إطلالة درة بالأسود

رفيقها المفضل في المناسبات الصباحية والسهرات..درة تجذب الأنظار مرة أخرى بالفستان الأسود

محمود صلاح
10 ديسمبر 2023

النجمة الأنيقة درة تمكنت كعادتها من جذب الأنظار بأناقتها الملفتة في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ووقع اختيارها في تلك الليلة المميزة على الفستان الأسود الذي يعتبر رفيقها المفضل في مختلف الأوقات طوال هذا العام، فقد سيطر على اختياراتها بتصاميم في غاية الأناقة سواء في الخروجات الصباحية أو خلال المناسبات المهمة التي حضرتها، ونتذكر معا أبرز إطلالات النجمة التونسية درة بالفستان الأسود في 2023.

درة تتألق بالفستان الأسود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

درة بدت فاتنة بإطلالتها الأنثوية الرقيقة التي اختارتها لحضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة، حيث تمايلت على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الأسود من توقيع المصمم رامي قاضي، تميز بقصة الحورية التي تزينت بذيل منتفخ اتسع من أعلى الركبتين بقصة تغمرها الثنيات مع لمسة الجزء الخلفي الطويل.

درة بإطلالة من توقيع المصمم رامي قاضي
درة بإطلالة من توقيع المصمم رامي قاضي

فستان درة تميز أيضا بالأكتاف المنسدلة التي تلتقي أطرافها في المنتصف على شكل عقدة، توازيها عقدة متداخلة بالكسرات عند منطقة الخصر، ويتوسطهما جزء لامع مزين بتطريزات الخرز الأسود الذي يحدد خصرها الرشيق، واكتملت أناقة النجمة التونسية بسوار مرصع من Chopard مع الأقراط متخلية عن العقد، أما شعرها المموج فتركته منسدلاً.

درة بفستان طويل باللون الأسود بقصة الحورية
درة بفستان طويل باللون الأسود بقصة الحورية

درة اختارت فستانا آخرا باللون الأسود خلال فعاليات المهرجان هذا الأسبوع، جاء هو أيضا بصيحة Mermaid Dress المفضلة لها، مع تصميم الأكتاف المكشوفة، كما انسدل على قوامها بقصة ضيقة محبوكة بالشرائط المتداخلة التي تنتهي عند لقائها بذيل السمكة المزين بطبقات مائلة من الكشكش،  يتدلى من الخلف بمنتهى الرقة على شكل ذيل طويل، وزينت درة فستانها الذي جاء بتوقيع المصمم جورج شقرا بمجوهرات ماسية رقيقة من Bulgari، مع تسريحة الكعكة العالية، كما حملت كلاتش معدنية باللون الأسود.

درة بفستان بصيحة Mermaid Dress
درة بفستان بصيحة Mermaid Dress

درة بالفستان الأسود المزين بالورود

من بين اختيارات درة المميزة مؤخرا ذلك الفستان الأسود القصير من توقيع Kojak Studio، تميز بقصة ضيقة محددة للقوام ومكشوفة الأكتاف، وزين في أطرافه السفلية بورود ثلاثية الأبعاد باللون الفوشيا، وأكملت ذلك اللوك بحذاء مدبب مزين بفيونكة مع الجوارب العالية، كما تركت شعرها منسدلا بشكل مالس.

درة بفستان أسود قصير زين في أطرافه السفلية بورود ثلاثية الأبعاد
درة بفستان أسود قصير زين في أطرافه السفلية بورود ثلاثية الأبعاد 

درة تتألق بفساتين السهرة السوداء

بالإضافة لإطلالاتها المبهرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، رافق الفستان الأسود درة في فعاليات مهمة أخرى، حيث تألقت في مهرجان الفضائيات العربية 2023 بفستان من توقيع فؤاد سركيس، تميز بتصميم دراماتيكي بلمسة الورود الجانبية الضخمة التي تنفتح على شكل كشكش بارز بالقماش الأبيض.

زينت تلك الوردة جانب الفستان الذي تميز بحمالة مرصعة وحيدة تمتد فوق كتفها بشكل مائل، كما تميزت الياقة بتصميم القلب الذي تزينه أطراف الوردة في أحد الجانبين، وانسدلت أطراف الفستان بانطلاقٍ فوق ساقيها، وتخللها شق جانبي كشف عن الصندل الأسود، وحملت درة حقيبة يد لامعة، متخلية عن المجوهرات مع سحب شعرها للخلف.

درة بفستان بتصميم دراماتيكي بلمسة الورود الجانبية
درة بفستان بتصميم دراماتيكي بلمسة الورود الجانبية

واستعرضت أناقتها بفستان طويل في إحدى السهرات، تميز بتصميم في غاية البساطة والرقي، بقصته الطويلة المجسمة فوق قوامها، مع لمسة الأكتاف المنسدلة التي تلتقى ثنياتها الكثيفة في المنتصف على شكل عقدة، وتزينت درة بالمجوهرات المرصعة مع تسريحة الشعر الويفي.

درة بفستان طويل مع لمسة الأكتاف المنسدلة
درة بفستان طويل مع لمسة الأكتاف المنسدلة 

وكانت البساطة عنوان أناقتها لإطلالة أخرى نسقتها من فستان ميدي مجسم فوق قوامها بالقماش الأسود، تميز بياقة مربعة محددة بحمالات مرصعة كلمسة جمالية ملفتة، واعتمدت مع ذلك الستايل تسريحة ذيل الحصان مع انتعال حذاء بلاتفورم باللون الأسود، وفضلت عدم المبالغة في ارتداء المجوهرات لتحافظ على بساطة ورقة اللوك.

 درة بفستان ميدي مجسم بالقماش الأسود
 درة بفستان ميدي مجسم بالقماش الأسود

وفي سهرة أخرى أطلت بفستان حريري باللون الأسود، تميز بقصة مستقيمة مزينة بفتحة جانبية، وتميز ذلك الفستان بلمسة الأكتاف المنسدلة بشكل مستقيم على شكل كشكش منتفخ باللون الفوشيا، كما انتعلت صندلاً مرصعا متناغما مع الكلاتش، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية.

درة بفستان حريري باللون الأسود بقصة مستقيمة مزينة بفتحة جانبية
درة بفستان حريري باللون الأسود بقصة مستقيمة مزينة بفتحة جانبية

الفساتين السوداء ترافق درة في الأوقات الصباحية

درة اختارت فستانا أنيقا من توقيع جيمي معلوف استعرضته في باريس خلال أسبوع الموضة، تميز بقصة طويلة ذات خصر محدد، مزينة بطبقة علوية من الدونتيل المطرز، زين الجزء العلوي للفستان على شكل ياقة عالية وأطراف منسدلة فوق ذراعيها، ثم عانق خصرها المحدد وتفرعت أطرافه الطويلة بقصة واسعة، وحملت درة مع إطلالتها حقيبة جلدية سوداء من Dior مع انتعال حذاء بلاتفورم بنفس اللون، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية.

درة بفستان بقصة طويلة ذات خصر محدد
درة بفستان بقصة طويلة ذات خصر محدد

واعتمدت درة ستايل الفستان الأسود المطبوع بنقوشات هندسية بيضاء من Elisabettafranchi، تميز بقصة ضيقة وقصيرة مزينة في حوافها بشراشيب تلامس أطرافها الركبتين بالأبيض والأسود، كما صمم بحمالات وياقة مستديرة ضيقة، ونسقت ذلك الفستان مع صندل أسود.

ستايل الفستان الأسود المطبوع بنقوشات هندسية
ستايل الفستان الأسود المطبوع بنقوشات هندسية

واستعرضت أناقتها في شوارع باريس بفستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع رامي العلي، مصمم بقصة مستقيمة، مع الأكتاف الشفافة المزينة بجزء متدلي أسفل الياقة يلف على ذراعيها على شكل كشكش حريري مزين بالريش عند الحواف، وانتعلت الفنانة التونسية صندلاً مفتوحاً باللون الأسود مع فستانها الناعم، واعتمدت تسريحة الشعر المالس.

فستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع رامي العلي
فستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع رامي العلي

وبدت في كامل أناقتها بفستان أسود من Dolce and Gabbana، تميز بقصة مستقيمة تتكون من جزء قصير يعلوه تصميم شفاف مميز بأكمام طويلة، مزين بياقة القميص البيضاء مع حواف المعصم المتناغمة، واعتمدت تسريحة الشعر المظفر مع ذلك اللوك، كما فضلت تنسيق حقيبة وحذاء بنفس اللون.

فستان درة الأسود بتوقيع Dolce and Gabbana
فستان درة الأسود بتوقيع Dolce and Gabbana

الصور من حساب درة على انستجرام.