نادين نجيم

4 نجمات روجن لعلاماتهن التجارية الجديدة بإطلالات ساحرة يمكن أن تناسب سهراتك ومهامك اليومية

سما جابر

عدد من النجمات العرب والعالميات حرصن خلال الفترة الماضية على الترويج لعلاماتهن التجارية الجديدة الخاصة بالموضة والجمال، واللواتي قمن بإنشائها مؤخرًا، وسط دعم قطاع واسع من متابعي كل منهن، وقررت هؤلاء النجمات الترويج لمشروعاتهن الجديدة من خلال الظهور بإطلالات خاطفة عبر حساباتهن الرسمية على انستجرام، وفيما يلي جولة على أبرز تلك الإطلالات.

نادين نسيب نجيم 

نادين نسيب نجيم طوال الأيام الماضية حرصت على الترويج على علامتها التجارية الجديدة "nadine njeim beauty"، في مجال التجميل والمكياج، وذلك عن طريق استعراض إطلالاتها الجذابة في العديد من الصور التي نشرتها عبر انستجرام، ومنها عندما ظهرت بإطلالة باللون الأسود جاءت عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة، مع توب قصير وضيق بحمالات رفيعة، ونسقت فوقه بليزر أسود كذلك بأكمام طويلة وتصميم مريح وضعته على كتفيها.

ل

كما تألقت في إطلالة أخرى باللون الأسود جاءت عبارة عن فستان بسيط بتصميم طويل ومجسم مع حمالات عريضة وفتحة رقبة مستديرة، ونسقت معه قفازات سوداء طويلة، فيما اختارت في صورة أخرى فستان طويل باللون الأسود بأكمام طويلة وفتحة صدر مربعة، وتصميم مجسم.

تر

تر

وفي ظهور آخر خلال ترويجها للعلامة التجارية الجديدة، خطفت نادين نسيب نجيم الأنظار بفستان باللون الذهبي جاء بتصميم مجسم وطويل مع فتحة ساق جانبية طويلة، وحمالة عريضة ملتفة على أحد الكتفين، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر الذهبي البراق وانتعلت صندل ذهبي بكعب عال.

ل

بيلا حديد

العارضة الشهيرة بيلا حديد أطلقت مؤخرًا أيضًا مشروعها الجديد "أوربيلا"، وهو عبارة عن عطر فاخر يهدف إلى أن يكون له رائحة طويلة الأمد وتأثيرات طويلة الأمد على الهالة، وحرصت بيلا على الترويج لمنتجات مشروعها من خلال العديد من الصور التي استعرضت فيها أناقتها، ومن بينها عندما أطلت بفستان بسيط للغاية باللون الأبيض جاء بتصميم واسع ومريح مع أكتاف عريضة منسدلة على الذراعين وتزينت أطراف الأكمام والصدر بالخيوط البيضاء.

تر

وفي ظهور آخر تزامن مع ترويجها للمشروع، تألقت بيلا حديد بفستان طويل باللون الأصفر جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع حمالات عريضة وقصة الكورسيه من عند الخصر، ثم انسدل الفستان مريحًا حتى أسفل مع فتحة ساق أمامية طويلة، كما جاء الفستان مطبعًا في جميع أنحائه بالزهور الملونة والنقشات المستوحاة من الطبيعة.

ل

وفي إطلالة أخرى خطفت العارضة الشهيرة الأنظار بفستان باللون النيود من قماش التل الملتف حول جسدها بنعومة مع صيحة الكم الواحد الطويل، وتزين الفستان بطبعات الورود الملونة الضخمة في معظم أنحائه بشكل زاد من جمال إطلالتها.

ل

سيلينا غوميز

النجمة سيلينا غوميز دائمًا كذلك ما تقوم بالترويج لمنتجات مشروعها Rare Beauty الخاصة بمستحضرات التجميل، حيث إنها ظهرت مؤخرًا بإطلالة أنيقة في إحدى الفعاليات الخاصة بهذا المشروع، وارتدت فستان باللون الكريمي جاء بتصميم قصير حتى منطقة الركبة، وجاء الفستان من الأعلى بقصة الأكتاف المنسدلة بشكل عريض ومزين بالثنيات، ثم انسدل الفستان بقماش مجعد قليلًا على جسدها ولكن بتصميم مريح، وانتعلت حذاء باللون البيج بكعب عال.

تر
وفي إطلالة أخرى جاءت في إطار الترويج لمنتجات مشروعها، خطفت سيلينا غوميز الأنظار بفستان باللون الوردي جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة ورقبة مستديرة ثم انسدل بداية من الخصر بتصميم منفوش قليلًا حتى منطقة الركبة ومزين بالريش المتطاير، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء وردي بكعب عال ووضعت قفازات باللون الأبيض على يديها.

ل
بلقيس

المطربة بلقيس حرصت كذلك في أكثر من مناسبة على الترويج لعلامتها التجارية الجديدة الخاصة بمستحضرات التجميل BEX Beauty، وذلك من خلال عدة إطلالات جذابة من بينها عندما ارتدت فستان طويل باللون الزهري الفاتح من توقيع دار Valentino للأزياء، تميز بقصة الخصر المحدد مع الأطراف التي تتسع بهدوء اتجاها للأسفل، كما تميز بياقة مربعة محددة بحمالات كريستالية رفيعة، مزينة في الجوانب بفيونكات مرصعة كلمسة جمالية منحت طلتها الكثير من التميز، وزينت بلقيس طلتها بلمسات فضية لامعة بداية من الأقراط الماسية المتدلية والياقة المرصعة، بالإضافة إلى الخاتم والحذاء البلاتفورم الذي اختارته باللون الفضي أيضا.

ل
وفي ظهور سابق اختارت بلقيس إطلالة باللون الأخضر الزمردي الداكن واللامع، وجاءت الإطلالة عبارة عن فستان طويل مكشوف الأكتاف بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وتميز الجزء العلوي من الثوب بالكسرات التي جاءت على شكل مروحة من وحي التراث الاسباني، كذلك اتسم الثوب بلون الأخضر اللامع، مع ذيله الطويل الذي عزز من أناقة القطعة بشكل لافت. 

تر

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام