فساتين المخمل تتصدّر إطلالات النجمات العالميات لعام 2023

فساتين المخمل تتصدّر إطلالات النجمات العالميات لعام 2023.. إليك أجملها

13 ديسمبر 2023

برزت صيحات فساتين المخمل بكثير من الانوثة والجاذبية هذا العام، مع تألق النجمات العالميات بصيحات استثنائية وقطع فريدة من نوعها جعلتهن محط أنظار الجميع. فواكبي عن كثب أجمل صيحات فساتين المخمل الراقية مع انتقاء موضة الاقمشة الفاخرة التي تجعلك أنيقة وملفتة في الوقت عينه.

فلا بد أن تستوحي من اطلالات النجمات العالميات لعام 2023 صيحة فساتين المخمل لتتألقي بها بطرق ملفتة تمنحك إطلالة أنيقة وعصرية.

موضة الفستان الاسود المخملي بأسلوب بريانكا شوبرا

موضة الفستان الاسود المخملي بأسلوب بريانكا شوبرا
موضة الفستان الاسود المخملي بأسلوب بريانكا شوبرا بتوقيع Maison Valentino

لفتنا هذا العام إطلالة النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بموضة الفستان الاسود المخملي الطويل مع القصة المستقيمة التي تنسدل الى اسفل الركبة بأسلوب راقي واستثنائي. هذا التصميم سحرنا بتوقيع دار Maison Valentino مع الرباط الساتان على الخصر وتفاصيل العقدة الجانبية العريضة بطريقة عصرية. تميّز هذا التصميم بالشق الجانبي العالي بلمعيته الساحرة، اضافة الى تفاصيل الكاب الفضفاض مع طبقات الكشكش المتدرجة من الاسفل للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف.

موضة الفستان الأسود مع كاب المخمل بأسلوب ريهانا

موضة الفستان الأسود مع كاب المخمل بأسلوب ريهانا
موضة الفستان الأسود مع كاب المخمل بأسلوب ريهانا من دار Schiaparelli

كما يمكنك التألق من وحي اطلالة النجمة ريهانا Rihanna هذا العام بموضة الفستان الأسود الطويل والمتدرج الى اسفل الركبة بأسلوب استثنائي ومناسب مع تقاسيم جسمها. فانتقي التصميم الضيق والمخملي الذي يحدد مفاتن الصدر بطريقة جريئة مع القطع التي لا تصل الى حدود الكاحل لمنحك المدى المطلوب. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الكاب المخملي الأسود المتدرج الى الأسفل مع قصة الاكمام الطويلة والمترابطة مع الاكتاف بكثير من البساطة والرقي.

موضة الفستان الأسود المخملي مع كاب الساتان من سيلينا غوميز

موضة الفستان الأسود مع كاب الساتان بأسلوب سيلينا غوميز
موضة الفستان الأسود مع كاب الساتان بأسلوب سيلينا غوميز من دار Valentino

أما النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، فخطفت الأنظار خلال تألقها في حفل الغولدن غلوب هذا العام بإطلالة راقية حملت توقيع دار فالنتينو Valentino. فاختارت فستان مخملي مستقيم وغير محدد لمفاتن الجسم باللون الأسود مع الشق الجانبي الطويل وقصة السترابلس المفرغة بطريقة جريئة. ولم تتخلى عن موضة الكاب البنفسجي الساتان مع قصة الاكمام المنفوخة على الجوانب بطريقة متدرجة، إضافة الى اسدال الاقمشة الفاخرة على الجوانب بأسلوب فاخر.

موضة الفستان الأسود المخملي بقصة الأكتاف المكشوفة

موضة الفستان الأسود المخملي بقصة الأكتاف المكشوفة
موضة الفستان الأسود المخملي بقصة الأكتاف المكشوفة من دار Richard Quinn

كما يمكنك التألق من وحي اطلالات النجمة زندايا Zendaya بموضة الفستان الأسود الضيق مع القصة التي تتسع من أسفل التصميم بأسلوب واسع ومريح. فانتقي التصميم المخملي والفاخر بأقمشته الساحرة من دار Richard Quinn مع قصة الأكتاف العريضة المنسدلة على الجوانب بطريقة تمنحك المدى المطلوب. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الاقمشة اللماعة والساحرة بكثير من البساطة.

 

موضة الفستان البني المخملي بقصة ضيقة

موضة الفستان البني المخملي بقصة ضيقة
موضة الفستان البني المخملي بقصة ضيقة بتوقيع دار CHROME HEARTS

واذا أردت اختيار فساتين المخمل بتدرجات اللون البني الفاتح، تألقي بأناقة قل مثيلها، واختاري من اطلالات النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian التصاميم الفاخرة التي تأتي طويلة وضيقة مع طبقات الأقمشة المتدرجة من الجهة الخلفية للتصميم مع تفاصيل السلاسل البراقة المترابطة على الرقبة بتوقيع دار CHROME HEARTS.