر من توقيع Roland Mouret، مميز بقصة الكتف المائل مع لمسة الوشاح الموصول بالكتف والمتدلي خلف كتفها من الجانب الآخر، كما تميز التصميم بخصر محدد، مع أرجل واسعة، وانتعلت هند مع ذلك الستايل صندلا مفتوحا بالشرائط الفضية والكعب العالي، كما أنها تزينت بأقراط ماسية وأساور

ل

سميرة سعيد

النجمة سميرة سعيد تألقت مؤخرًا بإطلالة باللون الأحمر جاءت عبارة عن فستان طويل ومريح مع حمالات رفيعة، وتزين من الأمام على شكل قفطان ووضعت فوقه سترة باللون الذهبي من الخيوط البراقة جاءت بأكمام طويلة وأطراف غير منتظمة مع خصر محدد.

ل
يارا

النجمة يارا خطفت القلوب بإطلالة باللون الأحمر القوي، عبارة عن فستان طويل منطلق فوق جسدها بقصة واسعة غنية بالثنيات وجاء فستان يارا محددا عند الخصر بعقدة حريرية كبيرة معقودة في المنتصف كلمسة جمالية لافتة، أما الياقة فاتخذت فتحة ضيقة، بينما تميزت الأكمام بتصميم مفتوح ومنسدل بقماش شفاف يتدلى فوق ذراعيها ليلامس الأرض بكل نعومة.

تر

نجوى كرم

النجمة نجوى كرم تألقت مؤخرًا بفستان طويل حدد معالم قوامها بقصته المجسمة التي اتسمت بلمسات جمالية مرهفة، حيث صمم بأكمام طويلة وياقة ضيقة مع ذيل خلفي طويل متدلي، وزين فستان نجوى بزمزمة جانبية تمتد منها الثنيات المائلة فوق خصرها مع الأزرار المفتوحة في حواف المعصمين الواسعين، وأكملت نجوى طلتها بصندل بلاتفورم ذو الكعب الشاهق، بينما حملت كلاتش معدنية

ل
بوسي

المطربة المصرية بوسي اختارت الظهور مؤخرًا بفستان باللون الأحمر اللامع، جاء بتصميم مجسم وطويل مع صيحة الكتف الواحد مع كم طويل ومجسم، وفتحة ساق جانبية قصيرة، وانتعلت حذاء أحمر بكعب عال وارتدت مجوهرات ماسية فخمة.

ل

مريم الأبيض

مصممة المجوهرات والفاشينيستا مريم الأبيض، ظهرت مؤخرًا وهي مرتدية سروال من الجينز بتصميم غير مألوف، جاء بقصة واسعة جداً من الخصر إلى نهاية القدمين، بينما تم إضافة لمسة على الخصر من خلال ثني قماش السروال على أحد أطرافه بطريقة غير تقليدية من ثم التقاطه ببروش داخلي، وأكملت مريم إطلالتها ببليزر قصير باللون الأحمر وضعته على كتفيها، وارتدت أسفله توب أبيض ناعم مع اختيارها لحذاء وحقيبة يد باللون الأسود من الجلد.

ل

رابعة الزيات 

الإعلامية رابعة الزيات تألقت في إطلالة جذابة مؤخرًا جاءت عبارة عن بدلة بصيحة التنورة مكونة من تنورة بتصميم ميدي ومستقيم، فيما جاء البليزر مريح ومتوسط الطول مع أكمام طويلة ومريحة، وفتحة رقبة على شكل حرف v، وحددت خصرها بحزام رفيع باللون الأسود.

ل

سارة دندراوي

الإعلامية سارة دندراوي تألقت مؤخرًا في إطلالة استعانت فيها بقطعة أزياء باللون الأحمر الداكن، فظهرت مرتدية بلوزة بسيطة للغاية بهذا اللون، مع أزرار أمامية وأكمام طويلة ونسقت معها تنورة جلدية بتصميم مريح ومستقيم مع خصر مرتفع.

ل
نجود الرميحي

نجود الرميحي تألقت في ظهور سابق مؤخرًا ببدلة نسائية باللون الأحمر جاءت عبارة عن سروال مجسم وسترة واسعة ومريحة مع الأكمام الطويلة والياقة العريضة والجيبين الأماميين، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأحمر مزين بوردة بارزة من الأمام

ل
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام