باريس هيلتون

إطلالات حالمة تناسبك في عيد الحب من وحي رومانسية باريس هيلتون مع زوجها

سما جابر
7 فبراير 2024

النجمة العالمية باريس هيلتون حرصت على الاحتفاء بعيد ميلاد زوجها كارتر ريوم، عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت العديد من الصور الرومانسية التي جمعتها به في مناسبات مختلفة، والتي ظهرت فيها بإطلالات حالمة برفقته، ونالت تلك الإطلالات إعجاب وتفاعل قطاع واسع من متابعيها الذين هنأوا الثنائي بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لهما المزيد من السنوات الرومانسية معًا، كما سلط البعض الضوء على إطلالات باريس هيلتون مع زوجها والتي اعتبروا بعضها مناسبًا لأجواء عيد الحب 2024 الذي يوافق يوم 14 فبراير، وفيما يلي جولة على هذه الإطلالات.

إطلالات حالمة من وحي ظهور باريس هيلتون مع زوجها كارتر ريوم

باريس هيلتون سبق وقد ظهرت في إحدى المرات بفستان باللون البنفسجي الفاتح، من قماش البليسيه بالكامل، وجاء الجزء العلوي بأكمام متوسطة الطول بتصميم مريح، وفتحة رقبة دائرية مغلقة، مع فتحة عند منطقة الصدر، مع خصر محدد، وانسدل الفستان واسعًا ومريحًا حتى أسفل، وانتعلت حذاء فضي بكعب عال، فيما ظهر زوجها بزي كاجوال.

غ
باريس هيلتون بفستان باللون البنفسجي الفاتح، من قماش البليسيه بالكامل، وجاء الجزء العلوي بأكمام متوسطة الطول بتصميم مريح، وفتحة رقبة دائرية مغلقة، مع فتحة عند منطقة الصدر

وفي صور أخرى أطلت باريس هيلتون بفستان فضي قصير بأكمام طويلة وواسعة انسدلت على شكل وشاح، وجاء الفستان مريحًا وقصيرًا حتى أعلى الركبة، مع فتحة صدر مستديرة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء فضي بكعب عال.

غ
باريس هيلتون بفستان فضي قصير بأكمام طويلة وواسعة انسدلت على شكل وشاح، وجاء الفستان مريحًا وقصيرًا حتى أعلى الركبة، مع فتحة صدر مستديرة

كما خطفت الأنظار من قبل بإطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الأسود الذي جاء مطبعًا ومطرزا بالنقشات الذهبية في جميع أنحائه، وتميز بتصميمه المجسم القصير مع الأكمام الطويلة المريحة وفتحة الصدر على شكل حرف V، وخصر محدد.

غ
باريس هيلتون بفستان باللون الأسود الذي جاء مطبعًا ومطرزا بالنقشات الذهبية في جميع أنحائه، وتميز بتصميمه المجسم القصير مع الأكمام الطويلة المريحة

إطلالات تناسب السهرات الرومانسية في عيد الحب على طريقة باريس هيلتون

باريس هيلتون كان لها العديد من الإطلالات الجذابة التي تناسب السهرات الرومانسية في عيد الحب، حيث سبق وقد ظهرت مع زوجها بفستان باللون الفضي الغامق المزين بالفصوص البراقة وانسدل طويلًا ومجسمًا مع حمالات رفيعة وفتحات عند منطقة الصدر.

غ

كما تألقت بإطلالة أنيقة كذلك جاءت عبارة عن فستان باللون الأبيض جاء مجسمًا من الأعلى ثم انسدل مرحيًا مع طبقات التل المتتالية الأنيقة، وتزين الفستان في بعض من أنحائه بالتطريزات الفضية كما جاءت أكتافه على شكل سلاسل منسدلة على ذراعيها.

تر

إطلالة أخى حالمة تألقت فيها باريس هيلتون بصحبة زوجها كارتر ريوم، حيث ارتدت فستان باللون الأسود البراق جاء مجسمًا وطويلًا وبقتحات عند منطقة الخصر مع أكتاف عريضة ورقبة مرتفعة وبعض الكشكش الذي زين منطقة الخصر.

غ

أجمل إطلالات باريس هيلتون مع زوجها

من بين الإطلالات التي تألقت بها باريس هيلتون مع زوجها كارتر ريوم من قبل، كانت عندما ظهرت مرتدية فستان قصير باللون البنفسجي من القماش الحريري، وجاء الفستان مجسمًا وقصيرًا مع أكتاف عريضة غطت جزء من ذراعيها، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وانتعلت مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال.

غ
كما لفتت انتباهنا في إطلالة أخرى جذابة ارتدت فيها فستان باللون الأزرق السماوي جاء بتصميم طويل ومجسم ولكن بشكل مريح، مع أكمام طويلة وواسعة قليلًا وفتحة صدر على شكل حرف V، فيما تزين الفستان بتطريزات جذابة بدرجات اللون الأزرق السماوي المختلفة، مع خصر محدد بحزام كريستالي رفيع.

ه
من بين الإطلالات التي أطلت بها باريس هيلتون مع زوجها، كانت عندما ارتدت فستان طويل ومجسم باللون النيود، جاء بأكمام طويلة انتهت على شكل قفازات مفتوحة، وفتحة رقبة دائرية وتزين الفستان في جميع أنحائه بالكريستالات الفضية البراقة التي تناثرت بشكل أنيق.

ل
معلومات عن باريس هيلتون

ومن المعروف أن باريس هيلتون عارضة أزياء وممثلة ومغنية أمريكية، ولدت عام 1981 في مدينة نيويورك، لعائلة من أغنى عائلات أمريكا فهي وريثة مؤسس سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة، في طفولتها، انتقلت مع عائلتها إلى لوس أنجلوس وفي 2001 شاركت في أول أعمالها السينمائية من خلال دور بسيط في فيلم Zoolander كما بدأت رحلتها مع عروض الأزياء.

ه

وعام 2003 شاركت في برنامج تلفزيون الواقع The Simple Life على قناة فوكس الأمريكية ما جعلها تحت الأضواء بشكل مباشر، ثم شاركت عام 2004 بفيلم Win a Date with Tad Hamilton، واقتحمت مجال الغناء عام 2006 حيث أطلقت أول ألبوم غنائي لها حمل اسم باريس، واتجهت بعد ذلك إلى تصميم الأزياء فأطلقت خطوط تتضمن الحقائب، الأحذية، والملابس تحمل اسمها وافتتحت لها متاجر في عدد من مدن العالم.

الصور من حساب باريس هيلتون على انستجرام وAFP.