شاهدوا ستيفاني عطالله تتألق بصيحة التنورة مع البنطلون في مؤتمر "هي هب" وهذه تفاصيل إطلالتها

شاهدوا ستيفاني عطالله تتألق بصيحة التنورة مع البنطلون في مؤتمر "هي هب" وهذه تفاصيل إطلالتها

إحسان علّوه
5 نوفمبر 2023

الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله، نجمة مسلسل "كريستال" حلت ضيفة على مؤتمر "هي هب" أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures ، ويُقام "هي هب" في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين.

ولفتت ستيفاني عطالله الأنظار بإطلالتها الكاجوال التي واكبت فيها صيحة تنسيق التنورة مع السروال بطريقة عصرية ومتفردة، كذلك بدت بإطلالة جمالية لافتة مع الشعر الكيرلي المرفوع، فنلقي نظرة معكم على تفاصيل اطلالتها.

تفاصيل اطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"

ستيفاني عطالله شاركت في مؤتمر "هي هب" حيث كان حضورها مميزاً في اللقاء الذي تطرقت فيه الى أمور مختلفة بين الفن والجمال والموضة، ولفتت الأنظار بإطلالتها الكاجوال المتفردة حيث اختارت صيحة لافتة من خلال تنسيق التنورة الكلوش مع البنطلون.

تفاصيل اطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"
 اطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"

وبالتالي، تألفت اطلالة ستيفاني عطالله من تنورة قصيرة كاجوال، بقصة كلوش مع الكسرات، وازدانت التنورة بحزام متصل بجيب كبير مع أكسسوارات الحلقات الدائرية، وارتدت أسفل التنورة السروال الواسع بقصة الشارلستون، حيث تعود هذه الصيحة الى الواجهة مجددا، وتمنح الصبايا اللوك العصري والشبابي بعيدا عن الكلاسيكية.

تفاصيل اطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"
ستيفاني عطالله في "هي هب"

ارتدت مع هذه الصيحة، بلوزة بياقة عالية مع الأكمام من الشيفون باللون الأسود ايضا، لتأتي طلتها مونوكرم حيث بدا عشقها للون الأسود الذي يعتبر سيد الألوان في الموضة.

ستيفاني عطالله في "هي هب"
ستيفاني عطالله في "هي هب"

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع للأعلى بطريقة متفردة وعصرية واتجهت الى المكياج الترابي النيود مع الظلال الناعمة واحمر الشفاه الحيادي، وكان بارزا اختيارها لطلاء الأظافر باللونين الأبيض والأسود.

ستيفاني عطالله في "هي هب"
ستيفاني عطالله في "هي هب"

يذكر ان "هي هب" يستضيف مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

ستيفاني عطالله في "هي هب"
ستيفاني عطالله في "هي هب"

إطلالات ستيفاني عطالله باللون الأسود

ستيفاني عطالله لها عدة إطلالات أنيقة ظهرت فيها بأزياء باللون الأسود، في فعاليات مختلفة، ومنها عندما ارتدت فستان طويل ومجسم اتسم ببساطة تصميمه، حيث جاء من الأعلى بحمالات رفيعة مع فتحة صدر غير منتظمة مزينة باكسسوار فضي صغير من المنتصف، وفتحات زينت منطقة الخصر، وانسدل الفستان مجسمًا حتى أسفل.

ع
ستيفاني عطالله بفستان طويل ومجسم اتسم ببساطة تصميمه، حيث جاء من الأعلى بحمالات رفيعة مع فتحة صدر غير منتظمة مزينة باكسسوار فضي صغير من المنتصف

النجمة الشهيرة ستيفاني عطالله أطلت في ظهور سابق أيضًا بفستان رقيق ومجسم وبتصميم طويل، جاء مزينًا من الأعلى بحمالات رفيعة باللون البيج مع اكسسوار ذهبي زين تلك المنطقة، وفتحة ساق جانبية طويلة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ف
ستيفاني عطالله أطلت في ظهور سابق أيضًا بفستان رقيق ومجسم وبتصميم طويل، جاء مزينًا من الأعلى بحمالات رفيعة باللون البيج مع اكسسوار ذهبي زين تلك المنطقة

وفي إحدى المهرجانات مؤخرًا تألقت ستيفاني بفستان أسود طويل بصيحة الكب وبفتحة صدر غير منتظمة، انسدل مجسمًا وطويلًا مع قصة الحورية من الأسفل، وتزين من الأمام بقطعة قماش إضافية، وزينت تلك الإطلالة باكسسوارات ذهبية أنيقة.

تر
ستيفاني عطالله بفستان أسود طويل بصيحة الكب وبفتحة صدر غير منتظمة، انسدل مجسمًا وطويلًا مع قصة الحورية من الأسفل

صور ستيفاني عطالله في مؤتمر "هي هب" خاصة لمجلة "هي".