الملكة رانيا بإطلالات متجددة

ما هو اللّون المفضل عند الملكة رانيا؟! إختيارات متنوعة وتنسيقات لافتة بأسلوب ملكي راقي

ملاك صولي
4 فبراير 2024

يعتبر اللّون الأبيض من الألوان المميّزة، والتي تناسب إطلالاتك المختلفة، كما يعتبر اللّون الأبيض من الألوان المناسبة في جميع المواسم، فهو لون أساسي لا تبطل موضته بتاتاً، مع إختلاف الصيحات وتنوعها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات متنوعة، للملكة رانيا التي تعتبر أيقونة في عالم الموضة والأزياء، وهي مؤثرة لافتة لكثير من النساء وملهمة، تستوحي منها سيدات كثيرات إطلالاتهنَّ. الملكة رانيا تختار بإستمرار اللّون الأبيض، وتنسقه في إطلالات متنوعة، بين رسمية وعصرية، بأسلوب ملكي أنيق وراقي. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز وأجمل إطلالات الملكة رانيا باللّون الأبيض، ولكِ منها أن تستوحي إطلالاتك القادمة للوك مميّز وعلى الموضة. 

القميص الأبيض مع ألوان ترابية

يعتبر اللّون الأبيض من أكثر الألوان الأساسية إعتماداً عند الملكة رانيا، وهو لون مميّز رسمي، كلاسيكي، سهل التنسيق عند الملكات، كونه يناسب جداً الإطلالات الرسمية الشيك. الملكة رانيا من أكثر الملكات إعتماداً لهذا اللّون، وهي تنسقه بأسلوب راقي وملكي في كل مرة. الملكة رانيا تعتمد اللّون الأبيض في إطلالات ملكية كثيرة، في الأغلب رسمية. تنسيق اللّون الأبيض من الأمور السهلة، في من الممكن أن تنسقه مع إطلالات بألوان متنوعة، وفي الأغلب تختار ألوان أساسية أخرى. هنا نستعرض بعض التنسيقات مع الألوان الترابية ومشتقاتها، في الصورة الأولى إطلالة لافتة للملكة رانيا، إختاريت فيها قميص باللّون الأبيض، ونسقته مع تنورة باللّون البني القريب من البرتقالي، مع حذاء ميتاليكي ذهبي كعب عالي، وحقيبة يد باللّون الهافان. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة للملكة رانيا، برفقة الأميرة رجوى، نسقت فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال باللّون البيج. تنسيق لافت، أنيق وشيك، إعتمدت به الملكة رانيا أسلوب التنسيق الشيك، بلمسة عصرية لافتة.

الملكة رانيا
إطلالة بقميص أبيض مت تنورة ميدي باللّون البني وحذاء ميتاليكي ذهبي

 

الملكة رانيا
تنسيق قميص أبيض مع سروال باللّون البيج بأسلوب شيك راقي

الأبيض مع الأسود بأسلوب المونوكروم

طبعاً ليس من الغريب أن تكون الإطلالات الملكية الرسمية معتمدة بالأسود والأبيض، فالملكة رانيا كثيرة الإطلالات الرسمية، واللقاءات الدبلوماسية، لذا إعتماد الأبيض مع الأسود، خيار ناجح ومعتمد بكثرة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة للملكة رانيا، إعتمدت بها قميص باللّون الأبيض، مع تنورة ميدي باللّون الأسود، مع حذاء كعب عالي أسود اللّون. 

في الصورة الثانية، نسقت الملكة رانيا إطلالة ملكية، أنيقة وشيك، ولكن بأسلوب عصري شبابي لافت. إعتمدت الملكة رانيا، قميص طويل بأسلوب مفتوح نسبياً، ونسقته مع سروال باللّون الأسود، حزام عريض باللّون الأسود، عند الخصر لتحديده، مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود، وحقيبة يد سوداء. إطلالة مونوكروم لافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك رسمي لافت وأنيق. 

الملكة رانيا
تنسيق قميص أبيض مع تنورة باللّون الأسود وحذاء أسود كعب عالي

 

الملكة رانيا
تنسيق قميص أبيض طويل مع سروال باللّون الأسود 

تنسيق الأبيض مع ألوان زاهية 

يعتبر اللّون الابيض من الألوان الزاهية، والتي يمكنك تنسيقها مع مختلف الألوان، الأساسية منها أو القوية الزاهية. الملكة رانيا، من محبي الإطلالات الفاتحة والزاهية، والتي تبعث الطاقة الإيجابية في كل مكان، لذا تعتمد في إطلالات متنوعة، اللّون الأبيض وتنسقه مع ألوان فرحة، مثل الأزرق، البرتقالي، البنفسجي، وغيرها من الألوان الزاهية المميّزة. هنا إخترنا لك في الصورة الأولى إطلالة مميّزة، إختارت بها الملكة رانيا قميص باللّون الأبيض، ونسقته مع تنورة باللّون الأزرق السماوي. إطلالة مشرقة مريحة للعين، أنيقة وشيك طبعاً. 

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة، للملكة رانيا، إختاريت فيها فستان بأسلوب القفطان، باللّون الأبيض، مع تطريز لافت باللّون البنفسجي، ونسقته مع أكسسوارات باللّون البنفسجي أيضاً. إطلالة مشرقة، لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك حيوي مليء بالحياة. 

الملكة رانيا
قميص باللّون الابيض مع تنورة باللّون الأزرق الفاتح

 

الملكة رانيا
فستان باللّون الأبيض مع تنسيق لافت مع اللّون البنفسجي

اللّون الأبيض ودلالاته

يعتبر اللّون الأبيض من الألوان المحايدة، التي تناسب جميع الألوان وتليق بها، ولهذا اللّون دلالات كثيرة ومتنوعة، وتأثرير نفسي على الشخص الذي يعتمده، كما على المحيط أيضاً. اللّون الأبيض، يدل على النقاء، والصفاء، والفرح، ولهذا في مجتمعاتنا العربية، وأكثر الدول العالمية، يعتمد هذا اللّون في حفلات الزفاف، كونها مناسبة فرحة. هذا اللّون، رغم أنه محايد، ومعاكس للأسود، إلاَّ أنه مليء بالطاقة الإيجابية، ويمنحك هدوء لافت، لكِ ولكل شخص محيط بك. هذا اللّون، كلاسيكي، مريح للعين، وتنسيقاته بالمجمل كلاسيكية وعصرية. طبعاً، يعتبر اللّون الأبيض من دلالات السلام، الداخلي للفرد، والسلام العام، لذا يرفع في العديد من الشعارات في كل دول العالم، ومحبي هذا اللّون، لطالما يتمتعون بسلام داخلي مع نفسهم ومع الآخرين. أيضاً يعتبر محب هذا اللّون، إنسان هادىء، متصالح مع الذات، وبعيد كل البعد عن الفوضى.

الملكة رانيا
الملكة رانيا برفقة الملك عبدالله بإطلالة كاجوال باللّون الأبيض